شيفروليه كورفيت Z06

المربع نت – كشفت شيفروليه عن نسخة خاصة من كورفيت Z06 لسباقات ناسكار، والتي سوف يتم استخدامها في سباق دايتونا 500 الافتتاحي لموسم 2023، وتتميز هذه النسخة بالعديد من اللمسات الخاصة والتعديلات للتوافق مع حلبات السباقات بالإضافة إلى مجموعة سيارات شيفروليه الأخرى المخصصة للسباقات.

سوف يتم استخدام شيفروليه كورفيت Z06 كسيارة السرعة للسباق والتي يتم قيادتها أمام المتسابقين في العديد من الحالات المختلفة، مما يعني أن السيارة لن تشارك في السباق، ولكن سوف تستخدم من قبل اللجنة المنظمة للسباق مع هيئة التحكيم لتقود السباق أمام سيارات ناسكار في سباق دايتونا 500 لموسم 2023.

شيفروليه كورفيت Z06 تقود افتتاحية بطولة ناسكار في دايتونا 500 لموسم 2023 1

شيفروليه كورفيت Z06

تتميز هذه النسخة المخصصة لسباق الافتتاحية باللون الأزرق مع شريط باللون الأسود منتصف السيارة وشعار دايتونا 500 على جانبي السيارة، وعلى الجانب الميكانيكي تقدم السيارة بحزمة أداء Z07 والتي تضيف بعض القطع الرياضية مثل الجناح الخلفي المصنع من ألياف الكاربون، وأقراص مكابح وعجلات رياضية مصنعة أيضاً من ألياف الكاربون، مع إطارات ميشلان بايلوت كاب 2R ZP الرياضية مع نظام تعليق رياضي متقدم.

حصلت شيفروليه كورفيت Z06 على إعدادات مختلفة لوحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك، لتقدم بمحرك V8 بسعة 5.5 لتر بقوة أقل من 600 حصان لتتوافق مع اللوائح والقوانين الخاصة بالبطولة، بدلاً من القوة الحصانية الأصلية للسيارة والتي تبلغ 668 حصان.

شيفروليه كورفيت Z06 تقود افتتاحية بطولة ناسكار في دايتونا 500 لموسم 2023 2

لن تكون شيفروليه كورفيت Z06 الوحيدة في قيادة البطولة حيث تنضم بجانب شيفروليه كامارو SS 1LE والتي ستقود المنافسين في سلسة كأس ناسكار بلوجرين فاكيشنز، والعديد من السباقات الأخرى، وشاحنة سيلفرادو RST 1500 والتي ستقود سلسلة سباقات شاحنات ناسكار، وتتشارك السيارات الثلاث في التصميم الخارجي باللون الأزرق مع الخط باللون الأسود بمنتصف المركبة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: شيفروليه

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة