المربع نت – كشفت شركة بولاريس عن إصدار خاص وجديد من سيارة سلينغ شوت R الرياضية ثلاثية العجلات، بالتعاون مع شركة روش بيرفورمانس، ويتميز إصدار سلينغ شوت روش الحصري بالعديد من التعديلات واللمسات الرياضية الفريدة.

تقدم سيارة بولاريس سلينغ شوت روش الرياضية بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر يولد قوة 203 حصان مع 195 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من 5 سرعات، لتتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 4.9 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 201 كم/ ساعة.

بولاريس تكشف عن سيارة سلينغ شوت روش  الجديدة بقوة 203 حصان

بولاريس سلينغ شوت روش

يتميز إصدار روش بنظام مكابح رياضية من شركة Brembo، مع رسومات خارجية خاصة من شركة روش، وفي الداخلية نشاهد عجلة قيادة رياضية جديدة مع مقاعد رياضية بتصميم جديد، مع مقبض ناقل الحركة بشعار روش و أغطية دواسات الوقود والمكابح من شركة Sparco.

تأتي بولاريس سلينغ شوت روش بشاشة وسطية تعمل باللمس بقياس 7 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، والذي يدعم نظام ملاحي متقدم، ويتصل مع نظام صوتي من شركة روك فورد بقوة 100 وات مع مضخم صوتي.

بولاريس سلينغ شوت روش

كشفت شركة بولاريس أن إصدار روش الخاص من سلينغ شوت يقدم بسعر يبدأ من 37.6 ألف دولار (140 ألف ريال) للنسخة المقدمة بناقل حركة يدوي، وبسعر يبدأ من 39.7 ألف دولار (149 ألف ريال) للنسخة المقدمة بناقل حركة أوتوماتيكي.

بولاريس سلينغ شوت روشبولاريس سلينغ شوت روشبولاريس سلينغ شوت روش

شاهد أيضاً:

المصدر: بولاريس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل