المربع نت – كشفت شركة ESB ستايل اليابانية عن حزمة جديدة وفريدة من التعديلات لسيارة هوندا N فان الصغيرة، حيث حصلت على العديد من التعديلات لتتحول إلى لاندروفر ديفندر صغيرة الحجم.

حصلت سيارة هوندا الصغيرة على لقب فوكس مع تصميم خارجي مستوحى من سيارة الدفع الرباعي الشهيرة ديفندر، وتظهر السيارة بتصميم مشابه لمقدمة ديفندر حيث حصلت على مصد أمامي جديد مع مصابيح LED.

هوندا N فان تتحول إلى لاندروفر ديفندر مصغرة غريبة الأطوار

هوندا N-VAN

عند النظر على جانبي السيارة نشاهد المزيد من اللمسات الرياضية حيث تظهر باللون الأبيض والأسود، مع عجلات رياضية بقياس 14 إنش مع إطارات للطرق الوعرة صغيرة الحجم، والعديد من الشعارات الرياضية على المقطع السفلي من السيارة.

لم تتمكن شركة ESB اليابانية من تعديل العديد من الأجزاء الخلفية للسيارة حيث يحصل الباب الخلفي على أغلب المساحة الخاصة بالمقطع الخلفي، ولكن أضافت الشركة بعض التعديلات البسيطة مثل المصد الخلفي مع قطعة من الكروم في المنتصف مثل سيارة ديفندر الأصلية، مع إضافة غطاء على المصابيح الخلفي باللون الأسود.

هوندا N فان تتحول إلى لاندروفر ديفندر مصغرة غريبة الأطوار 1

تقدم سيارة هوندا N فان بدون تعديلات على منظومة الحركة، حيث تأتي بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 0.6 لتر تربو يولد قوة 63 حصان مع 104 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة متغير من نوع CVT، يتصل بنظام الدفع الأمامي للعجلات أو بنظام الدفع الكلي للعجلات.

كشفت شركة ESB عن أسعار التعديلات على سيارة هوندا N فان الصغيرة، حيث تبلغ تكلفة المصد الأمامي 70 ألف ين ياباني (1948 ريال)، والمصد الخلفي بسعر 30 ألف ين (835 ريال)، غطاء المصابيح الخلفية بسعر 25 ألف ين ياباني (695 ريال)، ممتصات الصدمات لزيادة ارتفاع السيارة بسعر 38 ألف ين (1057 ريال)، والعجلات الرياضية بقياس 14 إنش بسعر 56 ألف ين (1558 ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: ESB Style

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل