سياره اودي مستعمله 2016 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

المربع نت – ترغب مجموعة من الأشخاص بشراء سياره اودي مستعمله 2016، ولذلك يكون الاهتمام بالتعرف على كيفية الوصول إلى مَن يعرض السيارة للبيع، وبجانب الحرص على معرفة المواصفات والأسعار.

سياره اودي مستعمله

زاد البحث مؤخراً عن كيفية الحصول على سيارات العلامة الألمانية ” أودي” من سوق المُستعمل، حيث إن هذا السوق ينظر إليه البعض كونه من ضمن الحلول الفعالة لمواجهة الارتفاع الملحوظ في أسعار السيارات الجديدة، ويُمكن العثور على السيارة من خلال المالكين لها مع رغبتهم في عرضها للبيع.

سياره اودي مستعمله 2016 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار 1

تعتبر شركة أودي من ضمن الشركات المعروف عنها جودتها العالية بتصنيعها، وهذا ما ينعكس على إنتاجها من السيارات سواء بالحديث حول تصنيف السيدان أو سيارات الدفع الرباعي، ومع طرح العلامات التجارية للكثير من السيارات فيقوم كل شخص باختيار السيارة التي سوف تساعده على أداء متطلباته، ويكون ذلك بالتعرف على المواصفات وقياس مدى مُلائمتها وفقاً للاحتياجات، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية العثور على سياره اودي مستعمله.

سياره اودي مستعمله 2016 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

كيف تشتري سياره اودي مستعمله؟

يختار كل شخص الطريقة التي يجدها مناسبة وتنقسم إلى التسوق التقليدي أو القيام بالتسوق الرقمي “الإلكتروني”، وبحالة الرغبة بالتسوق التقليدي فيكون ذلك من خلال الذهاب إلى تجمعات ومعارض سياره اودي مستعمله للبيع، ويسأل المُخطط للشراء عن الإمكانيات المُتوفرة بالسيارة المُختارة من جانبه، وبالوقت ذاته يتعرف على السعر المطلوب لإتمام عملية البيع.

قد لا يتوفر لدى البعض الوقت للذهاب إلى الأماكن المُتخصصة في بيع وشراء السيارات، وبالإضافة إلى زيادة الفئة المُهتمة بالاعتماد على الإنترنت بما يشمل مجال السيارات، وفي هذه الحالة فالتطبيقات الإلكترونية العاملة بسوق المستعمل تكون الوِجهة المُفضلة بالنسبة لهم، وعلى سبيل المثال جاءت سياره اودي مستعمله للبيع على تطبيق مستعمل، وهناك إمكانية للكشف عن مواصفات السيارات وأسعارها باستخدام التطبيق.

سياره اودي مستعمله 2016 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

كم سعر سياره اودي مستعمله؟

تحظى أسعار السلع والمُنتجات بالاهتمام الكبير من جهة الأشخاص، ويعتبر التسعير ذاته من ضمن أهم الأشياء في الأعمال التجارية، فالغرض الرئيسي هو البيع بصرف النظر عن طبيعة السعلة، وبالتطبيق على قطاع السيارات فالأسعار بسوق المستعمل تتحدد وفقاً لبعض النقاط، مع الوضع بالاعتبار أن مَن يقوم بتحديد السعر هو المالك الذي يريد بيع سياره اودي مستعمله.

توجد سياره اودي مستعمله بأكثر من موديل ويتضح أن الموديل الحديث يرتفع بالغالب عن سعر الموديل الأقدم منه، كما تُشارك الفئات بدور محوري في جانب سعر السيارة، فعندما تكون السيارة المعروضة للبيع من فئة عُليا يزداد سعرها نظراً للمزايا المُتعلقة بهذه الفئة على وجه التحديد، وإذا كان الاهتمام بشراء سياره اودي مستعمله موديل 2016 على سبيل المثال فسعرها يبدأ من 75,000 ريال سعودي.

سياره اودي مستعمله للبيع 2016 بالسعودية

يستخدم الأفراد تطبيق مستعمل في كثير من الصفقات التجارية، وهذا ما يحدث كنتيجة لوجود التفاعل الواضح بين المستخدمين وبالإضافة إلى الزيادة المُستمرة لمُستخدمي التطبيق، كما أن خدمة الإعلان المُباشر ميزة من ضمن مزايا تطبيق مستعمل وعلى وجه الخصوص مع كونها خدمة مجانية، أي لا يدفع المُعلن الرسوم الإعلانية كمُقابل لعرض الإعلان.

يُمكن تخصيص نطاق البحث للتوجه ناحية موديل مُعين مثل سياره اودي مستعمله 2016، وهذا الأمر يختصر الوقت على الأشخاص حيث يتوفر للعلامة الألمانية القسم الخاص بها على تطبيق مستعمل، وبعد اختيار سيارات أودي ينتقي الباحث الموديل الذي يرغب في عرض الإعلانات المُرتبطة به، كما أن كل إعلان يكون بجانبه السعر المطلوب لبيع السيارة، وهذا السعر يُحدد بواسطة المُعلن مع ذكر طريقة الدفع سواء بالكاش أو بنظام الأقساط.

سياره اودي مستعمله 2016 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

سياره اودي مستعمله A6 موديل 2016

تأتي هذه السيارة ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، وهذا الإعلان من جانب مالك سياره اودي مستعمله A6 والذي أوضح كونها بموديل 2016، وبالنظر إلى مُقدمة السيارة فيظهر شعار الصانع الألماني بالوسط، كما أوضح المُعلن أن هذه السيارة بمثبت للسرعة مع حساسات أمامية وخلفية ضمن أنظمة الحماية والسلامة، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

يتبيّن بالدخول إلى السيارة كونها تتسع لعدد 4 مقاعد، وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد كما أن المقاعد الأمامية يُمكن التحكم بها على نحو كهربائي، وهذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، كما أوضح مالك سياره اودي مستعمله A6 2016 الممشى الخاص بها، والسيارة بممشى 91,000 كم وسعرها 75,000 ريال سعودي.

سياره اودي مستعمله 2016 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

سياره اودي مستعمله S3 موديل 2016

تنضم أيضاً إلى قائمة السيارات المعروضة للبيع في سوق المستعمل، وهذا بقيام مالكها بوضعها لكي تظهر على إعلانات تطبيق مستعمل، ومن حيث داخليتها فأشار المُعلن كونها تتسع لعدد 5 مقاعد، كما أن هذه السيارة من فئة فل كامل ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تحدث المالك عن المحرك ومنظومة الدفع في سياره اودي مستعمله S3 موديل 2016، والسيارة بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، والسيارة بممشى 163,000 كم وبسعر 80,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول سعرها.

سياره اودي مستعمله 2016 للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

سياره اودي مستعمله Q7 موديل 2016

تدعم هذه السيارة خاصية الدخول بدون مُفتاح ويتوفر بها فتحة سقفة بانورامية ضمن تجهيزاتها، وفيما يتعلق بوسائل الحماية فمن بينها نظام الكشف عن المنطقة العمياء ونظام تحديد المسار، وهناك في داخليتها إضاءة داخلية مُحيطية مع دعم السيارة لخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

هذه السيارة بمحرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 3.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وتكون سياره اودي مستعمله Q7 موديل 2016 بممشى 191,000 كم وسعرها 120,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: تعرف على سعر سيارة أودي 2019 في سوق المستعمل مع المواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة أودي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة