انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تستعد فيراري للكشف عن خليفة لافيراري بإطلاق هايبركار جديدة كلياً، حيث نشاهد في الصور التجسسية الأولى تصميم جديد لسيارة خارقة من فيراري، والتي تشير التوقعات أن تقدم بمنظومة هجينة كما يظهر من الملصقات على السيارة.

نشاهد خليفة فيراري لافيراري للمرة الأولى بتصميم خارجي رياضي فريد حيث يمكننا التعرف على العديد من الخطوط التصميمية الخارجية للسيارة بالرغم من وجود الغطاء التمويهي المكثف، بدءاً بمقدمة السيارة حيث تظهر المصابيح الأمامية الحديثة مع المنافذ الهوائية الضخمة لتعزيز القدرات الديناميكية للسيارة الخارقة الجديدة.

خليفة فيراري لافيراري الخارقة تظهر للمرة الأولى “صور و فيديو تجسسي”

خليفة فيراري لافيراري

انتقالاً لجانبي السيارة حيث نشاهد العديد من الخطوط التصميمية الحادة مع الشبكات الهوائية الضخمة، وأقواس العجلات الرياضية الكبيرة، بالإضافة إلى ملصق التحذير الكهربائي والذي يتواجد على كافة جوانب السيارة، مما يشير أن السيارة مزودة بنظام رياضي هجين.

عند النظر على المقطع الخلفي من خليفة لافيراري يظهر الجناح الخلفي الضخم مع المصابيح العلوية بنهاية غطاء المحرك الخلفي، مع منافذ العادم الثنائية الكبيرة ومشتت الهواء الرياضي والذي يظهر محل المصد الخلفي للسيارة الخارقة.

خليفة فيراري لافيراري

وفقاً لتقارير سابقة في عام 2022 سوف تقدم سيارة فيراري الخارقة للمرة الأولى في نهاية عام 2024، وتخطط الشركة لبناء 599 نسخة فقط، وسوف تحصل على المزيد من الإصدارات الحصرية خلال الأعوام المقبلة للكشف الرسمي عنها، ولكن لا توجد معلومات مؤكدة حول هذه التقارير وموعد إطلاق السيارة الرسمي.

خليفة فيراري لافيراري خليفة فيراري لافيراري خليفة فيراري لافيراري خليفة فيراري لافيراري خليفة فيراري لافيراري خليفة فيراري لافيراري خليفة فيراري لافيراري خليفة فيراري لافيراري

شاهد أيضاً:

المصدر: Varryx

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل