لوسيد تكشف أسعار ومواصفات الفئة الأرخص لموديل اير الفاخر 3

المربع نت – شركة لوسيد لديها طموحات كبيرة بالتوسع والريادة في فئة السيارات الكهربائية الفاخرة ومنافسة تيسلا بشكل حقيقي في الأسواق العالمية، وكشفت العلامة الأمريكية مؤخراً عن مواصفات وأسعار أرخص فئة في مجال موديل اير سيدان باسم “بيور”.

وستتوفر فئة بيور بنظام دفع خلفي أو كلي، وكشفت لوسيد بالفعل مسبقاً عن بعض مواصفات فئة بيور بالدفع الكلي، مثل قوة 480 حصان ومدى 660 كيلومتر لكل شحنة، والآن بيّنت الشركة مواصفات وأسعار فئة بيور بالدفع الخلفي الأرخص، مع فتح باب الطلب عليها على الموقع الرسمي للعلامة.

لوسيد تكشف أسعار ومواصفات الفئة الأرخص لموديل اير الفاخر 4

أرقام الأداء وأسعار الفئة الأرخص في مجال لوسيد اير

لوسيد

فئة لوسيد اير بيور بالدفع الخلفي ستحظى بمدى صافي 653 كيلومتر لكل شحنة، بقوة 430 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر، وتتسارع هذه الفئة من السكون إلى 96 كم\س في 4.4 ثانية.

بطبيعة الحال فئة بيور بالدفع الخلفي أرخص من نسخة الدفع الكلي، إذ تبدأ أسعارها الأمريكية من 87,400 دولار قبل مصاريف الشحن، ما يعادل 327 ألف ريال، مقارنة بسعر فئة بيور بالدفع الكلي، والذي يبدأ من 92,900 دولار – 348 ألف ريال.

وتعتمد فئة اير بيور الفاخرة على حزمة بطاريات المدى الطويل لعلامة لوسيد والمكونة من 18 وحدة مختلفة، وتدعم هذه الفئة الشحن فائق السرعة، ما يعني إمكانية شحن 322 كيلومتر من البطارية خلال ربع ساعة فقط.

سيارة SUV جديدة كلياً من لوسيد في 2023

وتستعد لوسيد لطرح موديل جرافيتي SUV الجديد كلياً قبل نهاية العام الجاري، بلغة تصميم مشابهة لسيارة اير سيدان، ونفس المحركات كذلك بقوة قصوى تصل إلى 1200 حصان للفئة الأعلى في المجال، ونتطلع لمعرفة المزيد عن هذه السيارة خلال الأشهر القادمة.

لوسيد

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة