, المربع نت

المربع نت – سيارة كوينجسيج Koenigsegg One:1 هي السيارة الخارقة جدا من الشركة السويدية ، والتي سينتج منها 9 نسخه حول العالم إضافة الى النسخة الأولية منها ، وقد تم بيع جميع النسخ منها قبل إنتاجها.

قام فريق مشروع BHP بنشر مجموعة صور لنسختهم الخاصة من كوينجسيج ONE:1 والتي ستكون الوحيدة التي يختلف تكوينها لتكن بمقود على اليمين ، وستتميز هذه النسخة باللون الكربون الأزرق من الخارج مع خطوط سوداء تمتد على طول السيارة ، وبالطبع تم تصنيع السيارة بالكامل من الياف الكربون ، أيضا ليكتمل الجمال بها سيتم تصميم مقصورتها باللون الأسود مع بعض الحياكات الخاصة لها.

ولنذكركم قليلاً بما تتميز بها ONE:1 ، هذه الخارقة التي تعتبر اول سيارة عملاقة في العالم ، احتوت على محرك من 8 أسطوانات بسعة 5.0 لتر توربيني مزدوج لتنتج قوة 1341 حصان ويبلغ وزنها 1341 كج فقط.

لتستطيع التسارع من السكون الى سرعة 400 كم/سـ في حدود العشرون ثانية وبسرعة قصوى تصل الى 440 كم/سـ ، وفي النهاية سيتم تسليم هذه النسخة الزرقاء وذات المقود على اليمين خلال العام المقبل ، بعد انت يتم تصنيعها وتركيبها بالكامل.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.