مرسيدس بنز AMG همر سيدان الحصرية تظهر للبيع في مزاد بسعر يتجاوز 2 مليون ريال 1

المربع نت – قبل انضمام شركة AMG لتصبح أحد أقسام مرسيدس بنز، كانت تقدم الشركة العديد من التعديلات الحصرية والفريدة من نوعها على طرازات مرسيدس المختلفة بالعديد من الأسواق العالمية، ويبدو أن قيمة هذه السيارات قبل انضمام الشركة للعلامة الألمانية تزداد بطريقة مذهله، حيث نشاهد الآن مرسيدس بنز AMG همر سيدان بسعر يتجاوز 600 ألف دولار (2.2 مليون ريال).

تعد هذه السيارة المعروضة للبيع في مزاد برود آررو الأمريكية واحدة من 13 نسخة سيدان من مرسيدس بنز AMG همر تم تصنيعها في أمريكا الشمالية، وتشير توقعات المزاد أن تُباع بسعر يتراوح من 575-625 ألف دولار (2.15-2.34 مليون ريال)، إذاً ماذا يميز هذه السيارة بالإضافة لتصنيعها من AMG قبل الانضمام لمرسيدس؟

مرسيدس بنز AMG همر سيدان الحصرية تظهر للبيع في مزاد بسعر يتجاوز 2 مليون ريال 2

مرسيدس بنز AMG همر

تبدأ قصة هذه السيارة بوصولها إلى الولايات المتحدة كسيارة مرسيدس E300 تقليدية، ولكن تم الحصول عليها من قبل AMG أمريكا الشمالية لتحصل على حزمة من التعديلات بقيمة بلغت 98 ألف دولار (367 ألف ريال) في عام 1987، بالإضافة إلى سعر السيارة الأساسي والتي بلغت قيمتها نحو 39 ألف دولار (146 ألف ريال).

في مرحلة تحويل السيارة إلى AMG همر تم تزويدها بمحرك V8 بسعة 6.0 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء، يولد قوة 385 حصان مع 564 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي جديد، وتعد هذه النسخة من المحرك معدلة من قبل فريق AMG للحصول على المزيد من القدرات الحصانية بدلاً من قوة 300 حصان فقط في النسخة الأصلية للمحرك.

مرسيدس بنز AMG همر

حصلت السيارة أيضاً على نظام تعليق رياضي جديدة مع عجلات رياضية بقياس 17 إنش مطلية بالكروم، مع حزمة همر الخارجية، مع مجموعة من القطع الخشبية في جميع أنحاء مقصورة القيادة، وتم تجديد السيارة بالكامل في عام 2022 من قبل هارتموت فيهل، رئيس AMG أمريكا الشمالية السابق قبل انضمام الشركة للعلامة الألمانية.

بعد انضمام AMG لشركة مرسيدس بنز تفرغ فيهل ليبدأ مشروعة الخاص RENNtech المتخصص في خدمة عملاء AMG في أمريكا الشمالية، لتصبح عملية تجديد السيارة الأخيرة بالمثالية حيث تظهر الآن للبيع في المزاد بالحالة الأصلية بعد تجديدها من مسؤول AMG الأصلي عند إنتاج هذه السيارة، وتظهر السيارة في المزاد بعداد مسافة بقراءة 52 ألف كيلومتر فقط.

مرسيدس بنز AMG همر مرسيدس بنز AMG همر مرسيدس بنز AMG همر مرسيدس بنز AMG همر مرسيدس بنز AMG همر مرسيدس بنز AMG همر مرسيدس بنز AMG همر سيدان الحصرية تظهر للبيع في مزاد بسعر يتجاوز 2 مليون ريال 3 مرسيدس بنز AMG همر مرسيدس بنز AMG همر مرسيدس بنز AMG همر مرسيدس بنز AMG همر

شاهد أيضاً:

المصدر: Broad Arrow Auctions

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز C-Class 2020 في الرياض AMG كوب

قبل 4 أيام
غير محدد
الرياض

مرسيدس E200 AMG 2021 كشف 19000KM

قبل 4 أيام
غير محدد
مكة المكرمة

مرسيدس C43 Coupe AMG PKG موديل 2023 (جديد)

قبل أسبوع
270,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة