المربع نت – ظهرت سيارة مازدا 6 2021 مستعملة للبيع، وهذا مع استخدام الإنترنت في عملية بيع وشراء السيارات، كما أن هذه السيارة مُتاحة للشراء بنظام الكاش بجانب نظام الدفع بالتقسيط.

مازدا 6 2021 مستعملة

طرحت شركة مازدا هذه السيارة وهي من تصنيف السيدان، ويبحث البعض عنها في سوق المستعمل حيث يشهد هذا السوق الإقبال المُتزاد خلال الوقت الحالي، وتكون طريقة الوصول إلى السيارات بالذهاب للجهات المُتخصصة في بيع السيارات كالمعارض على سبيل المثال، أو من المُمكن أيضاً إتمام عمليات الشراء عبر التطبيقات الإلكترونية.

مازدا 6 2021 مستعملة للبيع مع إمكانية الشراء بالتقسيط

تحرص مجموعة من الأشخاص على بيع وشراء السيارات من خلال الإنترنت، وإذا كان البحث عن مازدا 6 2021 مستعملة فهي معروضة للبيع عن طريق تطبيق مستعمل، حيث تظهر إعلانات السيارات بواسطة المُعلنين ومع زيادة أعداد مستخدمي تطبيق مستعمل فالإعلانات تصل للمُهتمين بالحصول على السيارة، وعندما يجد أحدهم السيارة المُتوافقة معه فيقوم بالتواصل مع المُعلن عنها.

مازدا 6 2021 مستعملة للبيع مع إمكانية الشراء بالتقسيط

كم سعر مازدا 6 2021 مستعملة بالسعودية؟

يسأل البعض من المُخططين لاقتناء السيارة من سوق المستعمل عن الأسعار، وبتتبع إعلانات مازدا 6 2021 مستعملة فمن المُمكن أن يختلف سعرها مع كل إعلان، ويعود الاختلاف لعدم التشابه في الفئات المعروضة، فالشركات العاملة بمجال السيارات قد تعمل على تقديم إنتاجها بأكثر من فئة، وهذا يجعل سعر كل فئة مُختلفاً.

تتسم الفئات الأعلى بالارتفاع بالأسعار عند المُقارنة مع الفئات الأقل، وهذا مع عدم التشابه أيضاً على مستوى التجهيزات أي أن الفئات الأعلى من المُمكن أن تكون مزودة بأشياء لا تتوفر بالفئات الأقل، سواء بالحديث حول خارجية أو داخلية السيارات، كما أن نظام الدفع الذي يقوم المُعلن بتوضيحه يشترك أيضاً في عملية السعر، ما بين نظام الدفع الكاش أو شراء مازدا 6 2021 مستعملة بالتقسيط.

مازدا 6 2021 مستعملة للبيع مع إمكانية الشراء بالتقسيط

تطبيق مستعمل

تُعرض الإعلانات بشكل يومي على التطبيق بما ينعكس على معدل التفاعل الكبير بين الأعضاء، كما أن التطبيق يساعد في معرفة مواصفات السيارات حيث إن كل سيارة تظهر مع توضيح إمكانياتها، ويكون بالغالب لكل شخص قائمة بالتجهيزات التي يسعى نحو الحصول عليها عبر اقتناء سيارة مستعملة، ولذلك تُوجه تفاصيل الإعلانات الأشخاص ناحية السيارة المناسبة.

هناك القسم الخاص بشركة مازدا على تطبيق مستعمل، ومن خلاله يُمكن رؤية كافة السيارات المعروضة للبيع فالتطبيق لا يقتصر فقط على مازدا 6 2021 مستعملة، بل يُمكن تصفح كافة إعلانات مازدا 6 بموديلات مُختلفة بالضغط هنا.

مازدا 6 2021 مستعملة للبيع مع إمكانية الشراء بالتقسيط

مازدا 6 2021 مستعملة للبيع

تأتي السيارة من مالكها الذي قام بوضعها على تطبيق مستعمل ، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي بمُقدمة السيارة وهو باللون الأسود وبالوسط شعار شركة مازدا، كما تناول المالك المحرك ومنظومة الدفع بسيارته ضمن تفاصيل إعلانه، ويُمكن مشاهدة صفحة مازدا 6 2021 مستعملة بالضغط هنا.

تعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذا بالإضافة لتوضيح بيانات ممشى السيارة المستعملة فقد يقوم أحدهم بتحديد ممشى بشكل مُسبق، ولذلك تكون هناك أهمية لذكر الممشى خلال التعامل في سوق المستعمل، وهذه السيارة بممشى 56,000 كم وبسعر 90,000 ريال سعودي.

هل تبحث عن مازدا 6 2021 مستعملة بالتقسيط؟

تشغل إعلانات سيارات للبيع بالتقسيط مساحة ليست بالقليلة من اهتمام الأفراد، وهذا يعود لمزايا تتعلق بفكرة الدفع بالتقسيط فليست هناك حاجة لدفع مبلغ السيارة دفعة واحدة، كما أن أنظمة التقسيط ليست واحدة ولذلك هناك ضرورة لاختيار النظام الذي يتماشى مع معدل الدخل الشهري للفرد.

ظهرت مازدا 6 2021 مستعملة بالتقسيط لكي تنضم إلى إعلانات تطبيق مستعمل، وهذا الإعلان للتنازل بدون مُقابل حيث قد تظهر إعلانات أخرى لسيارات بالتقسيط ولكن مع إشارة المُعلن لوجود مبلغ يجب دفعه كقيمة للتنازل، وبالدخول للسيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، كما تشترك في المحرك مع الإعلان السابق، وهذا بالاعتماد على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

مازدا 6 2021 مستعملة للبيع مع إمكانية الشراء بالتقسيط

كم سعر مازدا 6 2021 مستعملة للبيع بالتقسيط؟

أوضح المُعلن التفاصيل الخاصة لنظام التقسيط كما أشار إلى ممشى سيارة مازدا 6 2021 مستعملة وهو 52,000 كم، وتم سداد عدد 16 قسطاً وفيما يخص الأقساط المُتبقية فهي بعدد 44 قسطاً، وتكون قيمة القسط الشهري الذي سيدفعه المشتري 1,600 ريال سعودي، ويكون إجمالي المبلغ المُتبقي للسداد مع الدفعة الأخيرة 101,147 ريال سعودي.

ذكر المُعلن أن قيمة السداد المُبكر 84,601 ريال سعودي، مع الوضع في الاعتبار أن هناك دفعة أخيرة يجب دفعها وهي بقيمة 30,000 ريال سعودي، وبعد تناول مازدا 6 2021 مستعملة نُشير في السطور التالية إلى سعر السيارة في موديلها الحديث.

اقرأ أيضاً: كم سعر مازدا 6 2023؟ مع عرض المواصفات الكاملة في السيارة

مازدا 6 2021 مستعملة للبيع مع إمكانية الشراء بالتقسيط

شراء سيارة مازدا 6 موديل 2023 جديدة

تأتي السيارة من خلال 4 فئات ويُمكن الحصول عليها من خلال الوكيل المُعتمد لشركة مازدا في المملكة العربية السعودية، وهي شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، ونُشير لفئات سيارة مازدا 6 موديل 2023 بالأسعار على النحو التالي:

  • الفئة الأساسية بسعر: 90,850 ريال سعودي وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة ولكن لا يشمل رسوم التسجيل والنقل والتأمين.
  • الفئة كور بسعر: 102,350 ريال سعودي وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة ولكن لا يشمل رسوم التسجيل والنقل والتأمين.
  • الفئة العليا بسعر: 126,500 ريال سعودي وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة ولكن لا يشمل رسوم التسجيل والنقل والتأمين.
  • الفئة العليا بلس بسعر: 141,450 ريال سعودي وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة ولكن لا يشمل رسوم التسجيل والنقل والتأمين.

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة مازدا بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda 6 2020 in Jubail at a price of 76 thousands SAR

قبل 3 أشهر
76,000 ريال سعودي
الجبيل

Mazda CX-5 2018 in Jubail at a price of 70 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
70,000 ريال سعودي
الجبيل

Mazda CX-9 2016 in Jeddah at a price of 49,500 SAR

قبل شهرين
49,500 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل