المربع نت – أزاحت الشركة البريطانية العريقة بنتلي عن سياراتها الفاخرة والأقوى ضمن أسطولها بنتلي باتور موديل 2023 (Bentley Mulliner Batur)، السيارة الكوبيه الفخمة عالية الأداء، والتي تأتي ضمن فئة جراند تورر، ذات الإصدار المحدود بإنتاجية 18 نسخة فقط يتم إنتاجها بالطلب وإجراءات مختلف لاقتناء تلك التحفة الفارهة، والتي تم الإعلان عنها لأول مرة عالميًا في مونتيري بولاية كاليفورنيا، والإصدار الأخير بمحرك W12 من بنتلي والذي ظهر عام 2003، والمتوفرة لدى وكيلها في المملكة العربية السعودية وكالة ساماكو للسيارات.

وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة بأبرز ما يميز السيارة البريطانية الفاخرة بنتلي باتور موديل 2023، ومواصفات وأداء محرك السيارة وأسعارها داخل السوق السعودي.

تعرف على بنتلي مولينر باتور الفاخرة موديل 2023.. أبرز التجهيزات وأداء المحرك وسعر السيارة في السعودية

أبرز التجهيزات وأداء محرك بنتلي مولينر باتور الفاخرة موديل 2023

بنتلي

تصميم كوبيه رياضي فاخر: تتميز بنتلي باتور موديل 2023 بتصميمها المبهر والرياضي، وهو مستوحى من سيارات بنتلي كونتيننتال جي تي وباكالار، مع باقة من الخيارات المُتاحة لكل مالك مستقبلي للسيارة، والتي تتيح له تصميم السيارة حسب هويته المستقلة.

هيكل من ألياف الكربون: تتميز السيارة بهيكلها المكون من ألياف الكربون والذي يجعلها خفيفة الوزن تلائم الأداء الرياضي المميز والذي لا مثيل له.

مقدمة أمامية على شكل سمكة القرش: يشمل التصميم الخارجي للسيارة مقدمة أمامية هجومية وشرسة تشبه شكل سمكة القرش، مع شبك أمامي مميز يعكس هوية السيارة والمأخوذ تصميمه من انعكاس الجبل الأسود على البحيرة البركانية المأخوذ اسم السيارة من اسمها “باتور” وهو اسم بحيرة بركانية في أندونيسيا.

تعرف على بنتلي مولينر باتور الفاخرة موديل 2023.. أبرز التجهيزات وأداء المحرك وسعر السيارة في السعودية 1

إقرأ أيضًا: “سلطان بروناي وسيارات بنتلي الستة” تعرف على قصة أول سيارة SUV فاخرة – المربع نت

جنوط عجلات فريدة وكبيرة: تستند بنتلي باتور موديل 2023 على جنوط عجلات فريدة مقاس 22 بوصة.

مقصورة داخلية فاخرة: زُودت بنتلي باتور موديل 2023 بمقصورة بتصميم فريد من نوعه، مع مقعدين بتصميم رياضي فاخر من جلد الأبقار الاسكتلندية والإيطالية، ومقود قيادة من الجلد الفاخرة، وتم تزويد السيارة بقطع من الذهب مما يزيد من رفاهية المقصورة الداخلية للسيارة.

محرك W12 الأسطوري: تستمد بنتلي مولينر باتور موديل 2023 الفاخرة قوتها من محرك مكون من 12 اسطوانة W12، بسعة 6.0 لتر، ينتج قوة قدرها 740 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 1000 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

سعر السيارة: تتوفر سيارة بنتلي مولينر باتور الفاخرة موديل 2023 بسعر يصل إلى ملونين (2,000,000) ريال سعودي غير شامل قيمة الضريبة، مع إجراءات تملك غريبة بعض الشيء من المُصنع البريطاني لملاك النسخ الـ 18.

تعرف على بنتلي مولينر باتور الفاخرة موديل 2023.. أبرز التجهيزات وأداء المحرك وسعر السيارة في السعودية 2

إقرأ أيضًا: “أُنشئت في عام 1919” تعرف على معنى شعار وأسماء سيارات بنتلي الفاخرة – المربع نت

جدير بالذكر، أن السيارة بنتلي مولينر باتور الفاخرة موديل 2023 عمل عليها أندرياس ميندت مدير التصميم في بنتلي والذي قد أنضم إليها في عام 2021 بعد أكثر من 25 عامًا قضاها مع فريق فولكس واجن للسيارات وقد عمل خلال تلك الفترة على علامات عدة مثل (فولكس واجن، واودي) ومن أبرز تصاميمه سيارة اودي إي ترون الكهربائية.

شاهد أيضًا: أسعار سيارات بنتلي 2022 شامله الضريبة عند وكالة ساماكو #اسعار_السيارات

تعرف على بنتلي مولينر باتور الفاخرة موديل 2023.. أبرز التجهيزات وأداء المحرك وسعر السيارة في السعودية 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل