المربع نت – يرغب البعض بمعرفة سعر سيارة مرسيدس c200 في سوق المستعمل، ويتضح أنها موجودة للشراء من خلال المالكين ولكن بأسعار مُختلفة، حيث يختلف سعر كل سيارة وفقاً للموديل.

سعر مرسيدس c200 مستعملة

تعتبر مرسيدس c class من ضمن سيارات الشركة الألمانية، وتشتهر مرسيدس بوجه عام في مجال السيارات بإنتاجها الذي يكون على نحو فاخر، ولذلك لديها قاعدة جماهيرية ليست بالقليلة من الأشخاص، وهنا يظهر الحرص على الكشف عن سعر مرسيدس c200 في سوق المستعمل.

كم سعر مرسيدس c200 في سوق المستعمل؟ مع مواصفات السيارة

يُمكن التعرف على سعر السيارات المستعملة عن طريق البحث في التطبيقات الإلكترونية، حيث أصبح الاعتماد على الإنترنت فيما يخص مجال بيع وشراء السيارات، وعلى سبيل المثال ظهر سعر مرسيدس c200 على تطبيق مستعمل، حيث يسمح هذا التطبيق بخدمة الإعلانات ومَن لديه السيارة يقوم بعرضها للبيع مع الإشارة للسعر المطلوب للشراء، وفي هذا الإطار جاءت مرسيدس c200 بموديل 2020 بسعر 185,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر.

كم سعر مرسيدس c200 في سوق المستعمل؟ مع مواصفات السيارة

مرسيدس c200 للبيع في السعودية

تُنشر إعلانات السيارات على تطبيق مستعمل حسب الشركة المُنتجة، حيث ينقسم التطبيق لأقسام مُختلفة بما يشمل غالبية الشركات المُصنعة للسيارات، وهو ما ينطبق على الشركة الألمانية ” مرسيدس”، ومع بحث كل شخص عن إمكانيات مُحددة خلال الشراء من سوق المستعمل فيأتي كل إعلان بتوضيح التجهيزات سواء الداخلية أو الخارجية.

يتبيّن بمتابعة سعر مرسيدس c200 في أكثر من إعلان عدم التشابه، وهذا يعود لاختلاف الموديلات من إعلان لآخر وبوجه عام تكون بالغالب الموديلات الحديثة بأسعار ترتفع بحالة المقارنة مع الموديلات السابقة لها، فتحرص شركات السيارات على دعم إنتاجها بأحدث ما تتوصل إليه من تكنولوجيا ووسائل من شأنها تحسين تجربة القيادة، ولذلك تُصبح السيارات الجديدة بأسعار أعلى من الأقدم منها.

كم سعر مرسيدس c200 في سوق المستعمل؟ مع مواصفات السيارة

سيارة مرسيدس c200 موديل 2020

قام أحد المُعلنين بعرض سيارته على تطبيق مستعمل وهو المالك لها، وعمل على بيان التصميم الخارجي بالسيارة وبرؤية مُقدمة مرسيدس c200 موديل 2020 فيتوسط شعار الصانع الألماني المُقدمة، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فتكون المرآة الخارجية بقابلية الطي بصورة أوتوماتيكية، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتزود هذه السيارة بفتحة سقف بانورامية كما تدعم خاصية الدخول الذكي، وفيما يتعلق بداخليتها فهي تتسع لعدد 4 مقاعد وتتوفر إضاءة داخلية تتكون من 64 لوناً، وتدعم السيارة نظام أبل كار بلاي مع شاحن لاسلكي لاستخدامه مع الأجهزة المُتوافقة.

أوضح المالك أن هذه السيارة تستند لبعض أنظمة الحماية من بينها نظام المساعدة على الركن ونظام لمراقبة ضغط الإطارات، وبالإضافة لنظام تحذيري بالخروج عن المسار، بجانب الكشف عن المنطقة العمياء وبوجود حساسات أمامية أخرى خلفية.

كم سعر مرسيدس c200 في سوق المستعمل؟ مع مواصفات السيارة

كم سعر مرسيدس c200 موديل 2020؟

تحدث المُعلن بشأن المحرك ومنظومة الدفع بجانب الإشارة للسعر، وهذه السيارة تعتمد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”.

يقوم ممشى السيارة المستعملة بدور واضح في تحديد سعرها، ومن هذا المُنطلق قام المالك بتحديد ممشى سيارته لكي يأتي ضمن المعلومات المُشار إليها بالإعلان على تطبيق مستعمل، والسيارة بممشى 115,000 ويكون سعر مرسيدس c200 بموديل 2020 هو 185,000 ريال سعودي، مع توضيح المُعلن لوجود مساحة من التفاوض حول سعر مرسيدس c200.

كم سعر مرسيدس c200 في سوق المستعمل؟ مع مواصفات السيارة

سيارة مرسيدس c200 كشف موديل 2021

تنضم إلى قائمة إعلانات سيارات مرسيدس للبيع، وهذا الإعلان بموديل أحدث من الإعلان السابق فهو عن مرسيدس c200 كشف 2021، وتناول المالك تجهزيات خارجية سيارته بأن المصابيح الأمامية مزودة بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 19 بوصة ومن الجهة الخلفية تسير المصابيح الخلفية على نفس نهج الأمامية أي عاملة بتقنية “LED”.

تتسع داخلية السيارة لعدد 4 مقاعد مع خاصية تدفئة المقاعد كما يشمل التصميم الداخلي إضاءة تتكون من 64 لوناً، ومن بين وسائل الحماية توفر حساسات أمامية وخلفية مع نظام الخروج عن المسار، والسيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، هذه السيارة للبيع بممشى 21,000 كم ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

كم سعر مرسيدس c200 في سوق المستعمل؟ مع مواصفات السيارة

ما هو سعر مرسيدس c200 كشف 2021 مستعملة؟

يقوم المُخطط للشراء بمعاينة السيارة بالغالب على أرض الواقع، ومع هذه العملية فمن المُمكن التحدث مع المالك الذي يريد بيعها حول تخفيض السعر، وبالأخص عندما يذكر بالإعلان قابلية التفاوض وهو ما حدث في سعر مرسيدس c200 كشف 2021، فأشار المُعلن للسعر بكونه 260,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

تزداد الرغبة لدى مَن يملك سيارة يريد بيعها في تخفيض السعر المطلوب للحصول عليها مع جدية القائم بالشراء، والجدية تنعكس في أمور مثل الالتزام في الحضور بالموعد المُحدد المُتفق عليه بصورة سابقة للمعاينة، أو ظهور الرغبة الفعلية في إتمام الشراء وهو ما يتم التوصل إليه عن طريق التفاوض نفسه، وكلما كان المشتري يتمتع بالجدية فقد يدعم ذلك تخفيض سعر البيع.

اقرأ أيضاً: سيارة مرسيدس 2020 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

كم سعر مرسيدس c200 في سوق المستعمل؟ مع مواصفات السيارة

سيارة مرسيدس c200 موديل 2022

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة ومن الجهة الجانبية لمرسيدس c200 موديل 2022 تكون المرآة الخارجية بإمكانية الضبط بصورة كهربائية مع الطي، وهذه السيارة مزودة بفتحة سقف بانورامية ضمن تجهيزاتها التي أشار إليها مالكها، وبالدخول للسيارة فتتسع لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد تكون بخاصية التدفئة، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

يتوفر بداخلية السيارة ماوس للتحكم بالشاشة مع شاحن لاسلكي وبخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع دعم لنظام ” MBUX” الترفيهي، كما تشمل عدد 5 كاميرات 360 درجة ضمن وسائل الأمن، والسيارة بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، وهي بممشى 12,000 كم ويُصبح سعر مرسيدس c200 موديل 2022 هو 265,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل