كم سعر نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟

المربع نت – يميل العديد في السعودية للبحث عن بعض موديلات نيسان القديمة بعض الشيء، وتأتي من بينها سيارة نيسان اكس تريل 2018، والتي يبحث عنها الكثير في السعودية نظراً لإمكانياتها، وباعتبارها كذلك واحدة من بين السيارات اليابانية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وتُعدّ اكس تريل هي واحدة من بين أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الاس يو في التي تصنعها العلامة اليابانية نيسان، وهي أقل حجماً من سيارات نيسان اكستيرا و باثفايندر، فيما استند الجيل الثاني من السيارة إلى منصة روج، لذا تُعرف نيسان اكس تريل أيضاً باسم نيسان روج.

كم سعر نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 1

نيسان اكس تريل 2018 في السعودية

وفي البداية، قبل الحديث عن سعر نيسان اكس تريل 2018 في السعودية، وفي ظل ما تُعانيه أسواق السيـارات من ارتفاعات بالأسعار في الآونة الأخيرة، فإن العديد من المستهلكين أصبح يتجه لسوق السيارات المستعملة، وهو الأمر الذي يراه الكثير من أهم الحلول البديلة عن شراء السيارات الجديدة.

وتظهر سيارة نيسان اكس تريل 2018 بمثابة الحل في السعودية أمام تلك الارتفـاعات بالأسعار، باعتبـارها واحدة من بين سيارات علامة نيسان اليابانية التي حققت نجاحات كثيرة، كما يمكن إيجادها في سـوق السيارات المستعملة بكل سهولة.

كم سعر نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 2

ولكن، لا تزال فكرة شراء سيارة نيسان اكس تريل مستعملة أو غيرها من الأمور التي يقلق البعض منها في السعودية، على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة يتوفر به مختلف موديلات العلامات التجارية بالمملكة، كما ويشهد أيضاً تنوعاً وإقبالاً كبيراً، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث الصحيحة والشراء.

وفي هذا الصدد، يُقدّم «المربع نت» لكم خلال السطـور التاليـة، أفضل الطرق للبحث عن سيارات نيسان اكس تريل لموديل 2018 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط سعر نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في السعودية، بجانب بعض النصائح قبل شراء سيارات نيسان المستعملة.

اقرأ أيضـاً: نيسان اكس تريل 2023 تحصل على إصدار “منتصف الليل” وتحديثات تقنية جديدة

كم سعر نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 3

أين يمكنني البحث عن سيارة نيسان اكس تريل 2018 مستعملة في السعودية؟

وتتطلب عملية البحث عن سيارة نيسان اكس تريل 2018 مستعملة في السعودية تركيزاً كبيراً، وهذا لضمان الحصول على سيارة اكس تريل مستعملة بحالة جيدة وسعر مناسب، حيث تُعتبر معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة هي من أهم عوامل شراء سيـارة مستعملة في أي مكان.

فيمـا وتعتمد عملية شراء سيارة نيسان اكس تريل المستعملة في الأول والأخير على اختيارك للطريقة التي تراها أمامك هي الأنسب، وعن الطريقة الأولى للبحث وهي الطريقة التقليدية، من خلال زيارات معارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعودية.

بينما تأتي الطريقة الثانية هي الأسهل عند الكثير، خاصة بعد انتشـار التكنولوجيا الحديثة بيننا، وهي من خلال تطبيقـات البيع بالمملكة العربية السعودية، وفي هذه الحـالة إليكم أفضل تطبيقـات البحث الإلكترونية: ( تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

في حين يتوجب عليك أيضـاً اختيار تطبيقٍ يحوز على ثقة الكثير في السعودية، وإليك تطبيق مستعمل على سبيل المثـال، والذي يُعدّ أحد أكثر تطبيقـات البيع انتشاراً بالمملكة، حيث يوفّر المسـاحات الواسـعة للبحث بالمنصة، كما يمكنك من خلاله التوجه لمحرك البحث وكتـابة مثلاً: “نيسان اكس تريل 2018″، حتى تظهر لك النتـائج التي ترغب في رؤيتها.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2021| تعرف على أسعار باترول وكيكس والتيما وغيرها في السوق السعودي

كم سعر نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 4

كم سعر نيسان اكس تريل 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وعن أهم ما يبحث عنه القارئ الآن، سعر نيسان اكس تريل 2018 في السعودية، فإنه بعد الإطّلاع على طرق البحث عن السيارة في سوق السيارات المستعملة، يمكننا الآن أن نستعرض لكم متوسط سعر نيسان اكس تريل 2018 في السعودية، والتي تأتي وفقـاً لإعلانـات البيع  المنشـورة عبر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار نيسان اكس تريل 2018 بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت في السعودية من بائعٍ لآخر، حيث يرجع تحديد الأسعار إلى  بعض من العـوامل، ومنها: موديـل السيـارة المعروضة، إضافة إلى عدد الكيلومترات التي قطعتهـا السيارة، مع محرك السيـارة ونوع  ناقل الحركة، وغيره من التفاصيـل.

وجاءت أسعار نيسان اكس تريل 2018 مستعملة في السعودية من خلال  السيـارات المعروضة مؤخـرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل، وتأتي على النحو التـالي:

كم سعر نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 5

نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في جدة بسعر 58 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 45 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 50 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كم سعر نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 6

كيفية شراء سيارة نيسان اكس تريل 2018 مستعملة في السعودية؟

وربما تتسائل الآن عن طريقة شراء سيارة نيسان اكس تريل 2018 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه يلزمك أولاً تحميل تطبيق مستعمل، أو بإمكانك الدخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرسمي من هُنــا.

وتتمثل الخطوة التالية في إنشاء حسـابك الخاص على المنصة، وهذا من أجل تعزيـز مستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضاء، ويُمكنك بعدهـا بالتالي البحث عن السيـارة  التي ترغب في شرائها، أو حتى عرض سيارتك للبيع، حيث توفر لكم  المنصة عدداً كبيـراً من خيـارات السيـارات  المستعملة للعلامـات التجـارية المختلفة.

ومن أجل التسهيـل عليـكم، بإمكـانكـم  تحميـل تطبيق مستعمل، وإنشـاء  حسـاباتكم الشخصـية، وذلك لمزيـد  من السـلاسة في التعـامُل، من خلال الـروابط التالـية:

  • للتحميــل أندرويـد: اضغط  هنا
  • للتحميــل IOS:  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 7

ما هي أهم النصـائح قبل شراء سيارة نيسان اكس تريل 2018 مستعملة؟

وفي الأخير، حرصاً من «المربع نت» على عـدم تعرضكم للنصب وما إلى ذلك قبل شراء سيارة نيسان اكس تريل 2018 مستعملة في السعودية، بعد أن استعرضنـا لكم متوسط أسعار نيسان اكس تريل 2018 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا الآن تقديم بعض النصـائح المهمة لكم قبل الشراء، والتي جاءت على النحو التالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة نيسان اكس تريل مستعملة؟

وتأتي أول نصيحة قبل الشراء هي تحديد نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة مُلائمة للعـائلة، أم كنت تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

وضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر نيسان اكس تريل 2018 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

كم سعر نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 8

ثانياً) بعد الوصـول للسيـارة التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  1. بإمكانك البدء بفحص ومراجعة كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  2. يتعين عليك معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الأخيرة  قد تجد السيـارة  رديئة  ومتهـالكة.
  3. ويُفَضَّل البعض الإستعانة بشخصٍ مُختصّ يمكن  الوثوق به، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  4. ويلزمك عمل فحص شامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تأكيد على سعر السيارة.
  5. وأيضاً يتعين عليك الإطلاع على وثائق صيانة السيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول على تقريـر بالحوادث التي تورطت فيها السيـارة.
  6.  كما وتأكد كذلك من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  7. في حين عليك التركيز أيضاً عند فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  8. وأخيراً، عليك بعمل تجربـة قيادة السيـارة، للتعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة