المربع نت – ظهرت صور مسربة لما قد تكون خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة المننتظرة قبل التدشين الرسمي للسوبركار خلال أسابيع.

ورُصدت السوبركار بمحرك وسطي أكثر من مرة في الأشهر الأخيرة أثناء اختبارها بتمويهات خارجية، وتمنحنا الصور المسربة الجديدة أوضح صورة حتى الآن للتصميم الخارجي للسيارة المحورية في مجال لامبورجيني.

تسريبات محتملة لخليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً

أهم ما يميز السوبركار الجديدة عن افينتادور 

افينتادور

هذه ليست صور للسيارة على أرض الواقع بل أقرب للصور المرسومة المستخدمة في منشورات الدعاية أو مواقع تخصيص المواصفات، ونلاحظ مقدمة مختلفة بشكل كبير عن افينتادور، بمصابيح نهارية LED على شكل حرف Y، والتي رأيناها لأول مرة في سيارة لامبورجيني Terzo Milennio التي كشفت عنها العلامة في 2017.

كما نرى مصابيح أمامية صغيرة نسبياً ولكن جريئة، وفتحات هواء أمامية بزوايا حادة، وغطاء محرك عضلي، مع سطوح وتجعيدات حادة في مختلفة أنحاء الخارجية.

خلفية جديدة كلياً

افينتادور

من أبرز ما يميز السوبركار هي فتحات الهواء الجانبية الضخمة، مع تصميم جديد للجنوط، وخلفية مختلفة تماماً عن افينتادور، بمصابيح خلفية LED على شكل حرف Y مثل المصابيح النهارية، وأنابيب عادم بين المصابيح الخلفية ومشتت هواء خلفي بارز.

لا توجد تأكيدات بعد على المواصفات التقنية لخليفة لامبورجيني افينتادور القادمة ولكن نعلم أن السيارة مزودة بمحرك 12 سلندر جديد بالتنفس الطبيعي، مقترن بظام هجين لتحسين الأداء وصرفية الوقود وخفض الانبعاثات، وقد تصل القوة الإجمالية للمحرك إلى 850 حصان، وسنعلم المزيد عنها قريباً.

اقرأ أيضاً: لامبورجيني تكشف عن إصدارات نهائية لافينتادور لتوديع محركات V12 الصافية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل