انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هوندا عن فيديو تشويقي لنسخة رياضية وفريدة من نوعها لطراز CR-V العائلي، ولكن بقوة تتجاوز 800 حصان مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون، لتصبح واحدة من أبرز النسخ المعدلة على الإطلاق من هوندا CR-V العائلية بالأساس.

حيث قدمت العلامة اليابانية نسخة مخصصة للسباقات من CR-V وتطلق عليها الشركة هوندا CR-V هايبرد ريسر، والتي يتم العمل على تطويرها من قسم الأداء الخاص بشركة هوندا ومركز تطوير السيارات وقسم التصميم في أمريكا الشمالية.

هوندا CR-V هايبرد ريسر

هوندا CR-V هايبرد ريسر

تظهر السيارة في الفيديو التشويقي بالعديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون مع العديد من التعديلات المخصصة لتعزيز الأداء الديناميكي للسيارة، ونشاهد الجناح الخلفي الكبير مع العجلات الرياضي باللون البرتقالي و إطارات مخصصة لحلبات السباقات.

عند النظر على الداخلية نشاهد قفص من الحديد لحماية السائق مع تجهيزات كاملة للسباقات، مثل المقاعد الرياضية، وعجلة القيادة المصنعة من ألياف الكاربون والمزودة بشاشة معلومات للسائق مع العديد من أزرار التحكم المتعددة، مع لوحة وسطية بالمزيد من الأزرار للتحكم في سيارة السباق الفريدة من نوعها.

هوندا CR-V هايبرد ريسر

لم تكشف هوندا عن الكثير من المعلومات حول منظومة الحركة باستثناء أنها سوف تحصل على منظومة هجينة بقوة تتجاوز 800 حصان، وسوف يتم الكشف الرسمي عن هوندا CR-V هايبرد للسباقات في 28 فبراير القادم.

شاهد أيضاً:

المصدر: هوندا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل