المربع نت – توجد بالوقت الحالي سيارة جيلي كولراي 2023، وهذه السيارة قامت العلامة الصينية بإنتاجها من خلال 4 فئات، وهذا الأمر جعل هناك عدم التشابه بين تجهيزات كل فئة بدايةً من الفئة القياسية حتى الوصول للفئة العُليا، ومن هذا المُنطلق يختلف سعر السيارة حسب الفئة التي يختارها الشخص.

جيلي كولراي 2023

قامت شركة جيلي بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها الحديث، وهذا بالاعتماد على بعض اللمسات سواء ما يتعلق بخارجية السيارة أو داخليتها، ويبدأ الأمر بالظر إلى الشبك الأمامي في مُقدمة السيارة ويتوسطه شعار العلامة الصينية “جيلي”، مع مُلاحظة استخدام الخطوط الانسيابية لدعم مظهر الواجهة الخارجية في جيلي كولراي 2023، وفيما يتعلق بالأبعاد فيُكمن التعبير عنها على النحو التالي:

شراء جيلي كولراي 2023 في السعودية بالمواصفات والأسعار
  • الطول: 4,330 مم.
  • العرض: 1,800 مم.
  • الارتفاع: 1,609 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,600 مم.

تكون المصابيح الأمامية مزودة بتقنية “LED” مع خاصية التحكم في مستوى الإضاءة على نحو كهربائي وبتوفر إضاءة نهارية “LED”، ومن الجهة الخلفية تسير أيضاً المصابيح على نفس النهج فهي عاملة بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 أو 18 بوصة، وقد تتزود بفتحة سقف بانورامية وفقاً للفئة.

شراء جيلي كولراي 2023 في السعودية بالمواصفات والأسعار

التصميم الداخلي في جيلي كولراي 2023

تستند العلامة الصينية لبعض الأشياء في داخلية السيارة وبالدخول إلى جيلي كولراي 2023 فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وتكون هذه المقاعد مُغطاة من الجلد، مع مُلاحظة إمكانية التحكم اليدوي في مقعد السائق على نحو 6 اتجاهات وفيما يخص مقعد الراكب الأمامي فهو على نحو 4 اتجاهات بضبط يدوي، وهذا بما يرتبط بالفئة القياسية.

ولكن بالفئات الأعلى فيمكن ضبط مقعد السائق كهربائياً من 6 وضعيات مع التحكم بمقعد الراكب الأمامي يدوياً من 4 وضعيات مع خاصية تهوئة المقاعد الأمامية، وهناك شاشة وسائط مُتعددة بمقاس 10 بوصة بما ينطبق على كل فئات السيارة، ويعتبر النظام الصوتي أيضاً من ضمن أوجه التشابه بين الفئات وهو يتكون من عدد 6 مكبرات للصوت.

شراء جيلي كولراي 2023 في السعودية بالمواصفات والأسعار

المحرك ومنظومة الدفع في جيلي كولراي 2023

تعتمد الشركة الصينية في هذه السيارة على محرك بسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 177 حصان خلال 5,500 دورة في الدقيقة مع عزم دوران يبلغ 255 نيوتن. متر عند 1,500 إلى 4,000 دورة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع ثنائي، وتكون كفاءة استهلاك الوقود 17.8 لتر/ كم.

شراء جيلي كولراي 2023 في السعودية بالمواصفات والأسعار

عوامل الأمن والسلامة في جيلي كولراي 2023

يتوفر بالسيارة وسائد هوائية للسائق والراكب ومن المعروف أن لهذه الوسائد الدور الفعال في دعم حماية الأفراد بداخل سيارة جيلي كولراي 2023 وغيرها من السيارات الأخرى، ويعتبر جانب أنظمة الأمن من أوجه الاختلاف على مستوى فئات السيارة، حيث تتزود فئات أخرى بوسائد هوائية جانبية.

هناك نظام يقوم بدوره في فصل تدفق الوقود عن المحرك بحالة التصادم، ولاحتمالية جلوس الأطفال بداخل السيارة فيوجد تثبيت لمقعد الطفل بما يدعم التوازن، وتكون السيارة بمثبت للسرعة مع نظام الثبات الإلكتروني، وهذا بالإضافة لنظام صعود المرتفعات وبالوقت ذاته هناك النظام الآخر وهو الذي يعمل على المساعدة في نزول المُنحدرات، مع نظام مراقبة المنطقة العمياء والنظام الذي يقوم بمراقبة ضغط هواء الإطارات.

شراء جيلي كولراي 2023 في السعودية بالمواصفات والأسعار

شراء جيلي كولراي 2023 في المملكة العربية السعودية

يُمكن الحصول على إنتاج الصانع الصيني من خلال الوكيل الرسمي، وهي شركة الوعلان للتجارة، وفيما يتعلق بسيارة جيلي كولراي 2023 فهي مُتاحة عن طريق 4 فئات، ومع اختلاف الفئات تختلف أيضاً بعض جوانب التجهيزات كما تناولنا بالمواصفات المُتوفرة بالسيارة، ونُشير للفئات بالأسعار على النحو التالي:

  • جيلي كولراي STANDARD GS سعرها 63,250 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • جيلي كولراي MID COMFORT GC سعرها: 70,150 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • جيلي كولراي FULL OPTION GF+ SR سعرها: 79,350 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • جيلي كولراي فئة FULL OPTION GF+ BR سعرها: 80,960 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

شراء جيلي كولراي 2023 في السعودية بالمواصفات والأسعار

هل تبحث عن سيارة جيلي كولراي مستعملة؟

يهتم البعض بشراء السيارات من سوق المستعمل وهذا مع الإقبال عليه بالاستناد إلى البحث بالإنترنت حيث استخدام التطبيقات الإلكترونية في جانب بيع وشراء السيارات، ويكتسب المستعمل الشهرة مع التنوع بالسيارات المعروضة للبيع، وإذا كان الحديث حول سيارة جيلي كولراي فالمُخطط للشراء يقوم بتحديد الموديل ويبحث عن مَن يعرض السيارة.

يعتبر تطبيق مستعمل في مُقدمة التطبيقات التي تُتيح إمكانية العثور على إعلانات سيارات مستعملة للبيع، ويتوفر عليه العدد الكبير من المُستخدمين بما ينعكس في التفاعل بين الأعضاء، ومن هذا المُنطلق يُمكن العثور على سيارات الشركة الصينية وهي بحالة مُستعملة بالدخول للتطبيق، وبعد ذلك اختيار الموديل وانتقاء سيارة من إحدى السيارات المعروضة للبيع.

شراء جيلي كولراي 2023 في السعودية بالمواصفات والأسعار

كم سعر جيلي كولراي 2022 مستعملة للبيع؟

قام أحد المُعلنين بوضع سيارته في إطار إعلانات تطبيق مستعمل، وهذه السيارة جيلي كولراي 2022 وتكون طريقة عرض السيارة للبيع بالإشارة للتجهيزات الموجودة بها مع تحديد السعر المطلوب للحصول عليها، ويتبيّن أن المُعلن عن السيارة هو المالك لها ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد جيلي كولراي 2022 على محرك مُكون من 3 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، كما عمل المُعلن على إرفاق بيانات تتعلق بممشى سيارته مع اهتمام الأشخاص بالتعرف على ممشى السيارات المستعملة، وهذه السيارة بممشى 3,161 كم وبسعر 58,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سعر سيارة جيلي 2020 في سوق المستعمل مع نصائح في الشراء

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة جيلي في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سيارة جيلي

قبل يومين
غير محدد
جدة

جيلي كولراي 2021 في الرياض نظيفة

قبل يومين
1 ريال سعودي
الرياض

جيلي EC8 2012 في الدوادمى بسعر 13 ألف ريال سعودي

قبل 5 أيام
13,000 ريال سعودي
الدوادمى

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل