المربع نت – ديمون هي السيارة الإنتاجية الأقوى في تاريخ دودج.. إذ انطلقت السيارة بقوة 840 حصان وقدرة على قطع الربع ميل في أقل من 10 ثواني، والآن كشفت شركة التعديلات الأمريكية SpeedKore عن إصدار أكثر شراسة وقوة للسيارة الأيقونية مع عرضها للبيع في موقع ايباي الأمريكي بهيكل خارجي كربوني بالكامل.

ديمون

دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال

ويُذكر أن شركة SpeedKore بالفعل دشنت نسخة معدلة من دودج ديمون في معرض سيما الماضي بقوة 1200 حصان ومحرك توين تيربو، والنسخة الحالية المعروضة للبيع في ايباي مشابهة لأول نسخة في نقطة الهيكل الخارجي المصنوع بالكامل من ألياف الكربون خفيفة الوزن بداية من الأبواب ونهاية بالسقف والمصدات.

وزن أخف بكثير من الموديل الأصلي

دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال 23

استخدام ألياف الكربون أدى لانخفاض وزن ديمون بحوالي 181 كيلوجرام مقارنة بالموديل الأصلي، وبخلاف ذلك، تأتي السيارة بجميع مكوناتها الأصلية بما يشمل المحرك القياسي، مع “صندوق ديمون” الخاص الذي يشمل داخله ونش وغطاء للرفارف وفلتر هواء عالي الأداء.

وبالفعل أبدعت الشركة في صنع الهيكل الخارجي الجديد لديمون وهو ما نراه عند فحص الألواح الخارجية الكربونية بطلاء أسود جذاب ولمسات خضراء ممتدة من مقدمة السيارة لخلفيتها، كما حصلت هذه النسخة على شعارات ديمون مضيئة على الرفارف الأمامية.

دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال 24

قرابة المليون ريال .. 

ويسجل عداد المسافات على السيارة 1500 كيلومتر فقط وتم عرضها للبيع بربع مليون دولار – 940 ألف ريال، ما يضعها في مصاف سيارات لامبورجيني، مع العلم أن السعر الرسمي لدودج ديمون الأصلية بدأ من 85 ألف دولار – 319 ألف ريال.

دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال 25 دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال 26 ديمون  دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال 27 دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال 28 دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال 29   دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال 30 دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال 31 دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال 32 دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال 33

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل