تيسلا بهيكل مازدا

المربع نت – كشفت بعض الصور التجسسية من الصين سيارة مازدا CX-30، ولكن بمقدمة سيارة تيسلا مع العديد من القطع الخارجية المختلفة من العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة، لتثير العديد من التساؤلات حول سبب هذا التمويه.

تشير بعض التوقعات أن تيسلا تستخدم هيكل مازدا CX-30 الكروس أوفر لتجربة منظومة الحركة الكهربائية الجديدة والتي سوف تقدم في سيارة تيسلا القادمة، حيث أشارت تصريحات إيلون ماسك السابقة عن إطلاق سيارة كهربائية جديدة بتكلفة منخفضة لجذب المزيد من العملاء للعلامة الأمريكية الكهربائية وفقاً لخطة زيادة طرازات تيسلا المستقبلية.

صور تجسسية تكشف عن سيارة تيسلا القادمة، ولكن بهيكل سيارة مازدا معدل! 1

تيسلا بهيكل مازدا

نشاهد في الصورة التجسسية الهيكل الخاص بمازدا CX-30 كروس أوفر، ولكن بمقدمة تيسلا موديل 3 حيث نشاهد المصد الأمامي وغطاء المحرك مع المصابيح وأقواس العجلات الأمامية أيضاً من سيارة تيسلا، وعلى جانبي السيارة نشاهد التصميم الأساسي لسيارة مازدا.

على جانبي السيارة نشاهد أغطية العجلات الرياضية من سيارة تيسلا موديل Y والتي تخفي بداخلها مكابس المكابح الرياضية بشعار تيسلا باللون الأحمر، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نشاهد المصابيح الخلفي من تيسلا موديل 3 أيضاً، ولكن بالمصد الخلفي لسيارة مازدا ونشاهد منافذ العادم الخلفية بدون تغيير مما يزيد التساؤلات حول حقيقة هذه السيارة.

تيسلا بهيكل مازدا

جدير بالذكر أن العديد من شركات السيارات تستخدم بعض الطرازات المختلفة لاختبار منظومة الحركة الخاصة ببعض السيارات الجديدة قبل الكشف الرسمي عنها لتجنب كشف التصميم الخارجي بالصور التجسسية، ولكن ليس من المعتاد أن تستخدم شركات السيارات هيكل خاص بعلامة تجارية أخرى لتجربة منظومة الحركة الخاصة بسيارة جديدة.

شاهد أيضاً:

المصدر: autospy

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تيسلا Model X 2017 في الرياض بسعر 214500 ريال سعودي

قبل أسبوعين
214,500 ريال سعودي
الرياض

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مازدا 6 في الوجه موديل 2020

قبل 20 ساعة
40,000 ريال سعودي
الوجه

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل ساعة
30,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة