تكنولوجيا السلامة في لينك اند كو.. تأخذ الكثير من شقيقتها فولفو 5

المربع نت – لينك آند كو وصلت السعودية بطرازات الاس يو في 01 و 05 لسنة الموديل 2023 من خلال الوكيل شركة الجبر للسيارات، وبفضل علاقة الشركة مع فولفو، بكونهما يتبعان مجموعة جيلي، فإنها تستفيد من تكنولوجيا أمان كثيرة تأتي بها سيارات فولفو، وفي السطور التالية نتعرف على أبرز هذه التجهيزات في سيارات لينك اند كو المتوفرة في السعودية.

برامج الاختبار

تكنولوجيا السلامة في لينك اند كو.. تأخذ الكثير من شقيقتها فولفو 6

تكنولوجيا السلامة في لينك اند كو.. تأخذ الكثير من شقيقتها فولفو 7

حصلت لينك اند كو 05 على تقييم أمان 5/5 نجوم من برنامج اختبار السلامة الصيني C-NCAP نظير البرنامج الأوروبي Euro N-CAP، في حين أن شقيقتها 01 المتوفرة في أوروبا حصلت على تقييم 5/5 نجوم من اختبار السلامة الأوروبي Euro N-CAP.

مسافة الفرملة الأفضل

تقول لينك آند كو أن الاس يو في 05 تتمتع بأقصر مسافة كبح في فئتها من 100 – 0 كم/ س في 34 متر، ومن ثم تتفوق على سيارات مازدا CX-5 وتويوتا راف 4 وهوندا CR-V في الفرملة قصيرة المدى على حسب الشركة، وهي ميزة معروفة جيدا عن سيارات فولفو.

تجهيزات الأمان الأساسية

من تجهيزات الأمان الأساسية لسيارة حديثة في 2023 نظام الثبات الإلكتروني وفرامل مانعة للانغلاق ومثبت مقعد الطفل ISOFIX ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات والوسائد الهوائية الستة (الأمامية لكل من السائق والراكب الأمامي، والجانبية لمقعدا السائق والراكب، والستائرية المعلقة بالسقف بطول الصف الثاني والثالث على الجانبين)، وهي مزايا أساسية في لينك اند كو 01 و 05. كما توجد مزايا أخرى مثل التوجيه الديناميكي لعزم الدوران DTV والحماية من الانقلاب ARP وحساسات خلفية وكاميرا رؤية خلفية، في حين تنفرد 05 بميزة مساعد النزول من على المنحدرات.

الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق

تشمل الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق في سيارات لينك اند كو بالسعودية شاشة عدادات رقمية بالكامل وإضاءة أمامية تلقائية في التشغيل والإيقاف ومتكيفة للضوء العالي والمنخفض ومثبت السرعة المتكيف ومساعد الطرق السريعة والتحذير من خطر تصادم عند فتح الباب وتحذير التصادم الأمامي وفرملة طوارئ ذاتية والتحكم النشط في الشعاع المرتفع والمنخفض والتعرف على إشارات المرور ومراقبة انتباه السائق ومساعد البقاء في المسار وتحذير تغيير المسار ونظام البقاء في المسار في حالات الطوارئ ومراقبة المنطقة العمياء وتحذير اقتراب السيارة ومراقبة حركة المرور الخلفية عند الرجوع وكاميرا 360 درجة وحساسات خلفية وأمامية ونظام الركن التلقائي مع وظيفة الخروج، ونظام إبلاغ عن سرقة السيارة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة