المربع نت – تطرح شركة هافال إنتاجها من السيارات، ويسأل البعض عن سعر هافال h6 2021 في سوق المستعمل، وهذه السيارة مُتاحة للشراء بأسعار مختلفة وبتجهيزات أيضاً مُتنوعة.

سعر هافال h6 2021

تأتي هذه السيارة من خلال شركة هافال الصينية ويتضح وجود الموديل الأحدث منها بالوقت الحالي وهو هافال H6 2023، ولكن يختلف الأفراد في اختيار الموديلات خلال صُنع القرار الشرائي المُوجه ناحية اقتناء السيارات، فمن المُمكن جعل الأفضلية لموديل مُعين لكونه يتناسب مع نمط القيادة، أو قد يعود تفضيل موديلات وفقاً لسعرها.

كم سعر هافال h6 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

يُمكن الحصول على إنتاج العلامة الصينية بحالة جديدة عبر وكيلها الرسمي بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة توزيع و تسويق السيارات المحدودة، وبالوقت ذاته يسأل البعض عن سعر هافال h6 2021 في سوق السيارات المستعملة.

يعمل سوق المستعمل بحالات العرض والطلب فمَن تتوفر لديه السيارة يقوم بعرضها للبيع مُحدداً السعر الراغب بالحصول عليه، ومع مُتابعة أخبار السيارة مستعملة فيتضح كون سعر هافال h6 2021 يبدأ من 59,000 ريال سعودي.

كم سعر هافال h6 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

هل تبحث عن سيارة هافال h6 2021 مستعملة؟

يحرص مَن يُخطط لشراء السيارة وهي بحالة مُستعملة على معرفة كيفية تواجدها للحصول عليها، وهناك طريقة تدور حول الذهاب إلى معارض بيع السيارات وهنا يسأل الشخص عن سعر هافال h6 2021 مع اكتشاف مواصفاتها، وبالوقت ذاته هناك مَن يُفضل التسوق الإلكتروني بالاستناد إلى مواقع الإنترنت والتطبيقات المُتاحة للاستخدام عبر الجوالات والأجهزة الذكية.

يجب الاعتماد على تطبيق يتمتع بمصداقية إذا كان الفرد سيعتمد على الأسواق الإلكترونية، وعلى سبيل المثال فيتبيّن أن تطبيق مستعمل بأولوية الأشخاص لإتمام صفقات بيع وشراء السيارات، ويُمكن من خلال التطبيق التعرف على سعر هافال h6 2021 عبر ظهور كل سيارة بالسعر المطلوب، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» السيارة بأكثر من إعلان وبأسعار مُتنوعة.

كم سعر هافال h6 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

هافال h6 2021 مستعملة

قام أحد المُعلنين بعرض سيارة هافال H6 موديل 2021 بتطبيق مستعمل بالاستفادة من الخدمات الإعلانية بالتطبيق والتي تكون بالمجان، فلا يحتاج المُعلن لدفع رسوم كمُقابل لإتاحة الإعلان، ويكون على المُعلن تحديد التجهيزات الموجودة بالسيارة المُعلن عنها بما يشمل داخليتها وخارجيتها، حيث إن هذا الأمر يساعد مَن يُشاهد الإعلانات بسوق المستعمل بتحديد السيارة المناسبة.

يتضح بالنظر إلى التصميم الخارجي أن العلامة الصينية تستند لبعض لمساتها، وهناك الشبك الأمامي في مُقدمة السيارة ويتوسطه شعار شركة هافال، ومن الجهة الجانبية تكون المرآة الخارجية بإشارات الانعطاف، وتدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الضرورة لاستخدام المُفتاح.

أشار المُعلن لداخلية السيارة بأن المقاعد مُغطاة من الجلد بإمكانية ضبط مقعد السائق والراكب بصورة كهربائية، كما يُمكن تبديل السرعات عبر مقود السيارة ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

كم سعر هافال h6 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

مواصفات أخرى في هافال h6 2021 مستعملة

تتوفر شاشة لعرض النظام المعلوماتي بالسيارة مع منافذ “USB” وبفتحات خلفية لمكيف الهواء، وأوضح المُعلن أن سيارته تستند لبعض أنظمة الحماية من بينها عدد 4 كاميرات 360 درجة بما يدعم مجال رؤية السائق ويساعد في قراءة أفضل لحالة الطريق، مع مثبت للسرعة وحساسات أمامية وحساسات أخرى خلفية مع نظام فرامل مانعة الانزلاق.

تعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، كما ذكر المُعلن بيانات ممشى السيارة المعروضة للبيع ضمن تفاصيل الإعلان على تطبيق مستعمل، وهذه السيارة بممشى 27,000 كم ويُصبح سعر هافال h6 2021 هو 59,000 ريال سعودي.

كم سعر هافال h6 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

كم سعر هافال h6 2021 فل كامل بانوراما بسوق المستعمل؟

تبحث مجموعة من الأشخاص عن فئة الفل كامل نظراً لطرح الشركات العاملة بقطاع السيارات لأكثر من فئة بما يجعل الفئات الأعلى تتزود بالغالب بتجهيزات لا تواجد بصورة قياسية بالفئات الأقل، وهذه ميزة من ضمن مزايا سوق السيارات المستعملة بأن يجد كل شخص سيارة بمواصفات تتماشى مع الاحتياج الشخصي، ويُمكن مشاهدة سعر هافال h6 2021 فل كامل بالدخول إلى الإعلان بالضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد، وهي تتشابه مع الإعلان السابق فيما يخص المحرك ومنظومة الدفع بالاعتماد على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وتختلف السيارة بالممشى بكونه 35,000 كم وأشار المُعلن إلى سعر هافال h6 2021 بهذا الإعلان وهو 60,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

كم سعر هافال h6 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

هافال h6 2021 مستعملة بسعر 63,000 ريال سعودي

هذه السيارة مُتاحة للبيع بواسطة مالكها الذي عرضها لكي تنضم إلى إعلانات سيارات الشركة الصينية بتطبيق مستعمل، وعلى نفس النهج السابق تناول المُعلن بعض التجهيزات وبالدخول للسيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، مع إمكانية التحكم بتعديل مقعد السائق والراكب كهربائياً، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تدعم السيارة أنظمة مثل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتتوفر كاميرات 360 درجة ضمن وسائل الحماية والسلامة مع نظام الكشف عن المنطقة العمياء ونظام تنبيهي للخروج عن المسار، وهي بمحرك 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، والسيارة بممشى 18,000 كم ويكون سعر هافال h6 2021 هو 63,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

كم سعر هافال h6 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

التفاوض على سعر هافال h6 2021

يُشير بعض المُعلنين لوجود قابلية لإجراء تفاوض حول السعر، وهذا يعني كون السعر المذكور ليس السعر النهائي، ولذلك من الجيد بعد انتقاء السيارة المناسبة من بين السيارات المعروضة للبيع أن يقوم المُخطط للشراء بإجراء مُعاينة، وتستهدف الخطوة رؤية السيارة على أرض الواقع، وبالوقت ذاته يحدث النقاش مع البائع بشأن تخفيض سعر البيع.

اقرأ أيضاً: تعرف على سيارة هافال جوليون 2023 مع عرض المواصفات والأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع هافال شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل