المربع نت – تعد تويوتا GR كورولا بالفعل واحدة من أكثر السيارات اليابانية شهرة في الفترة الماضية بسبب القدرات الحصانية المميزة مع الأداء الرياضي الفريد، والتي حصلت على المزيد من الأداء الرياضي من شركة توم ريسينج اليابانية مع تعديلات خارجية رياضية فريدة وجذابة.

حيث تبدأ التعديلات الخارجية مع حصول تويوتا GR كورولا على مصد أمامي رياضي جديدة مع شبكة هوائية كبيرة بتصميم مستطيل، وشبكات جانبية إضافية مع أجنحة مثبتة بالمصد الأمامي ومشتت هواء رياضي، ونشاهد على جانبي السيارة المزيد من التعديلات الرياضية مع العجلات الجديدة والشبكات الهوائية بأقواس العجلات الأمامية.

تويوتا GR كورولا تحصل على حزمة تعديلات رياضية فريدة

تويوتا كورولا

انتقالاً للمقطع الخلفي من تويوتا GR كورولا حيث نشاهد الجناح الخلفي الكبير باللون الأسود بنهاية سقف السيارة، مع مصد خلفي معدل بإضافة شبكات هوائية على الجانبين مع تعديل مشتت الهواء الرياضي لتظهر السيارة بخمسة منافذ للعادم بدلاً من ثلاث بالنسخة القياسية من GR كورولا.

لم تكشف شركة توم ريسينج اليابانية عن التفاصيل حول منظومة الحركة في تويوتا GR كورولا، ولكن من الممكن أن تقدم بنفس المواصفات القياسية حيث تأتي بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر تربو، يولد قوة 300 حصان مع 370 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الكلي للعجلات.

تويوتا كورولا

تطلق شركة توم ريسينج عن هذه النسخة لقب كورولا تايب TK، وسوف تبدأ الشركة باستقبال طلبات الحجز في اليابان بدءاً من 1 مارس القادم مع الكشف عن المجموعة الكاملة من التعديلات لتويوتا GR كورولا في نهاية عام 2023.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: TOM’s Racing

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل