المربع نت – سيارة لينك اند كو 01 هي واحدة من السيارات الأحدث ضمن قائمة سيارات الاس يو في، حيث تتمتع سيارات الاس يو في بشهرة وانتشار كبيرة خلال السنوات الماضية داخل المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع عدد من الوكلاء المتميزين وتهافت العملاء على امتلاك وشراء سيارة الاس يو في ذات التصميمات والتقنيات الكثيرة والفئات السعرية المتنوعة التي تناسب الجميع، وفي السطور التالية نستعرض لكم بعضًا من الحقائق والمعلومات عن شركة لينك اند كو الصينية، والمتوفرة لدى وكيلها في السعودية شركة الجبر التجارية.

حقائق ومعلومات عن شركة لينك اند كو

لينك اند كو

تعرف على لينك اند كو العلامة الأحدث في السعودية وأبرز الحقائق والمعلومات عن الشركة الجديدة
  • تم تأسيسها في عام 2016 كمشروع مشترك بين مجموعة (جيلي وشركة فولفو).
  • يتم تصميم وهندسة سيارات لينك اند كو في السويد حيث يقع مقرها الرئيسي.
  • أول سيارة أطلقتها كانت الكروس أوفر 01 في عام 2017.
  • تم تصميم وصنع طراز لينك اند كو 01 على منصة cma الخاصة بفولفو xc40.
  • تبع نجاح أول طراز إطلاق طرازي لينك اند كو 02 الهاتشباك ولينك اند كو 03 السيدان الرياضية.
  • ومن ثم تم إطلاق طرازات الاس يو في الآتية لينك اند كو 05 الكوبيه، ولينك اند كو 06، ولينك اند كو 09 متوسطة الحجم.

إقرأ أيضًا: تعرف على فئات وأسعار أسطول سيارات جي ايه سي الصينية الأكثر انتشارًا في السعودية موديل العام الجديد 2023

مواصفات وتجهيزات لينك اند كو 01 موديل 2023

تعرف على لينك اند كو العلامة الأحدث في السعودية وأبرز الحقائق والمعلومات عن الشركة الجديدة 1

تعد سيارة الاس يو في لينك اند كو 01، واحدة من أحدث سيارات الكروس أوفر الأحدث في السوق السعودي وتتوفر من قبل العلامة حديثة العهد في السعودية لينك اند كو لدى وكيلها الرسمي شركة الجبر التجارية، وهي شركة مملوكة لمجموعة جيلي الصينية، التي تتبعها أيضا شركة جيلي للسيارات وفولفو، ولينك اند كو قامت بتصميم الكروس أوفر 01 مع بعض مراحل التطوير في السويد.

تستخدم السيارة الاس يو في الجديدة الكثير من تجهيزات فولفو في جانب التكنولوجيا المساعدة للسائق بشكل خاص، فهي سيارة خليط من الصناعة الصينية والأوروبية، حيث تم الاعتناء بتصميم السيارة الجديدة بهيكل متكون بنسبة 73.2% من الفولاذ المتين.

إقرأ أيضًا: ما الذي يميز لينك اند كو 01 عن السيارات الصينية ؟

خارجية لينك اند كو 01 موديل 2023

بالحديث عن تصميم السيارة من الخارج نرى أنها تتميز بمصابيح أمامية بتقنية LED (ضوء عالي ومنخفض)، مع إضاءة نهارية (الشفق القطبي)، وإضاءة أمامية تلقائية (تشغيل وإيقاف)، بالإضافة إلى ميزة تأخير الضوء الأمامي بعد غلق السيارة، ومن الخلف تأتي أيضًا مع مصابيح خلفية بتقنية LED (مكعب الطاقة)، مع كشافات ضباب خلفية LED، وتتميز بفتحة سقف بانورامية، وممسحة أمامية بمستشعر المطر، فيما تستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة، وباب خلفي كهربائي.

داخلية لينك اند كو 01 موديل 2023

تعرف على لينك اند كو العلامة الأحدث في السعودية وأبرز الحقائق والمعلومات عن الشركة الجديدة 2

بالانتقال إلى التصميم الداخلي للسيارة نرى أنها تميزت بمقصورة راقية بها العديد من التقنيات الحديثة، بداية من نظام الدخول بدون مفتاح، وزر تشغيل المحرك، مع نوافذ كهربائية مضادة للسرقة، كما تأتي السيارة بـ 5 مقاعد من الجلد، الأمامية منها بتصميم رياضي مع إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيا فى 8 اتجاهات ومقعد الراكب الأمامي يدويا في 6 اتجاهات، ومقود قيادة متعدد الوظيفة بكسوة من الجلد.

بالإضافة إلى شاشة عدادات مقاس 12.3 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه مقاس 12.8 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام صوتي مكون من 8 سماعات، ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مع نظام جودة الهواء AQS ونظام تنقية الهواء النشط وفتحة تهوية خلفية.

إقرأ أيضًا: تعرف على سيارات جنرال موتورز الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2022.. “شيفروليه كابتيفا” تتصدر القائمة بمعدل مبيعات 7,835 سيارة

محرك لينك اند كو 01 موديل 2023

تستمد سيارة الاس يو في لينك اند كو 01 موديل 2023 قوتها من محرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.0 لتر، تيربو، ينتج قوة قدرها 254 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، وموجه بنظام الدفع الكلي للعجلات، بصرفية وقود تبلغ 14.9 كم لكل لتر.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات مازدا 2023 جميع الفئات وشاملة الضريبة عند الحاج حسين علي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل