المربع نت – مع تزايد شعبية سيارات الـ SUV حول العالم على حساب السيدان، تحاول صانعات السيارات تقديم مزايا مثيرة ومحمسة لدعم المبيعات المتدهورة لفئة السيدان وجذب العملاء لها من جديد، وأبرز مثال على ذلك هي هيونداي اكسنت 2024 الهندية المعروفة هناك باسم فيرنا.

وتتميز هيونداي فيرنا 2024 بمحرك بنزين جديد بقوة 160 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر، ما يجعلها أقوى سيدان كومباكت في السوق الهندي، وتسربت صور السيارة هذا الأسبوع من المصنع لأول مرة بدون تمويهات.

هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تظهر في تسريبات هندية من المصنع

تصميم مشتركة مع النترا 2021

هيونداي اكسنت

التصميم مستوحى بشكل واضح من هيونداي النترا 2021 العالمية، وخاصة المصابيح الخلفية بشريط ضوئي LED ممتد بعرض الخلفية بأكملها، كما تأتي السيارة بنفس التصميم الجانبي لموديل النترا.

أهم ما يميز هيونداي فيرنا الجديدة عن النترا هي المقدمة، مع اتباع السيارة للغة تصميم هيونداي الأحدث بشريط ضوئي LED عريض يقوم بوظيفة المصابيح النهارية، ونرى شعار هيونداي فوق هذا الشريط الضوئي، وأسفله نرى الشبك الأمامي بتصميم مختلف قليلاً عن النترا.

محركات هيونداي اكسنت أو فيرنا الجديدة في الهند

هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تظهر في تسريبات هندية من المصنع 3

وستتوفر السيارة بمحركين، الأول 1.5 لتر بقوة 113 حصان وعزم دوران 144 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو متغير باستمرار، والثاني محرك 1.5 لتر بنزين جديد بقوة 160 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر.

أهم منافس لهيونداي فيرنا 2024 في الهند هي سيارة هوندا سيتي، وحققت فيرنا نجاحاً جيداً للعلامة في السوق الهندي لأكثر من 16 عاماً، وسينطلق الموديل الجديد في الشهر القادم.

هيونداي اكسنت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل