سيارات شيفروليه 2021 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

المربع نت – تحرص مجموعة من الأفراد على متابعة سيارات شيفروليه 2021 في سوق المستعمل، وهذا الحرص بهدف التعرف على مواصفات السيارات المعروضة للبيع بجانب الأسعار، ويتبيّن عدم التشابه على مستوى التجهيزات وهو يؤدي بالوقت ذاته لاختلاف الأسعار حسب كل سيارة.

شيفروليه 2021 مستعملة

تطرح شركة شيفروليه إنتاجها من السيارات في تصنيفات مثل الكروس أوفر والدفع الرباعي وغيرهما، وهذه الشركة عاملة بقطاع السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية، وتتواجد في المملكة العربية السعودية عبر الوكلاء الرسميين وهما: شركة الجميح للسيارات، وشركة التوكيلات العالمية للسيارات.

سيارات شيفروليه 2021 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار 1

هناك مَن يبحث عن شيفروليه 2021 في سوق المستعمل، وهذا مع الاهتمام المُوجه ناحية الحصول على إحدى سيارات الصانع الأمريكي، ومازالت تطرح شركة شيفروليه سيارات بموديلات أحدث من موديل 2021 ولكن قد يجعل أحدهم الأولوية لشراء هذا الموديل، باحتمالية مناسبته لنمط القيادة أو بهدف الاستفادة من فارق الأسعار.

يتضح عندما تتوفر موديلات حديثة فالأمر ينعكس بالغالب على انخفاض أسعار الشراء للموديلات الأقدم، وعلى وجه الخصوص مع التوجه ناحية سوق المستعمل، حيث إن السيارات تنخفيض كنتيجة لاستخدامها قبل الانتقال لمالكها الجديد.

سيارات شيفروليه 2021 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

كيف تشتري شيفروليه 2021 مستعملة في السعودية؟

يكون الشخص أمام شراء السيارات بالطريقة التقليدية أو الحديثة بالاعتماد على الإنترنت، ومع التطور التقني توجهت مجموعة كبيرة من الأفراد ناحية توظيف التكنولوجيا بما ينعكس على عمليات بيع وشراء السيارات بما يشمل سوق المستعل، وبتناول سيارات شيفروليه 2021 فيُمكن التوصل إلى مَن يعرضها للبيع من خلال الأجهزة الذكية والجوالات بالدخول لمواقع الإنترنت المُتخصصة في مجال السيارات.

ظهرت أكثر من سيارة شيفروليه 2021 على تطبيق مستعمل، وهذا التطبيق يتضح كونه بأولوية مَن لديه سيارة ويريد بيعها حيث إنه يتميز بتقديم خدمة الإعلان المباشر بصورة مجانية، وبالتالي تكون آلية عرض السيارات للبيع سهلة من خلاله، فالمستخدم يضع سيارته ويقوم بتحديد السعر المطلوب للشراء.

سيارات شيفروليه 2021 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

أسعار سيارات شيفروليه 2021

يأتي سعر كل سيارة معروضة للبيع في تفاصيل إعلانها، وبصورة عامة فالسعر يُحدد بواسطة المُعلن عن السيارة فالشراء يكون حسب حالات العرض والطلب، ومَن يجد السيارة المناسبة سواء فيما يتعلق بالمواصفات أو الأسعار فيتواصل مع الشخص الذي يريد بيها لكي يتم استكمال خطوات الحصول عليها.

تختلف أسعار السيارات وهي بحالة مستعملة مع اختلاف استعمال كل شخص، ومَن يُحافظ على سيارته وبسلامة كافة التجهيزات فيرتفع سعرها بسو المستعمل بحالة المقارنة مع نفس السيارة وهي بحالة تحتاج إلى تصليح شيء على سبيل المثال، كما تُشارك فئة السيارة في التسعير فتلجأ العلامات التجارية لطرح إنتاجها بالاستناد لأكثر من فئة سواء بتناول شيفروليه 2021 أو غيرها، وتكون الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئات الأقل.

سيارة شفروليه سبارك 2021 للبيع

جاءت هذه السيارة للبيع بوضعها من جانب مالكها على تطبيق مستعمل، لكي يظهر الإعلان لشريحة الباحثين عن شيفروليه 2021 في سوق السيارات المستعملة، والإعلان عن سيارة شفروليه سبارك وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي بمُقدمة السيارة وبالوسط يكون شعار العلامة الأمريكية، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تحدث المُعلن عن داخلية السيارة بكونها تتسع لعدد 5 مقاعد، وفيما يتعلق بالمحرك ومنظومة الدفع فالسيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

أرفق المُعلن بيانات ممشى السيارة في المعلومات الظاهرة بإعلانه على تطبيق مستعمل، وهذه السيارة بممشى 100,000 كم وبسعر 35,000 ريال سعودي، ولكن هذا ليس السعر النهائي فأشار المالك لقابلية التفاوض حول سعرها.

سيارات شيفروليه 2021 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

سيارة شفروليه كابتيفا 2021 مستعملة

تنضم السيارة إلى سيارات الشركة الأمريكية في سوق المستعمل، وهذا الإعلان عن سيارة شفروليه كابتيفا 2021 وهي على نفس النهج السابق للبيع بواسطة مالكها، ويتضح الاعتماد على تطبيق مستعمل مع الزيادة المُستمرة في عدد الزائرين والمُستخدمين، بما يؤدي لرفع احتمالية إتمام بيع وشراء السيارات، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تتسع هذه السيارة لعدد 7 مقاعد، وهي بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ويعتبر ذكر ممشى السيارات المستعملة من الأشياء الضرورية فمن المُمكن بحث أحدهم عن سيارة بممشى مُعين، ولذلك فالمعلومات المُرفقة توجه المُخطط للشراء ناحية السيارة المُتوافقة لما يبحث عنه، وتكون شفروليه كابتيفا بممشى 26,000 كم ومن ضمن سيارات شيفروليه 2021 بسعر 53,000 ريال سعودي.

سيارات شيفروليه 2021 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

كم سعر سيارة شفروليه ماليبو 2021؟

يتميز تطبيق مستعمل بالتنوع في المحتوى الإعلاني وهذا يساعد مَن يهتم بشراء سيارة من سوق المستعمل، حيث عرض تجهيزات مُختلفة من السيارات ومع اختلاف ميزانية كل فرد، فبظهور الأسعار بجوار الإعلانات فيستهدف الباحث عن سيارات شيفروليه 2021 السيارة التي تتماشى مع ميزانيته، ويُمكن مشاهدة إعلان سيارة شفروليه ماليبو 2021 بالضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد، وذكر المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بالاعتماد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي، والسيارة بممشى 84,000 كم وسعرها 75,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض، وهذا بما يعني احتمالية تخفيض السعر المطلوب لاقتناء السيارة خلال التحدث مع مالكها.

سيارات شيفروليه 2021 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

شفروليه تاهو 2021 للبيع بسعر 200,000 ريال سعودي

أوضح مالك السيارة داخليتها بأنها تتسع لعدد 8 مقاعد، وتعتمد شفروليه تاهو 2021 على محرك يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.3 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وتكون السيارة بممشى 54,000 كم وبقائمة سيارات شيفروليه 2021 مستعملة بسعر 200,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: شيفروليه كورفيت Z06 الكشف موديل 2023.. تعرف على مواصفات وسعر الإصدار الخاص #على_السريع

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شفروليه شركة التوكيلات العالمية للسيارات

موقع شفروليه شركة الجميح للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة