المربع نت – جيتور داشينج هي أحدث سيارات العلامة الصينية في السعودية، تتوفر من خلال الوكيل شركة التوريدات الوطنية بثلاث فئات لموديل 2023.. وفي السطور القادمة نعرفكم على تفاصيل مواصفات فئة الفل كامل.

تصميم جيتور داشينج

يغلب الطابع الرياضي الديناميكي على تصميم سيارة جيتور داشينج لتبدو أنها SUV عالية الأداء مثل اوروس، وذلك بفضل خطوط عضلية تظهر على غطاء المحرك ومن فوق العجلات الأمامية والخلفية، وتظهر الجرأة من المقدمة على هيئة مصابيح نهارية نحيفة مواكبة لتوجه الصناعة، في حين يأتي الشبك بكامل العرض وتتضمنه المصابيح الرئيسية على الجوانب، ومن الجوانب تتميز بخطوط ناعمة ويعزز الانسيابية تصميم مقابض الأبواب الملساء.. وتُكمل خلفية السيارة التوجه الرياضي مع جناح خلفي كبير وتصميم المصابيح والتأثيرات الرسومية وحتى المصد.

جيتور داشينج 2023: كل ما تريد معرفته عن فئة الفل كامل

ومن ناحية التجهيزات تميزت داشينج بجنوط عجلات ألمنيوم ومصابيح LED أمامية وخلفية وحساسات أمامية وخلفية وكاميرا محيطية والمرايا الخارجية كهربائية بالكامل، للضبط والطي، والمساحات تأتي بمستشعر المطر.

داشينج من الداخل

التصميم الداخلي لسيارة داشينجيعكس الرياضية والرقي في كثير من الجوانب، وتأتي المقاعد الأمامية بتصميم رياضي، وحتى الفرش يمكن أن يأتي بلون ثنائي، وأما جانب الرقي تجده متمثلا في نظام الإضاءة المحيطية المميز بتعددية الألوان ولمسات معدنية وتوجد فتحة سقف بانوراما وجلود شامواه على لوحة القيادة.

جيتور داشينج 2023: كل ما تريد معرفته عن فئة الفل كامل 5

عودة إلى المقاعد التي تأتي بفرش من الجلد، فإن مقعدا السائق والراكب الأمامي يدعمان التعديل الكهربائي في 6 و 4 اتجاهات على الترتيب، ومقعد السائق له ذاكرة لحفظ الوضعية، كما يدعمان مزايا التدفئة والتبريد، وبينما يحظى السائق بشاشة صغيرة للعدادات الرقمية، فإن شاشة المعلومات والترفيه العملاقة بمقاس 15.6 بوصة لم تفوت معلومة مهمة إلا وعرضتها مع دعمها التحكم في أنظمة السيارة المختلفة والاقتران بالهاتف الذكي مع كونها تتضمن نظام ملاحة بخريطة السعودية. ولا ننسى مكيف الهواء الأوتوماتيكي، ولوحة الشاحن اللاسلكي.

محرك جيتور داشينج

تستمد جيتور داشينج قوتها من محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بنزين تيربو يخرج قوة 194 حصان عند 5,500 دورة في الدقيقة وعزم دوران 290 نيوتن متر عند 2,000 إلى 4,000 دورة في الدقيقة، وتأتي بناقل حركة أوتوماتيك دبل كلتش 7 سرعات ونظام جر أمامي.

أنظمة السلامة وتكنولوجيا مساعدة السائق

تتمتع جيتور داشينج بالوسائد الهوائية الستة: الأمامية لكل من السائق والراكب الأمامي، والجانبية الأمامية لكليهما، والستائرية على كل جانب. وتحصل على فرامل مانعة للانغلاق ومساعد الفرامل وموزع قوى الفرمة إلكترونيا ونظام التحكم في قوة الجر ونظام ثبات إلكتروني ونظام توازن السيارة ونظام مانع انقلاب السيارة، ونظام المساعدة في الصعود والهبوط على المرتفعات، ونظام تقييد عمل المحرك ضد السرقة وطفاية حريق.

من التكنولوجيا والأنظمة الذكية نظام مانع التسادم ونظام تسجيل القيادة ونظام التحذير من مغادرة المسار ومراقبة المنطقة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية عند الرجوعة ومثبت السرعة الذكي المتكيف وعرض 360 درجة من الكاميرا المحيطية عند الركن مع التحذيرات التي تعتمد على حساسات أمامية وخلفية.

سعر جيتور داشينج 2023

تتوفر سيارة جيتور داشينج عند الوكيل شركة التوريدات الوطنية بضمان 6 سنوات مفتوحة الكيلومترات وضمان 10 سنوات أو 1 مليون كيلومتر ، والفل كامل هي الوحيدة المتوفرة بمحرك 1.6 لتر المذكورة مواصفاته وسعرها 102,348 ريال سعودي شامل الضريبة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيتور x70 بلس 2023 في الأحساء

قبل يومين
77,000 ريال سعودي
الأحساء

جيتور داشينج 2023 في الرياض

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

جيتور x70 بلس 2023 في الرياض بسعر 68000 ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
70,000 ريال سعودي
الرياض

جيتور x70 بلس 2023 في الرياض

قبل شهرين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل