المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على أحدث السيارات الكورية والأجدد ضمن فئة الاس يو في داخل السعودية سيارة سانج يونج توريس موديل 2023 الجديدة، السيارة الاس يو في المتوفرة لدى وكيلها في السعودية شركة عبدالله البازعي للسيارات، وكيل العلامة الكورية سانج يونج في السوق السعودي، حيث استعرضنا مواصفات السيارة، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه.

إقرأ أيضًا: “سانج يونج موسو” الاس يو في الكورية التي حملت شعار مرسيدس أواخر القرن العشرين – المربع نت

خارجية سانج يونج توريس 2023

سانج يونج توريس

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة الجديدة كليًا سانج يونج توريس موديل 2023، نرى أنها تأتي ضمن فئة سيارات الاس يو في متوسطة الحجم، وتتميز بتصميم صندوقي وهيئة توحي بالصلابة وتؤكد الحضور بقوة على الطريق، كما تتمتع السيارة بمصابيح أمامية بتقنية LED مع كشاف الضباب والمؤشرات على المرايا الخارجية والتي تأتي بتصميم كلاسيكي مربع، بالإضافة إلى مصابيح خلفية LED وباب خلفي يعمل كهربائيًا، كما تستند السيارة على جنوط عجلات مميزة مقاس 20 بوصة.

إقرأ أيضًا: أحد “المخترعين الأوائل”.. أبرز ما قدمته كاديلاك في تاريخ الصناعة والمعنى الحقيق لشعار العلامة “القديم والجديد” – المربع نت

داخلية سانج يونج توريس 2023

سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 1

بالانتقال إلى داخلية السيارة الجديدة سانج يونج توريس موديل 2023، نرى أنها تتميز بمقصورة متطورة تنعم بالكثير من التجهيزات والتقنيات الحديثة التي تضيف نوعًا من الفخامة والرقي وتجربة قيادة ممتعة، حيث تأتي بـ 5 مقاعد من الجلد الصناعي تدعم التدفئة ويمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا فى 8 اتجاهات، ومقود قيادة متعدد الوظائف من الجلد.

سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 2

بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 9 بوصة، وشاشة لمسية مقاس 8 بوصة للتحكم في المناخ، وشاشة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12.5 بوصة.

إقرأ أيضًا: بداية الألفية وقصة أول سيارة فاخرة من كيا.. “كيا اوبيروس” نقطة تحول في تاريخ العلامة الكورية – المربع نت

الأداء والمواصفات

سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 3

تتوفر سيارة الاس يو في الجديدة كليًا سانج يونج توريس موديل 2023 داخل السوق السعودي مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 163 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 280 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات.

إقرأ أيضًا: تعاون أمريكي ياباني لإنتاج “فورد كورتينا”.. حكاية أول سيارة أنتجتها هيونداي الكورية بعد تأسيسها أواخر ستينات القرن الماضي – المربع نت

أسعار سانج يونج توريس 2023

سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 4

تتوفر سيارة الاس يو في الجديدة كليًا سانج يونج توريس موديل 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها عبدالله البازعي للسيارات في عدة فئات مختلفة التجهيزات بأسعار (تبدأ من 99,900 ريال وحتى 129,900 ريال) سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 5

إقرأ أيضًا: بإجمالي 10 مصانع.. تعرف على قائمة مصانع العلامة الكورية هيونداي حول العالم – المربع نت

ملحوظة: السيارة تأتي مع ضمان 5 سنوات أو 100 كم أيهما أسبق.

سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 6

شاهد أيضًا: كورفيت 2023 Z06 الكشف بسعر أقل من مليون ريال سعودي

سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 7 سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 5 سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 9 سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 10 سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 11 سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 12 سانج يونج توريس موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 13

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات سانج يونج
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل