المربع نت – قسم الطلبات الخاصة من لاند روفر “SVO” أطلق أفخم وأغلى إصدار من رنج روفر “Range Rover ” الجديدة، وذلك بتعاونها مع أفضل صانعي الأسلحة في بريطانيا شركة هولاند اند هولاند “Holland & Holland”, وذلك احتفالا بالشركتين الكبيرتين.

وصفتها الشركة بأنها أفخم و أغلى رنج روفر تم صنعها، وقد تم التعاون بين لاند روفر وشركة “Holland & Holland” للأسلحة في صنعها ، فقاموا بطلاء السيارة من الخارج باللون الأخضر الزيتي الغامق والمميز.

“بالصور” اطلاق افخم واغلى رنج روفر بعد تعاون لاند روفر مع شركة صناعة الاسلحة البريطانية

holland-holland-range-rover-designboom02

لم تكشف لاند روفر عن تفاصيل كثيرة للهيكل الخارجي ولا توجد تغييرات كبيره به ما عدى اللون فقط، ولكن التغييرات الأكبر كانت في مقصورتها الداخلية، حيث تم تزويدها بأفخم أنواع الخشب، وجاءت المقصورة الخلفية بمقدين منفصلين تماما وبمساحة واسعة جدا مع وجود طاولات من الخشب لكلى المقعدين، وشاشات كبيرة في مساند الرأس، واضافة كنسول وسطي مطعم بالخشب الناعم واللامع ، وكل هذا مقدم من شركة هولاند اند هولاند التي تقوم بصنع الأسلحة بمسكات من الخشب الطبيعي.

holland-holland-range-rover-designboom03

أيضا سنشاهد مقابض الباب الداخلية تم إعادة تصميمها من قبل الشركة وتم وضع عليها نقشة مختلفة، وجاءت المساحة الخلفية بصندوق مصنوع من الجلود والخشب وألياف الكربون ليضم بداخله مجموعة من الأسلحة للصيد ، وأما السعر فستكون بسعر “£180,000″ وستحتوي بداخلها اما على محرك ديزل بسعة 4.4 لتر وينتج قوة 339 حصان ، او محرك البنزين LR-V8 بسعة 5.0 لتر سوبر تشارج لينتج قوة 510 حصان، وقد حدد عدد النسخ التي تم تصنيعها بـ40 نسخه عالمياً، وسيتم تصنيعهم وبيعهم خلال الثلاثة سنوات القادمة.

article_27545220_Range-Rover-SVO-Holland-and-Holland-front-angle holland-holland-range-rover-designboom06 holland-holland-range-rover-designboom04 holland-holland-range-rover-designboom05 holland-holland-range-rover-designboom07

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل