المربع نت – يبحث العديد في السعودية مؤخراً عن بعض موديلات سيارات لينكولن الأمريكية، ويأتي من بينها سيارة لينكون نافيجيتور 2016، والتي يبحث عنها ويُفضّلها الكثير في المملكة نظراً لإمكانياتها، وباعتبارها كذلك واحدة من بين سيارات الاس يو في المرغوبة في السوق السعودي.

وتُعدّ لينكولن نافيجيتور -وتُنطق لينكون- هي واحدة من سيارات الاس يو في الفاخرة كاملة الحجم، والتي تم إنتاجها منذ عام 1997 وهي أول سيارة دفع رباعي تنتجها شركة لينكولن الأمريكية، كما أنها تتوفر أيضاً في المملكة العربية السعودية بجيلها الرابع الجديد كلياً، والذي ظهر في عام 2018 لأول مرة بمعرض نيويورك الدولي للسيارات في أبريل 2017 كموديل لعام 2018.

تعرف على سعر لينكون نافيجيتور 2016 وكيفية شرائها في السوق السعودي

لينكون نافيجيتور 2016 في السعودية

وتزامنـاً مع ارتفاع الأسعار الذي يشهده سوق السيارات بالمنطقة وعالميأ في الآونة الأخيرة، فإن العديد من المُستهلكين أصبحوا يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة، والذي يراه الكثير من أفضل حلول شراء السيـارات بشكلٍ عام هذه الأيام.

وفي حال كنت أحد الذين يرغبون في امتلاك إحدى سيارات لينكولن الأمريكية بسعرٍ مناسب ورخيص في السعودية، فإن سيارة لينكون نافيجيتور 2016 تظهر بمثـابة الحل أمـام ارتفاعـات الأسعار في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

تعرف على سعر لينكون نافيجيتور 2016 وكيفية شرائها في السوق السعودي 1

وعلى الرغم من أن سوق السيارات المستعملة يمتلك شعبيّة وتنوعاً وإقبـالاً كبيـراً بالممكلة، كما يتوفر به أيضاً مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن فكرة شراء سيارة لينكون نافيجيتور مستعملة أو غيرها لا تزال من الأمور التي يقلق منها البعض في السعودية، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ويستعرض «المربع نت» لكم خلال السطـور الآتية، أفضـل الطرق للبحث عن سيارة لينكون نافيجيتور لموديل 2016، مع استعراض متوسط سعر لينكون نافيجيتور 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب بعض النصـائح قبل شراء سيارات لينكولن مستعملة.

اقرأ أيضــاً: كيف نجحت سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 بتقديم معنى الفخامة؟

تعرف على سعر لينكون نافيجيتور 2016 وكيفية شرائها في السوق السعودي 2

كيفية إيجاد سيارة لينكون نافيجيتور 2016 مستعملة في السعودية؟

وبلا شك فإنك ترغب في شراء سيارة لينكون نافيجيتور 2016 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، لِذا، فإن كل ما عليك فعله هو معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة أولاً، وهذا لأنها تُعد أحد أهم العوامـل الضرورية عند شراء أي سيـارة مستعملة في أي مكان.

وتأتي الطريقة الأولى للبحث عن سيارة لينكون نافيجيتور 2016 من خلال زيـارات معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعـودية، حيث يُفضّل البعض هذه الطريـقة التقليدية.

أما عن طريقة البحث الثانية، فتُعدّ هي الأحدث والأسهل حالياً لدى الكثير، كما أنها أحد أفضل ما قدّمته لنا التكنولوجيا من وسائل حديثة، وتأتي من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية، ومن أفضل هذه التطبيقات الإلكترونية لبيـع السيــارات المستـعملة بالسعودية: ( تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

كمـا ومن الضروري أيضاً اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة في السعـودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، باعتباره أحد أكثر التطبيـقات انتـشاراً في السعودية، والذي يوفّر بدوره المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف المـوديلات، كما يتيح التوجه لمحرّك البحث وكتـابة مثلاً “لينكون نافيجيتور 2016” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: لينكولن نافيجيتور موديل 2022 فيس ليفت.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

تعرف على سعر لينكون نافيجيتور 2016 وكيفية شرائها في السوق السعودي 3

ما هي أسعار لينكون نافيجيتور 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالحديث عن أهم ما يهُم القاريء الآن، وهو متوسط سعر لينكون نافيجيتور 2016 مستعملة في السعودية، وبعد أن تعرفنا على أفضل طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، يمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار لينكون نافيجيتور 2016 من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة  عبـر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار لينكون نافيجيتور 2016 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ من بـائعٍ لآخر، حيث يرجع تحديد أسعـار السيارة إلى بعض من العـوامل، مثل: موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، بجانب محـرك السيـارة ونوع ناقل الحركة وغيره.

وفيما يلي أسعار لينكون نافيجيتور 2016 لبعض موديلاتها في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

تعرف على سعر لينكون نافيجيتور 2016 وكيفية شرائها في السوق السعودي 4

لينكون نافيجيتور 2016 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 117 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

في حين تأتي لينكون نافيجيتور 2015 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 95 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تعرف على سعر لينكون نافيجيتور 2016 وكيفية شرائها في السوق السعودي 5

طريقة إتمـام شراء سيارة لينكون نافيجيتور 2016 في السعودية

ولإتمــام عملية شراء سيارة لينكون نافيجيتور 2016 مستعملة في السعودية ومعرفة كيفية التواصل والتفاوض مع مالكها، فإن أول ما عليك فعله هو تحميل تطبيق مستعمل، أو يُمكنك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي  مُبـاشرة  من هُنــا، ومِن ثم عليك بعدها إنشـاء الحساب الشخصي لك لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

ومن جهة أخرى، تُتيح منصّة مستعمل لكم العديد من خيـارات السيـارات المستعملة للعلامـات التجـاريـة المختلفة، حيث يُمكنكم البحث عن سيارة لينكون نافيجيتور 2016 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه.

ومن أجل الحصول على المزيـد من  السلاسة في التعـامل، بإمكـانكم تحميــل  تطبيق مستعمل، وبعدهـا إنشــاء حساباتكم الخـاصة عليه، وذلك من خلال الــروابـط الآتية:

  • ولتحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما للتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

تعرف على سعر لينكون نافيجيتور 2016 وكيفية شرائها في السوق السعودي 6

ما هي أبرز الإرشـادات قبل شراء سيارة لينكون نافيجيتور 2016 مستعملة؟

وفي ختـام حديثنـا، نكون قد استعرضنا لكم متوسط أسعار لينكون نافيجيتور 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها أيضاً، لِذا يُمكننا أن نُقدم إليكم أهم النصائح والإرشادات التي يجب مُراعـاتها قبل شراء سيارة لينكون نافيجيتور 2016 مستعملة بالممكلة.

وحرصـاً من «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب وغيره عند الشراء، نستعرض لكم الآن أهم النصائح فيما يلي:

أولاً) قبل الشـراء

يلزمك اختيار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة كبيرة تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة  للتنزّه  والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

عليك بوضع وتحديد ميزانية الشـراء بشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار لينكون نافيجيتور 2016 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

تعرف على سعر لينكون نافيجيتور 2016 وكيفية شرائها في السوق السعودي 7

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  1. فحص أوراق السيارة ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  2. عليك معرفة حالة السيـارة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  3. يمكنك الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  4.  عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  5.  الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  1. فحص ومُعاينة كافة الأنظمة في السيارة أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أية أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  2.  كما يتوجب عليك فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد  من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  3.  والنصيحة الأخيرة تتمثل في عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل