المربع نت – تهتم مجموعة من الأشخاص بأخبار سيارة يارس مستعملة من أجل الحصول على السيارة، وبمُلاحظة تواجدها بسوق المستعمل فهي بموديلات مُختلفة حسب كل سيارة معروضة للبيع، وتأتي السيارات بواسطة المالكين بوضعها بالمواصفات مع ذكر الأسعار.

يارس مستعملة

تأتي هذه السيارة من خلال شركة تويوتا والتي تعتبر من ضمن الشركات العاملة بمجال السيارات من اليابان، وهي من تصنيف سيارات السيدان كما يطرح الصانع الياباني إنتاجه بتصنيفات أخرى كسيارات مُتعددة الاستخدامات، وتُشير محركات البحث إلى الاهتمام بمعرفة كيفية شراء سيارة يارس مستعملة.

شراء سيارة يارس مستعملة بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي

تختلف الأفراد في طبيعة الاحتياج فقد يحتاج أحدهم لشراء سيارة تُعاونه على تنفيذ مهام النشاط التجاري، ومن ناحية أخرى قد يقتصر استخدام السيارة على حدود الاستخدام الشخصي، ومع هذه الاختلافات فأصبح سوق المستعمل الوِجهة المُفضلة لدى مجموعة كبيرة.

يُتيح سوق المستعمل على وجه الخصوص عدة بدائل واختيارات، ومن السهل العثور على نفس السيارة بتجهيزات مُتنوعة وبأسعار أيضاً قد تتماشى مع الميزانيات الموضوعة للشراء، ومن هذا المُنطلق ينتقي كل مُخطط لشراء يارس مستعملة السيارة المُلائمة حسب المُتطلبات.

شراء سيارة يارس مستعملة بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي

كيف تشتري يارس مستعملة في السعودية؟

لم تعد هناك حاجة ضرورية لبذل الكثير من الوقت من أجل العثور على سيارة من سوق المستعمل، وهذا مع زيادة الإقبال على استخدام التكنولوجيا في مجال بيع وشراء السيارات، فأصبحت هناك تطبيقات إلكترونية يُمكن من خلالها إتمام الصفقات التجارية، سواء إذا كان الحديث حول تويوتا يارس مستعملة أو غيرها من سيارات الشركة اليابانية، أو العلامات التجارية العاملة بتصنيع السيارات بوجه عام.

تظهر تويوتا يارس مستعملة بواسطة المالكين للسيارة ولديهم رغبة في عرضها للبيع، وبهذه الحالة يتم وضع السيارة بالإنترنت وعلى سبيل المثال فهي مُتاحة للشراء بتواجدها ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، ويأتي التطبيق بمُقدمة أولويات مَن يحتاج لبيع السيارة بالاستفادة من ميزة الإعلان المجاني المباشر.

شراء سيارة يارس مستعملة بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي

تطبيق مستعمل

تأسس خلال عام 2001 كسوق إلكتروني وتمكن من تحقيق شهرة واسعة تنعكس في التفاعل الواضح بين زائري ومُستخدمي التطبيق، ويحتاج مالك السيارة الراغب في بيعها إلى وسيلة تجعله يصل إلى شريحة المُهتمين بالحصول عليها، وهو ما يتحقق بتطبيق مستعمل فهناك لكل علامة تجارية عاملة بالسيارات القسم الخاص بها.

يتضح بوضع المُعلن لسيارته فتظهر بإطار إعلانات التطبيق، وبذلك يُعرض الإعلان على عدد كبير بما يزيد من احتمالية إتمام عمليات البيع والشراء، وتكون طريقة عرض الإعلانات بتناول المُعلن للتجيهزات والمواصفات المتوفرة بالسيارة مع الإشارة للسعر المطلوب كمُقابل للبيع، وهو ما يُلاحظ في كثير من إعلانات يارس مستعملة، حيث تتوفر بأكثر من إعلان وبموديلات مُتنوعة.

شراء سيارة يارس مستعملة بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي

كم سعر يارس مستعملة للبيع؟

يهتم المُخطط لشراء سيارة من سوق المستعمل بالكشف عن متوسط سعر السيارة لكي يقوم بتحديد أفضل السعر، والتوجه لمَن يُقدم أقل سعر للسيارة بهدف جعل الصفقة مُربحة، فالمشتري يشعر بنجاح شراء يارس مستعملة عندما تكون بمواصفات جيدة وبالوقت ذاته مع عدم ارتفاع سعرها.

جاءت تويوتا يارس مستعملة بأسعار ليست واحدة وهذا يعود لعدم التشابه بالموديلات، ويتضح حرص الشركات المُصنعة للسيارات على تطوير إنتاجها باستمرار بما يعني توفر الموديلات الأحدث بالغالب بتجهيزات قد لا تكون موجودة بالموديلات الأقدم.

إن السيارة المبحوث عنها في سوق المستعمل فهي بالوقت الحالي بأحدث موديل وهو تويوتا يارس 2023، وبجانب اختلاف أسعار سيارة السيدان التابعة للعلامة اليابانية حسب الموديل فقد يختلف السعر أيضاً وفقاً للفئة المعروضة للبيع، وتبدأ السيارات بالفئة القياسية حتى الوصول للفئة العُليا.

شراء سيارة يارس مستعملة بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي

تويوتا يارس مستعملة 2011

قام مالك السيارة بعرضها للبيع باستخدام تطبيق مستعمل، وتحدث عن بعض التجهيزات بالسيارة وبرؤية التصميم الخارجي فيتوسط شعار شركة تويوتا مُقدمة السيارة، ومن حيث داخليتها فأوضح المُعلن أن يارس مستعملة 2011 تتسع لعدد 5 مقاعد، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تحدث المُعلن عن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة، وهذا بالاعتماد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يُولي مَن يهدف لشراء سيارة بسوق المستعمل الاهتمام لجانب الممشى، وفي هذه النقطة ذكر المالك ممشى سيارته المعروضة للبيع بكونه 280,000 كم وسعرها 17,000 ريال سعودي.

شراء سيارة يارس مستعملة بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي

يارس مستعملة 2014 للبيع

جاءت السيارة بموديل أحدث من الإعلان السابق ولذلك تختلف أيضاً من حيث الإمكانيات وبالإضافة لسعرها، وتعتمد يارس مستعملة 2014 على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

تتزود السيارة بشاشة تعمل باللمس مع دعمها لخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وهي بممشى 470,000 كم وبهذه الحالة يُصبح سعر يارس مستعملة 23,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: مواصفات تويوتا ياريس سيدان 2023 مع عرض أسعار السيارة

شراء سيارة يارس مستعملة بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي

ما هو سعر سيارة يارس مستعملة 2019 فل كامل؟

تعتبر فئة فل كامل من ضمن الفئات التي يكثر عنها البحث في سوق السيارات المستعملة، وهي من ضمن السيارات المُتاحة للبيع على تطبيق مستعمل حيث وضعها أحد المُعلنين بموديل 2019، وبالانتقال للجهة الجانبية للسيارة فتكون المرآة الخارجية بقابلية الضبط بصورة كهربائية، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

أوضح مالك السيارة أنها تستند لبعض وسائل الأمن والحماية من بينها توفر كاميرا خلفية لتدعيم رؤية السائق، مع وسائد هوائية للسائق والراكب وبحساسات خلفية مع نظام فرامل مانعة الانزلاق، ومن حيث داخلية السيارة فتتسع لعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي، والسيارة بممشى 87,000 كم وبسعر 47,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 5 ساعات
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل يومين
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل يومين
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل