لاندكروزر 70 5 أبواب.. تتوفر بفئة واحدة لدى وكالة عبداللطيف جميل 11

المربع نت – لاندكروزر 70 2023 في نسخة SUV تعرف بمسمى ربع مصندق، ويوفر الوكيل عبداللطيف جميل للسيارات نسخة 5 أبواب بصفين من المقاعد تسع 6 ركاب بفئة واحدة، في السطور التالية نستعرض تجهيزات السيارة.

تصميم لاند كروزر 70

لاندكروزر 70 5 أبواب.. تتوفر بفئة واحدة لدى وكالة عبداللطيف جميل 12

لاندكروزر 70 5 أبواب.. تتوفر بفئة واحدة لدى وكالة عبداللطيف جميل 13

سواء اخترت لاندكروزر 70 ربع مصندق أو ذات الخمس أبواب يتميز التصميم الخارجي بالشكل الصندوقي والمصابيح المربعة والشبك المستطيلي، وتأتي بأقواس عجلات بارزة ومصدات بارزة، لتعكس الشكل الكلاسيكي القوي لسيارة مناسبة للطرق الوعرة، ومن ناحية تجهيزات الخارجية لنسخة 4 أبواب فتحصل على جنوط حديد 16 بوصة مع إطارات 225/95، والإضاءات الخارجية من نوع هالوجين، وتتضمن الإضاءة الأمامية مصابيح نهارية، كما يوجد كشاف ضباب أمامي، والمرايا الخارجية تأتي بميزة التحكم الكهربائي، ويمكنك فتح أبواب السيارة عن بعد.

لاندكروزر 70 5 أبواب.. تتوفر بفئة واحدة لدى وكالة عبداللطيف جميل 14

بالانتقال إلى الداخل تجد المقعد الأمامي المتصل ليكون مناسب لجلوس 3 ركاب، والمقعد الخلفي كذلك يسمح بركوب 3 ركاب، وتأتي المقاعد بفرش من القماش، ومكيف الهواء بتحكم يدوي، وتجد منفذ تبريد بصندوق القفازات، والنوافذ كهربائية، وتتواجد عدة منافذ تخزين بما فيها جيوب تخزين خلف مقعدا السائق والراكب الأمامي. وتضفي تطعيمات خشبية على لوحة القيادة وبالمقود المكسو بالجلد روح الكلاسيكية على التصميم الداخلي. ويوجد نظام صوتي مع بلوتوث ومشغل أسطوانات ومنفذ USB ومنفذ صوت AUX وراديو AM و FM.

لاندكروزر 70 5 أبواب.. تتوفر بفئة واحدة لدى وكالة عبداللطيف جميل 15

أداء لاند كروزر 70

من ناحية الأداء تعتمد لاندكروزر على محرك 6 سلندر بنزين بسعة 4.0 لتر يخرج قوة 228 حصان عند 5,200 دورة في الدقيقة وعزم دوران 360 نيوتن متر عند 3,800 دورة في الدقيقة، وتأتي بناقل حركة يدوي 5 سرعات، ونظام دفع دفع رباعي. وتبلغ سعة خزان الوقود 130 لتر.

وتتمتع السيارة بنظام تعليق أمامي بنوابض لولبية و تعليق خلفي بنوابض صفائحية صلبة (ريش)، ومن أنظمة السلامة والمساعدة في القيادة الفرامل المانعة للانغلاق ونظام التحكم بثبات المركبة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات وتوجد وسادة هوائية أمامية لكل من السائق والراكب الأمامي.

لاندكروزر 70 5 أبواب.. تتوفر بفئة واحدة لدى وكالة عبداللطيف جميل 16

السعر

تتوفر لاندكروزر 70 خماسية الأبواب في السعودية بسعر 139,265 ريال سعودي شاملة الضريبة وتأتي مع ضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلو متر من الوكيل عبداللطيف جميل للسيارات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة