المربع نت – يهتم البعض بإعلانات سيارات شيفروليه مستعملة ومن بينها سيارة سبارك للبيع 2020، بالحرص على انتقاء السيارة بتواجدها ضمن السيارات المُعلن عنها في سوق المستعمل، وهي مُتوفرة بمواصفات وأسعار مُختلفة.

سيارة سبارك للبيع

تأتي هذه السيارة من خلال شركة شيفروليه وهي من ضمن الشركات الأمريكية المُصنعة للسيارات، وفي بعض الأحيان قد يتوقف إنتاج سيارة مُعينة وبالتالي لا يكون لديها التواجد ضمن السيارات الجديدة، ولكن تبحث مجموعة من الأشخاص حول السيارات بموديلات أخرى وعلى وجه الخصوص مع الإقبال على الشراء من سوق المستعمل.

سيارة سبارك للبيع 2020 بسوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

تظهر إعلانات سيارة سبارك للبيع من جانب المالكين للسيارة ولديهم الرغبة في عرضها للبيع، وبتحليل مؤشرات البحث فيتبيّن الاهتمام بالحصول على هذه السيارة من توقيع العلامة الأمريكية بموديل 2020، ومع التخطيط لانتقاء إحدى السيارات وهي بحالة مُستعملة يهتم الأفراد بالتعرف على المواصفات والأسعار، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية الوصول إلى سيارة سبارك للبيع وبتناول تجهيزاتها وسعرها.

سيارة سبارك للبيع 2020 بسوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

كيف تشتري سيارة سبارك للبيع 2020؟

يختار كل شخص الطريقة المثالية بالنسبة له خلال إتمام عمليات بيع وشراء السيارات، ويُمكن العثور على سيارة سبارك للبيع عبر التسوق في تجمعات ومعارض السيارات، إلا أن هذه الطريقة لم تعد الوحيدة بعصرنا الحالي، فهناك الاعتماد الواضح على الإنترنت لكي يُستند إليه بغالبية المجالات بما شمل قطاع السيارات.

يرى البعض أن التسوق الإلكتروني يقوم باختصار الوقت المطلوب، كما يستطيع الشخص الاختيار من بين العديد من المُنتجات باستخدام جواله فقط على سبيل المثال، وهنا التوجه إلى التطبيقات الإلكترونية التي يُعرض عن طريقها إعلانات سيارة سبارك للبيع، ومن ضمنها تطبيق مستعمل حيث يلجأ إليه مَن يمتلك السيارة للإعلان عنها بالتطبيق، مع مُلاحظة النمو المُستمر في أعداد مُستخدمي تطبيق مستعمل وهذا الأمر ينعكس في رفع احتمالية نجاح الصفقات.

سيارة سبارك للبيع 2020 بسوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

سعر سيارة سبارك للبيع 2020 مستعملة في السعودية

تنخفض أسعار السيارات نتيجة لكونها ليست جديدة، بما جعل سوق المستعمل من ضمن الخيارات الجيدة لدى مجموعة من الأفراد بالسعي نحو شراء سيارات بمواصفات مُعينة مع انخفاض سعرها بالمقارنة مع ثمن الحصول عليها غير مُستعملة، ومن هذا المُنطلق ظهرت سيارة سبارك للبيع 2020 بأسعار مختلفة على تطبيق مستعمل.

يهتم الأفراد بالكشف عن ممشى السيارات المعروضة للبيع في سوق المستعمل، وبطبيعة الحال يختلف استخدام كل مالك للسيارة بما ينعكس أيضاً على اختلاف الممشى، ولذلك يتبيّن مشاركة ممشى السيارة في عملية تقييم سعرها ولكن بالوضع في الاعتبار أن عملية التسعير تكون بصورة رئيسية عبر المُعلن عن السيارة، فهو يذكر مواصفاتها مع الإشارة للسعر الذي يرغب فيه.

سيارة سبارك للبيع 2020 بسوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

سيارة سبارك 2020

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة على تطبيق مستعمل، ويتضح بتصميم سيارة سبارك 2020 أن هناك الشبك الأمامي في مُقدمة السيارة وبالوسط يظهر شعار العلامة الأمريكية، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية فتكون المرآة الخارجية بإمكانية التحكم على نحو كهربائي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

تسير المصابيح الخلفية بنفس نمط المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، وتدعم السيارة خاصية الدخول بدون مُفتاح، وتحدث الشخص الذي وضع إعلان سيارة سبارك للبيع عن داخليتها بكونها تتسع لعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.3 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وأوضح المُعلن البيانات المُتعلقة بممشى السيارة وتكون سيارة سبارك للبيع بممشى 156,000 كم وبسعر 25,000 ريال سعودي.

سيارة سبارك للبيع 2020 بسوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

سيارة سبارك للبيع 2020 بسعر 32,000 ريال سعودي

جاءت السيارة مرة أخرى على تطبيق مستعمل ولكن بسعر لا يتشابه مع الإعلان السابق، وهذه ميزة سوق السيارات المستعملة حسب نظام العرض والطلب، فالشخص ينتقي إحدى السيارات التي تكون مناسبة مع الوفرة في الإعلانات سواء ما يخص سيارة سبارك للبيع أو غيرها، وباختلاف التجهيزات والأسعار يكون الاختيار لمَن يُقدم السيارة التي تتماشى مع الإمكانيات المبحوث عنها.

تحدث المُعلن عن داخلية سيارة سبارك 2020 بكونها بعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة من القماش، وهنا مكيف هواء يدوي مع دعم السيارة لخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، مع مُلاحظة توفر منفذ “USB”، وتكون بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهي بممشى 110,000 كم وسعرها 32,000 ريال سعودي، ومشاهدة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة سبارك للبيع 2020 بسوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

سيارة سبارك للبيع مستعملة 2020

تتسم بعض الإعلانات في سوق المستعمل بتوضيح المُعلن لإمكانية التحدث بشأن السعر، وبذلك فيكون السعر المُشار إليه بتفاصيل الإعلان ليس السعر النهائي، وهو ما ينطبق على إعلان سيارة سبارك للبيع مستعملة بموديل 2020، وأوضح المُعلن أن خارجية السيارة مزودة بكشافات أمامية ومن الجهة الجانبية فالمرآة بضبك كهربائي، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتشابه محرك السيارة مع الإعلان السابق بوجود محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ولكن يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، ومن أوجه الاختلافات أيضاً عدم التوافق في الممشى وهذه السيارة المُعلن عنها بممشى 47,000 كم وبسعر 32,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

سيارة سبارك للبيع 2020 بسوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

كم سعر سيارة سبارك للبيع 2020 نص فل مستعملة؟

يُحدد كل فرد السيارة المُلائمة حسب طبيعة الاستخدام ولذلك فهناك مَن يبحث عن إحدى السيارات المستعملة بفئة مُعينة، وتعتبر الفئة من ضمن الأشياء المُساهمة في تسعير السيارات سواء إذا كانت مستعملة أو جديدة، فالشركات قد تطرح إنتاجها بأكثر من فئة، وجاءت سيارة سبارك للبيع 2020 نص فل على تطبيق مستعمل، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

هذه السيارة للبيع عن طريق مالكها الذي ذكر محركها بتوفر محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي، وهي بممشى 49,000 كم وبسعر 35,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض

اقرأ أيضاً: شيفروليه افيو 2024 تنكشف رسمياً بطرازي السيدان والهاتشباك

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Chevrolet Blazer 2006 in Riyadh at a price of 10 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
9,000 ريال سعودي
الرياض

جدة

قبل 12 ساعة
85 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل