المربع نت – جاءت تويوتا كورولا 2017 للبيع في إطار إعلانات التطبيقات الإلكترونية، حيث زاد خلال الآونة الإقبال على توظيف الإنترنت في مجال السيارات، ويقوم كل مالك للسيارة بعرضها للبيع مع بيان إمكانياتها والسعر المطلوب للحصول عليها.

تويوتا كورولا 2017 للبيع

ترغب مجموعة من الأشخاص في الحصول على هذه السيارة، ومع الاهتمام بإتمام عملية الشراء الخاصة بها يزداد الحرص على معرفة مواصفاتها وأسعارها، وتأتي تويوتا كورولا 2017 للبيع مع طرحها من جانب شركة تويوتا والتي تعتبر من ضمن الشركات اليابانية المُصنعة للسيارات.

تويوتا كورولا 2017 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

يقوم الصانع الياباني بإنتاج سيارات بموديلات أحدث من 2017 ولكن تختلف التفضيلات فيما يخص القرار الشرائي للأفراد، فهناك مَن يجعل الألولوية لموديل مُعين سواء لكونه مناسباً من حيث طبيعة القيادة، أو قد يكون الموديل يتماشى مع الميزانية الموضوعة لاقتناء السيارة، وهو ما ينطبق أيضاً على الحالة التي تكون عليها السيارة، فينقسم الأمر إلى قسمين ما بين مَن يريد شراء السيارات وهي بحالة جديدة، والقسم الآخر لراغبي شراء السيارات المُستعملة.

تويوتا كورولا 2017 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

تطبيق مستعمل

نجح التطبيق منذ بداية عمله في تحقيق شهرة واسعة حتى أصبح في مُقدمة التطبيقات المُقدمات لخدمات تتعلق بقطاع السيارات، وهذا بالاستناد لآراء المستخدمين، ويساعد التطبيق مَن يسعى نحو العثور على تويوتا كورولا 2017 للبيع أو غيرها من السيارات، ويكون ذلك عن طريق الاستفادة من الإعلان المباشر، فيقوم مالك السيارة بعرضها للبيع ثم تظهر بعد ذلك لمَن يبحث عنها.

ينقسم تطبيق مستعمل لعدة أقسام بما يشمل غالبية العلامات التجارية المُنتجة للسيارات، وهذا الأمر جعل الوصول إلى كل السيارات من الأشياء السهلة، ولم تعد هناك حاجة لبذل الجهد لإتمام عمليات البيع والشراء، فالإعلان يصل للعدد الكبير بما يزيد من احتمالية إتمام الصفقات، كما تجدر الإشارة لكون ميزة الإعلان المباشر مجانية أي لا يدفع المُعلن الرسوم كمُقابلة لإتاحة الإعلان.

تويوتا كورولا 2017 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

شراء تويوتا كورولا من سوق المستعمل بالسعودية

لا يحتاج الإعلان على تطبيق مستعمل الكثير من الخطوات، فتكون آلية عرض السيارة للبيع من خلال إرفاق بعض الصور لها مع تناول المُعلن للمواصفات المُتوفرة بها، ويكون الغرض من هذا التناول التعريف بإمكانيات السيارة للمهتمين بالحصول عليها أو مَن يتسوق بشكل عام في سوق السيارات المستعملة، وبالتالي حسب السيارات المعروضة يتوجه الشخص ناحية الإعلان المناسب له.

تظهر تويوتا كورولا 2017 للبيع على تطبيق مستعمل بجانب نفس السيارة وهي بموديلات أخرى، فمع اختلاف الرغبات تختلف أيضاً الموديلات وتوجد الإعلانات بوفرة على التطبيق لكي يكون أمام المشتري أكثر من خيار وعدة بدائل ينتقي منها ما يتماشى معه، ويُمكن مشاهدة كافة إعلانات تويوتا كورولا بالدخول إلى تطبيق مستعمل بالضغط هنا.

تويوتا كورولا 2017 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

تويوتا كورولا 2017 للبيع مستعملة

قام مالك السيارة بعرضها للبيع في إطار الإعلانات على تطبيق مستعمل، وتحدث المُعلن عن التصميم الخارجي في سيارته وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فيتوسط شعار العلامة اليابانية مُقدمة تويوتا كورولا موديل 2017، وبالانتقال للجهة الجانية فتكون المرآة الخارجية مع إشارات الانعطاف، ويُمكن الوصول لصفحة إعلان تويوتا كورولا 2017 للبيع بالضغط هنا.

تحدث بعد ذلك المُعلن عن داخلية السيارة بكونها تتسع لعدد 5 مقاعد، وفيما يرتبط بأنظمة الحماية والسلامة فمن ضمنها وجود فرامل مانعة الانزلاق وبمُثبت للسرعة، وهذا بالإضافة إلى كاميرا خلفية لكي تساعد في توفير قراءة أفضل للطريق خلال قيام السائق بعملية القيادة.

تويوتا كورولا 2017 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

كم سعر تويوتا كورولا 2017 مستعملة؟

ذكر المُعلن المحرك ومنظومة الدفع قبل الإشارة لسعرها، وهذا مع مُلاحظة اهتمام الأشخاص بمعرفة نوع المحرك ونوع ناقل حركة خلال شراء السيارات المُستعملة، فمن المُمكن على سبيل المثال أن يرغب الفرد بشراء سيارة يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي فقط، وبالتالي لا يتناسب معه الإعلانات التي تكون عن وجود ناقل الحركة اليدوي.

تعتمد تويوتا كورولا بهذا الإعلان على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، كما أشار المُعلن لبيانات الممشى ضمن تفاصيل إعلانه ويتبيّن مشاركة الممشى في تحديد سعر السيارة، وهذه السيارة بممشى 200,000 كم وتكون تويوتا كورولا 2017 للبيع وسعرها 40,000 ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2017 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

تويوتا كورولا 2017 للبيع بسعر 40,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى على تطبيق مستعمل لكي تنضم لقائمة إعلانات تويوتا كورولا 2017 للبيع بسوق المُستعمل، ومن الوارد خلال تصفح الإعلانات رؤية نفس السيارة ولكن بسعر آخر ويعود ذلك لعدم التشابه في الفئة المُعلن عنها، وقد تتشابه في الفئة ولكن تكون حالة السيارة مُختلفة، وكلما كانت السيارة بحالة جيدة وبسلامة كافة التجهيزات فيدعم ذلك ارتفاع سعرها.

يتشابه سعر تويوتا كورولا 2017 مع سعرها بالإعلان السابق، ولكن المُعلن أوضح إمكانية التفاوض حول سعرها أي إذا كانت مناسبة لمَن يُخطط للحصول عليها، ولكن يرغب في تخفيض سعر الشراء فهناك قابلية لذلك بالتفاوض مع مالكها، كما تكون السيارة بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وهي بممشى 156,150 كم ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تويوتا كورولا 2017 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

التفاوض على سعر تويوتا كورولا 2017

يقوم الفرد في الغالب بمُعاينة السيارة قبل دفع المبلغ، وبالتالي فمع هذه الخطوة قد يتفاوض مع المالك حول سعرها وكلما تمتع المشتري بمستوى عالي من الجدية فتزداد رغبة البائع في تخفيض السعر سواء عندما تكون تويوتا كورولا 2017 للبيع أو سيارة أخرى مستعملة، مع التأكيد على أهمية الكشف عن السيارة على يد خبير لكي يقوم بفحصها.

اقرأ أيضاً: تعرف على سعر تويوتا كورولا 2020 مستعملة مع نصائح في الشراء

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 22 ساعة
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 3 أشهر
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل يومين
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل يومين
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل