كيا سيراتو 2016 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

المربع نت – جاءت سيارة كيا سيراتو 2016 للبيع ضمن الإعلانات المنشورة على الإنترنت، حيث يقوم كل مُعلن بتحديد المواصفات الموجودة بالسيارة مع الإشارة لسعرها.

كيا سيراتو 2016 للبيع

طرحت شركة كيا هذه السيارة ضمن إنتاجها من سيارات السيدان، وتعمل هذه الشركة الكورية الجنوبية على طرح تصنيفات أخرى كسيارات الدفع الرباعي، وعلى الرغم من وجود موديلات حديثة إلا أن تُشير محركات البحث لاهتمام مجموعة من الأفراد بالوصول إلى كيا سيراتو 2016 للبيع.

كيا سيراتو 2016 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار 1

يجد البعض أن سوق السيارات المستعملة من ضمن الوِجهات الجيدة بحالة الرغبة بالعثور على سيارات بمختلف الموديلات، مع الوضع بالاعتبار عنصر الأسعار فيتضح بالغالب عندما تكون السيارة مُستعملة فينخفض سعرها بالمقارنة مع نفس السيارة وهي بحالة جديدة.

يساعد سوق المستعمل الباحث عن شراء سيارة في وجود وفرة بالسيارات المعروضة، سواء إذا كان الحديث حول كيا سيراتو 2016 للبيع أو غيرها من السيارات الأخرى، وتختلف السيارات على مستوى الفئات والتجهيزات وينتقي كل شخص السيارة المناسبة له.

كيا سيراتو 2016 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

هل تبحث عن كيا سيراتو 2016 للبيع مستعملة؟

يعتبر التوجه لسوق المستعمل من ضمن الخيارات المثالية لدى فئة من الأشخاص، وعلى وجه الخصوص أثناء ارتفاع أسعار السيارات غير المُستعملة، وتأتي الكثير من إعلانات كيا سيراتو 2016 للبيع عبر الاستناد إلى التطبيقات المُتاحة بالإنترنت، فيقوم كل مالك للسيارة ويرغب في بيعها بعرضها وبذكر السعر الذي يريد الحصول عليه كمُقابل لإتمام عملية البيع.

هناك خطوات خلال شراء سيارة مستعملة تبدأ من اختيار مَن يُقدم سيارة تتماشى مع طبيعة الاحتياجات والرغبات، وبعد ذلك يعمل المُخطط للشراء على تحديد موعد للمعانية مع المالك، وفي هذه المُعاينة يرى السيارة على أرض الواقع وفي هذه المرحلة قد تحدث مفاوضات بشأن السعر، حيث يُشير بعض المُعلنين عن كيا سيراتو 2016 للبيع لقابلية التفاوض حول سعرها.

كيا سيراتو 2016 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

سعر كيا سيراتو 2016 للبيع في سوق المستعمل

ينتشر بالوقت الحالي تبني التحول الرقمي بمعظم المجالات بما شمل قطاع السيارات، وعلى سبيل المثال فهناك الكثير من إعلانات كيا سيراتو 2016 للبيع على تطبيق مستعمل، ويكون هذا التطبيق من ضمن الوسائل المُعتمد عليها للكشف عن أسعار السيارات المستعملة، حيث يضع كل مُعلن عن سيارة السعر المطلوب مع تناول التجهيزات والإمكانيات.

يتضح مع تتبع كيا سيراتو 2016 للبيع كونها بأسعار ليست واحدة، وعدم التشابه يأتي من اختلاف التجهيزات فالفئة القياسية ينخفض سعرها بالمقارنة مع الفئات الأعلى، وهذا الأمر يحدث أيضاً خلال طرح العلامات التجارية لإنتاجها الجديد بأكثر من فئة.

تتزود بالغالب الفئات الأعلى بتجهيزات لا تكون متوفرة بالفئات الأقل، وهذه ميزة من ضمن مزايا سوق المستعمل حيث يستهدف كل شخص الفئة التي يجدها مُلائمة وفقاً لمواصفاتها وسعرها.

كيا سيراتو 2016 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

سيارة كيا سيراتو 2016 للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة على تطبيق مستعمل، مع توضيح بعض اللمسات الموضوعة من جانب الصانع الكوري الجنوبي، وبالنظر إلى مُقدمة السيارة فهناك الشبك الأمامي وبالوسط شعار شركة كيا، ومن حيث داخليتها فأوضح المالك أنها تتسع لعدد 5 مقاعد، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار المُعلن لجانب المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة، وهذا بالاعتماد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

تأتي كيا سيراتو 2016 للبيع بممشى 400,000 كم وبسعر 30,000 ريال سعودي، ولكن ليس كسعر نهائي فهناك إمكانية لتخفيض السعر بالتحدث مع مالكها، وفي هذا الصدد يتضح عندما يتمتع المُخطط للشراء بالجدية فتزداد رغبة البائع في تخفيض السعر.

كيا سيراتو 2016 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

سيارة كيا سيراتو 2016 للبيع بسعر 37,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة بمواصفات مُختلفة بما يؤدي أيضاً لاختلاف السعر، وتدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون مُفتاح، ويتضح مع الدخول إليها أنها تدعم نظام البلوتوث الذي يُتيح توصيل الجوالات، مع مُلاحظة توفر منفذ “USB” ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تكون كيا سيراتو 2016 للبيع بهذا الإعلان بمحركها البنزين الذي يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يختلف ممشى السيارة عن الإعلان السابق ويعتبر الممشى من ضمن العناصر المُساهمة بتحديد الأسعار في سوق السيارات المستعملة، وقد يُوجه أحدهم نطاق بحثه للعثور على سيارة بممشى مُحدد بصورة مُسبقة، والسيارة بممشى 132,000 كم وبسعر 37,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

كيا سيراتو 2016 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

كم سعر سيارة كيا سيراتو 2016 للبيع فل كامل؟

يتبيّن بالانتقال للجهة الجانبية بالسيارة من هذه الفئة أن المرآة الخارجية يُمكن تعديلها على نحو كهربائي، مع دعمها للدخول الذكي بدون الاحتياج الضروري للمفتاح، وبعد الدخول للسيارة فهناك مكيف هواء خلفي ضمن تجهيزاتها الداخلية، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد السيارة بهذا الإعلان على محرك ديزل يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي، والسيارة بممشى 194,000 كم وسعرها 55,000 ريال سعودي، وبعد تناول كيا سيراتو 2016 للبيع نُشير إلى سعرها بأحدث موديل.

كيا سيراتو 2016 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

فئات وأسعار كيا سيراتو 2023 جديدة في السعودية

يُمكن الحصول على إنتاج العلامة الكورية الجنوبية عن طريق الوكلاء المُعتمدين بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وتتوفر كيا سيراتو 2023 من خلال 3 فئات ولكل فئة سعرها الخاص بها، وتأتي الفئات بالأسعار على النحو التالي:

  • فئة L بسعة 1.6 L  بسعر: 80,498 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة L بسعة 2.0 L  بسعر: 84,753 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX بسعة 1.6 L  مزودة بفتحة سقف بسعر: 90,848 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: شراء كيا سبورتاج مستعمل مع 3 نصائح للحصول على أفضل سعر

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل أسبوعين
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل 4 أسابيع
غير محدد
تبوك

مقالات ذات علاقة