هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس يخضع لاختبارات قاسية قرب القطب الشمالي 19

المربع نت – مضى على انطلاق الجيل الرابع الحالي لهيونداي سنتافي حوالي 5 أعوام، وتستعد العلامة الكورية لطرح الجيل الخامس الجديد كلياً للسيارة قريباً، مع تأكيد موعد تدشين الـ SUV متوسطة الحجم هذا العام.

ورصدت العدسات التجسسية سيارة سنتافي 2024 الجديدة بهيكلها الإنتاجي النهائي أثناء اختبارها في مضمار خاص قرب القطب الشمالي، وتستمر السيارة بتمويهات كثيفة لحمايتها من الأعين المتطفلة.
خارجية صندوقية جديدة كلياً 
هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس يخضع لاختبارات قاسية قرب القطب الشمالي 20
التصميم الصندوقي للسيارة هو أبرز ما يميزها عن الموديل الحالي، وستحصل السيارة على لغة تصميم أقرب لسيارة كيا EV9، ولكن بمحركات احتراق داخلي بالطبع كما هو واضح من نظام العادم الخلفي.

واعتدنا من هيونداي وكيا تغيير تصاميم سياراتهم بالكامل عند تقديم الأجيال الجديدة لها، وسنتافي لن تكون استثناء، ويبدو أن حجم السيارة سيزداد عن السابق لتمييزها عن موديل توسان، ومن المتوقع ازدياد معدلات الفخامة في سنتافي الجديدة وبالأخص في المقصورة.

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس يخضع لاختبارات قاسية قرب القطب الشمالي 21

موعد التدشين 

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس يخضع لاختبارات قاسية قرب القطب الشمالي 22

وسيتم تدشين سنتافي 2024 الجيل الخامس في كوريا خلال الصيف القادم، غالباً في أغسطس، ولا نتوقع تقديم نسخة كهربائية للسيارة لاحقاً لتعارضها مع سيارة هيونداي ايونيك 7 المنتظر طرحها في عام 2024 بمنصة ومحركات مشتركة مع كيا EV9 الجديدة.

وسيتأخر طرح سنتافي الجيل الخامس في الأسواق العالمية للنصف الأول من عام 2024 بعد تقديمها في السوق الكوري المحلي.

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس يخضع لاختبارات قاسية قرب القطب الشمالي 23 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس يخضع لاختبارات قاسية قرب القطب الشمالي 24 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس يخضع لاختبارات قاسية قرب القطب الشمالي 25  هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس يخضع لاختبارات قاسية قرب القطب الشمالي 26 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس يخضع لاختبارات قاسية قرب القطب الشمالي 27  هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس يخضع لاختبارات قاسية قرب القطب الشمالي 28

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة