المربع نت – بعد إطلاق فورد برونكو مجدداً في عام 2020 بعد غياب للعديد من الأعوام، بدأت المنافسة تشتد مع جيب رانجلر على مبيعات سيارات الطرق الوعرة، ولكن بالرغم من شعبية هذه السيارات، يبدو أن شركة جنرال موتورز لن تنضم لهذه المنافسة وفقاً لتصريحات الرئيس التنفيذي.

صرح مارك رويس، الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز لوسائل الإعلام أثناء فاعليات بطولة دايتونا 24 ساعة “لن أقوم بعمل برونكو“، حيث يظن رويس أن جنرال موتورز متأخرة بالفعل في إطلاق منافس لسيارات الطرق الوعرة عالية الأداء، لذلك لن يقوم بضخ الاستثمارات في قطاع يحتوي بالفعل على سيارات قوية وناجحة.

جنرال موتورز لن تطرح سيارة منافسة لفورد برونكو بمحرك احتراق داخلي

همر

كما وضح رويس أن سيارات الطرق الوعرة التي تعمل بمحركات الاحتراق سوف تؤثر على متوسط الاستهلاك الكلي للوقود للطرازات المقدمة من جنرال موتورز، لتصبح هذه السيارة عكس استراتيجية الشركة الحالية في زيادة الطرازات الكهربائية.

لم ينف رويس احتمالية إطلاق سيارة للطرق الوعرة بالمستقبل، ولكن لن تقدم بمنظومة حركة تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي، حيث من الممكن أن تقدم شركة جنرال موتورز سيارة للطرق الوعرة بمنظومة حركة كهربائية، مثل سيارة همر الكهربائية الجديدة، ولكن أصغر حجماً.

همر

جدير بالذكر أن هناك بعض التقارير التي ظهرت في نهاية العام الماضي تشير أن جنرال موتورز بدأت في تطوير نسخة مصغرة من سيارة همر، والتي من المتوقع أن تصبح المنافس المباشر لسيارتي رانجر وبرونكو، ولكن بمنظومة حركة كهربائية.

فورد برونكو

شاهد أيضاً:

المصدر: The Drive

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هوندا اكورد 2016 في الرياض بسعر 53 ألف ريال سعودي

قبل 10 دقائق
53,000 ريال سعودي
الرياض

هيونداي النترا 2020 في الرياض

قبل 28 دقيقة
غير محدد
الرياض

فورد اكسبلورر موديل 2010

قبل 29 دقيقة
21,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل