المربع نت – تهتم فئة من الأفراد بشراء سيارة ميتسوبيشي لانسر مستعمل، ومع متابعة ظهور السيارة فهي مُتاحة للشراء بأسعار ومواصفات مُختلفة، حسب كل إعلان من إعلانات بيع السيارة.

لانسر مستعمل

تأتي هذه السيارة من خلال طرحها بواسطة شركة ميتسوبيشي اليابانية، ويقوم الصانع الياباني بإنتاج سيارات بتصنيفات كالهاتشباك والسيدان وسيارات الاس يو في، ومازالت تُقدم السيارات الجديدة بالوقت الحالي ولكن البعض قد يحرص على شراء موديلات أخرى حسب التفضيل، وتتواجد سيارات الشركة اليابانية بوجع عام في المملكة العربية السعودية عن طريق شركة العيسائي للسيارات بكونها الوكيل الرسمي.

كيف تشتري لانسر مستعمل بسعر يبدأ من 7 آلاف ريال سعودي؟

تتوفر لانسر مستعمل عند مَن يملك السيارة ويريد وضعها في إطار عمليات بيع السيارات في سوق المستعمل، وينتشر التعامل في هذا السوق حسب حالات العرض والطلب، وعندما يجد الفرد السيارة المناسبة فيقوم بإتمام الشراء مع مالكها، وكما يحدث الأمر على أرض الواقع بالذهاب إلى معارض بيع السيارات فهناك إمكانية للحصول على السيارات بواسطة الإنترنت.

كيف تشتري لانسر مستعمل بسعر يبدأ من 7 آلاف ريال سعودي؟

كيف تشتري لانسر مستعمل في السعودية؟

تُفضل فئة ليست بالقليلة من الأفراد اقتناء السيارات من خلال الاستناد إلى المواقع المُتاحة على الإنترنت، وهذا بالاستفادة بالتقدم التكنولوجي في مجال السيارات ومع خصائص الوسيلة التي يُمكنها توصيل العدد الكبير من الأفراد ببعض، ويحتاج سوق المستعمل إلى طرفي الصفقة التجارية من بائع ومشتري، وهو ما يتحقق من خلال الخدمات الإعلانية على التطبيقات الإلكترونية.

ظهرت إعلانات تدور حول لانسر مستعمل للبيع على سبيل المثال بتطبيق مستعمل، والتطبيق يتم استخدامه عند الحاجة لبيع أو شراء السيارات، ومع اختلاف المواصفات التي يسعى كل شخص للحصول عليها فيكون التوجه ناحية الإعلان الذي يتماشى مع الإمكانيات المطلوبة، وبما يتلائم أيضاً مع طبيعة الاحتياج فهناك مَن يهتم بعدد المقاعد وغيره يُولي الاهتمام الأكبر لصرفية الوقود، وعلى نفس النحو ينتقي المُخطط للشراء السيارة المُتوافقة معه.

كيف تشتري لانسر مستعمل بسعر يبدأ من 7 آلاف ريال سعودي؟

هل لديك لانسر مستعمل ترغب في بيعها؟

يسأل البعض عن كيفية عرض السيارات للبيع في سوق المستعمل، وهذا الأمر أصبح أكثر سهولة بما وصل إليه التقدم التقني، ويُمكن إدراك مدى الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية برؤية التحول الرقمي في غالبية المجالات، وهناك إمكانية لعرض السيارات للبيع عبر تطبيق مستعمل من خلال ميزة الإعلان المباشر.

تكون آلية عرض السيارة للبيع بوضعها مع الحديث حول مواصفاتها، فكما تمت الإشارة يبحث كل فرد عن سيارة ذات إمكانيات مُحددة لكي تكون قادرة على مساعدته في أداء احتياجاته، ولذلك يُوضح المُعلن المواصفات وبالوقت ذاته يذكر السعر المطلوب كمُقابل لبيع لانسر مستعمل، ويُمكن استخدام تطبيق مستعمل على النحو التالي:

للدخول للموقع الإلكتروني اضغط هنا.

للتحميل بنظام Huawei اضغط هنا.

للتحميل بنظام IOS اضغط هنا.

للتحميل بنظام Android اضغط هنا.

كيف تشتري لانسر مستعمل بسعر يبدأ من 7 آلاف ريال سعودي؟

لانسر مستعمل 2009 للبيع

جاءت السيارة للبيع من خلال تطبيق مستعمل عبر وضعها من جانب مالكها، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فيُمكن مُلاحظة الشبك الأمامي بمقدمة السيارة ويتوسطه شعار العلامة اليابانية، وبالدخول إلى لانسر مستعمل 2009 فتتسع لعدد 5 مقاعد، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

أوضح المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بسيارته، وهذا بالاعتماد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وأشار أيضاً المالك لممشى السيارة حيث إن الممشى من ضمن النقاط التي يحرص على معرفتها مَن ينتقي سيارة من سوق المستعمل، وهذه السيارة بممشى 397,000 كم وسعرها 21,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض.

كيف تشتري لانسر مستعمل بسعر يبدأ من 7 آلاف ريال سعودي؟

لانسر مستعمل 2011 للبيع

تظهر السيارة مرة أخرى ولكن بموديل آخر وهو 2011، كما يعتبر الموديل من بين النقاط التي قد يُستند إليها في عملية تحديد أسعار السيارات المستعملة، وتدعم لانسر مستعمل 2011 خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج للمُفتاح، وتتسع داخليتها لعدد 4 مقاعد، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد السيارة على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وكما يختلف الموديل عن الإعلان السابق فالممشى أيضاً غير مُتشابه حسب ما أشار إليه مالك السيارة بكونه 245,000 كم، ويكون سعر لانسر مستعمل 2011 هو 22,000 ريال سعودي.

كيف تشتري لانسر مستعمل بسعر يبدأ من 7 آلاف ريال سعودي؟

كم سعر لانسر مستعمل 2009 فل كامل؟

يهتم البعض بشراء السيارات من الفئات الأعلى وبتحليل أخبار السيارات في سوق المستعمل يتبيّن كلما كانت السيارة بفئة عُليا فيرتفع ثمنها عن الفئات الأقل، وفي هذا الصدد قام أحد المُعلنين بوضع سيارته وهي لانسر مستعمل 2009 من فئة فل كامل، وأوضح مالكها وجود فتحة سقف ضمن التجهيزات مع مثبت للسرعة من بين أنظمة الحماية والأمن.

تتزود السيارة بشاشة أندرويد بمقاس 10 بوصة، وهي بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي، وتكون السيارة بممشى 256,000 كم وسعرها 25,000 ريال سعودي، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

كيف تشتري لانسر مستعمل بسعر يبدأ من 7 آلاف ريال سعودي؟

شراء لانسر مستعمل بسعر رخيص بالسعودية

يتسم سوق السيارات المستعملة بالتنوع في المعروض، ويجعل البعض نطاق البحث حول السيارات ذات الأسعار غير المُرتفعة، ويُمكن إتمام شراء لانسر مستعمل بأسعار جيدة، وهذا عن طريق المالكين الراغبين في بيع السيارة، وظهرت هذه الإعلانات على تطبيق مستعمل ونُشير في السطور التالية إليها على النحو التالي:

  • ميتسوبيشي لانسر موديل 2009 للبيع بسعر 7,000 ريال سعودي، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.
  • ميتسوبيشي لانسر موديل 2011 للبيع بسعر 8,000 ريال سعودي، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.
  • ميتسوبيشي لانسر موديل 2005 للبيع بسعر 10,000 ريال سعودي، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي اوتلاندر تحصل على إصدار الذكرى السنوية الأربعين بلمسات خاصة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة ميتسوبيشي بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل