مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 25

المربع نت – لا نفكر في شاحنات البيك أب عادةً عندما تخطر مرسيدس على الأذهان.. ولكن العلامة ليست غريبة على هذه الفئة، إذ اشتهرت بتقديم شاحنة G63 AMG 6×6 بالدفع السداسي، بالإضافة إلى شاحنة X-Class الفاخرة المبنية على نيسان نافارا، والتي فشلت سريعاً في الأسواق.

وبينما توقف إنتاج الشاحنتين من مرسيدس، إلا أن شركة Pit26 Motorsports لتعديلات السيارات قررت إحياء هذه الفئة لموديلات مرسيدس، عبر تقديم شاحنة بيك أب جديدة مبنية على موديل جي كلاس G550 أو G63.

مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 26

أهم التعديلات الخارجية والميكانيكية

جي كلاس

وتبدو الشاحنة جريئة وغير تقليدية، وأزالت الشركة بعض المكونات، خاصة المنطقة وراء المقاعد الخلفية، قبل إغلاق المقصورة وإضافة الصندوق الخلفي الجديد، وازداد طول الشاسيه بـ 20 إنش لاستيعاب هذه التغييرات.

كما أضافت الشركة نظام تعليق جديد لتحسين معدلات الثبات وإمكانات القيادة على الدروب الوعرة، وأضافت كذلك جنوط 18 أو 20 إنش جديدة داخل إطارات 38 إنش من طراز Toyo.

وذكرت الشركة أن التعديلات أدت لزيادة الخلوص الأرضي للسيارة بـ 9 إنش، مع احتفاظها بمزايا الراحة والفخامة وزوايا نظام التعليق وهندسة نظام التوجيه الأصلية من المصنع.

خيارات إضافية قوية للشاحنة الفاخرة 

مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 27

وستوفر الشركة مجموعة خيارات إضافية للشاحنة، تشمل مصد أمامي خاص بونش، ومصد خلفي جديد بحامل للإطار الاحتياطي، وخيمة فوق السقف، وحدائد جديدة للسقف بإضاءات ثانوية، ونظام عادم جديد، وعتبات جانبية كهربائية، مع تحديثات متوافرة للأداء والمكابح بدون ذكر التفاصيل.

ويبدأ سعر جي كلاس المعدلة من 385 ألف دولار – 1.44 مليون ريال، وذكرت الشركة إن صنع كل نسخة منها يتطلب أكثر من 1100 ساعة عمل.

مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 28 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 29 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 30 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 31 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 32 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 33 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 34 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 35 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 36 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 37

اقرأ أيضاً: مرسيدس تطرح فئة اس كلاس هايبرد جديدة وتكشف أسعار أمريكية مفاجئة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة