كم سعر جيب رانجلر 2015 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

المربع نت – جاءت جيب رانجلر 2015 معروضة للبيع من خلال المالكين لها، وهذا مع الاعتماد على عرض إعلانات سيارات مستعملة بالإنترنت، ويقوم كل مالك للسيارة بتحديد تجهيزاتها سواء الداخلية أو الخارجية مع سعرها.

جيب رانجلر 2015

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة جيب التي تنضم لقائمة الشركات العاملة بقطاع السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية، ومن الأشياء المعروفة عن هذه الشركة كونها كانت تعمل على إنتاج سيارات على نحو خاص للجيش الأمريكي ثم بعد ذلك توجهت لطرح إنتاجها من السيارات المدنية، ومن هذا المُنطلق فالبعض يبحث عن جيب رانجلر 2015.

كم سعر جيب رانجلر 2015 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة 1

يتضح عند الحاجة إلى شراء سيارة يكون الفرد أمام خيارين إما الشراء بحالة جديدة أو الحصول على السيارة بالاعتماد على سوق المستعمل، وقد يتوجه الأفراد نحو السيارات المستعملة في ظل الارتفاع الملحوظ لأسعار السيارات الجديدة، وعلى وجه الخصوص مع عدم الحاجة لبذل المجهود حيث الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية في بيع وشراء السيارات.

كم سعر جيب رانجلر 2015 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

هل تبحث عن جيب رانجلر 2015 في سوق المستعمل؟

تجعل مجموعة من الأفراد التفضيل لشراء السيارات المستعملة عبر الإنترنت بسبب المزايا المُتعلقة بالوسيلة، فالوسيلة تمكنت من التغلب على الحواجز المكانية وأصبح العالم أكثر اتصالاً، وبالتطبيق على مجال السيارات فتكون الاستفادة بعرض السيارات للبيع ووصولها لمَن يهتم بإتمام عمليات الشراء، وبتتبع إعلانات جيب رانجلر 2015 فهي مُتاحة على تطبيق مستعمل.

يوفر تطبيق مستعمل خدمة الإعلان المباشر بما يساعد مَن لديه سيارة في عرضها للبيع، ومن المعروف عن سوق المستعمل أنه يسير وفقاً لحالات العرض والطلب، ولذلك فالمُعلن يضع سيارته ويتناول مواصفاتها وبالوقت ذاته يُحدد السعر الذي يرغب في الحصول عليه، ومن الأشياء الجيدة بتطبيق مستعمل كون ميزة الإعلان بالمجان بما أكسب التطبيق قاعدة كبيرة من المُستخدمين.

كم سعر جيب رانجلر 2015 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

جيب رانجلر 2015 للبيع مستعملة

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة على تطبيق مستعمل ويتبيّن مع تزايد عدد الزائرين للتطبيق تزداد أيضاً الصفقات التي تتم بين الأفراد، فالتطبيق يجمع بين مَن يسعى نحو انتقاء جيب رانجلر 2015 للشراء مع وجود مَن يمتلك السيارة ويريد بيعها، وبالنظر للواجهة الخارجية يتضح أن المصابيح مزودة بتقنية “LED”، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

يُرفق المُعلن إمكانيات سيارته كالحديث حول المحرك ومنظومة الدفع، وهذا بالإضافة لتحديد عدد المقاعد المتوفرة بداخلية السيارة، وتتسع جيب رانجلر 2015 لعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، كما ذكر المالك ممشى سيارته مع اهتمام المستخدمين بالتعرف عليه خلال شراء السيارات المستعملة، والسيارة بممشى 255,000 كم وبسعر 63,000 ريال سعودي.

كم سعر جيب رانجلر 2015 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

شراء جيب رانجلر 2015 فل كامل

تطرح العلامات التجارية سياراتها في بعض الأحيان من خلال أكثر من فئة، والبعض يتعجب من عرض نفس السيارة للبيع ولكن بأسعار مُختلفة، ويحدث هذا الأمر كنتيجة لعدم التشابه في الفئات، ولذلك ترتفع أسعار السيارات عندما تكون من فئات عُليا حيث إنها تكون بالغالب مُجهزة بأشياء لا تتوفر بصورة قياسية بالفئات الأقل.

تجذب إعلانات جيب رانجلر 2015 فل كامل نظر مَن يهتم بشراء السيارة، وهي مُتاحة للشراء من خلال تطبيق مستعمل الذي يوفر السيارات بأكثر من فئة لكي يختار المُخطط للشراء المناسب له، وبوجه عام بتناول أسعار السيارات فالمشتري يُقارن بين ما يحصل عليه من مزايا كمُقابل للسعر المطلوب، وهذه فكرة القيمة مُقابل السعر.

كم سعر جيب رانجلر 2015 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

جيب رانجلر 2015 للبيع فل كامل بالسعودية

تنضم السيارة إلى إعلانات تطبيق مستعمل وهي للبيع من خلال مالكها الذي تناول تجهيزاتها، ويتضح في التصميم الخارجي للسيارة أن شعار العلامة الأمريكية يتوسط مُقدمة جيب رانجلر 2015، وهي ترتكز على عجلات بمقاس 17 بوصة وهي خاصة بفئة الروبيكون، وبالانتقال للجهة الجانبية فتكون المرآة الخارجية بقابلة الضبط على نحو كهربائي، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتبيّن بالدخول للسيارة كونها تتسع لعدد 4 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع خاصية التدفئة، وبالإضافة لتزويد السيارة بالبلوتوث الذي يُتيح توصيل الجوال، ومن بين أنظمة الحماية حسب ما أوضح المُعلن وجود فرامل مانعة الانزلاق مع مثبت للسرعة.

كم سعر جيب رانجلر 2015 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

كم سعر جيب رانجلر 2015 مستعملة؟

ذكر المالك المحرك ومنظومة الدفع بسيارته وبعد ذلك قام بتوضيح السعر المطلوب للشراء، وتعتمد جيب رانجلر 2015 للبيع فل كامل على محرك بنزين مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”.

يساهم ممشى السيارة في تقييم سعرها مع الوضع بالاعتبار أن السعر يتم وضعه بواسطة المُعلن، ولكن يتضح أن معيار الممشى يشترك في تحديد الأسعار بتحليل الكثير من إعلانات سيارات مستعملة للبيع، وأرفق المُعلن بيانات ممشى جيب رانجلر 2015 ضمن تفاصيل إعلانه وهو 66,000 كم، ويُمكن الحصول عليها بسعر 95,000 ريال سعودي.

كم سعر جيب رانجلر 2015 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

سيارات جيب مستعملة للبيع

لا تقتصر الإعلانات بتطبيق مستعمل على جيب رانجلر 2015 فقط، بل يُمكن تصفح الكثير من الإعلانات الأخرى وهذا مع اختلاف تفضيلات الأشخاص عند شراء سيارة بتوقيع الشركة الأمريكية، كما يُمكن مشاهدة متوسط أسعار السيارات بتصفح الإعلانات حيث إن الأسعار تظهر بجوار كل إعلان، ويُمكن مشاهدة كافة إعلانات سيارات جيب للبيع بالضغط هنا.

يُتيح تطبيق مستعمل تخصيص الإعلانات لكي تظهر حسب الموديل الذي يريد الشخص تصفحه، وبالتالي بعد الدخول إلى القسم الخاص بشركة جيب ينتقل الشخص لاختيار الموديل، مع إمكانية البحث بشكل مُباشر بكتابة اسم السيارة بالكامل في مؤشر البحث، وبعد ذلك تظهر الإعلانات المُتعلقة بها.

اقرأ أيضاً: جيب رانجلر 2019 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لشركة جيب

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة