المربع نت – كشفت شركة رام عن النسخة الإنتاجية من شاحنة 1500 ريفولوشن، والتي تعد أول مركبة كهربائية على الإطلاق في تاريخ العلامة الأمريكية، وتم الكشف عن النسخة الإنتاجية باسم 1500 Rev بعد العديد من الصور التشويقية للنسخة الاختبارية من الشاحنة الكهربائية.

تظهر مقدمة الشاحنة بتصميم يتشابه مع العديد من الشاحنات الكهربائية الأمريكية، ولكن تتميز بمنظومة الإضاءة الأمامية والتي تظهر بتصميم فريد مع شعار رام المضيء بين المصابيح الأمامية، مع العديد من الخطوط التصميمية العضلية بمقدمة الشاحنة.

رام 1500 Rev الكهربائية الجديدة كلياً تنكشف بالشكل الإنتاجي

رام 1500 Rev الكهربائية الجديدة كلياً تنكشف بالشكل الإنتاجي 1

عند النظر على التصميم الجانبي لشاحنة رام 1500 Rev الكهربائية نشاهد تشابه كبير مع تصميم شاحنة رام 1500 التي تعمل بالوقود، خاصة مع الخطوط التصميمية ومظهر الصندوق الخلفي، وتظهر المصابيح الخلفية بمنظومة إضاءة LED ممتد لغطاء الصندوق الخلفي مع تواجد شعار رام الكبير في منتصف الغطاء.

انتقالاً للداخلية حيث نشاهد نفس التصميم الخاص بشاحنة رام 1500 المزودة بمحركات الاحتراق، والتي تعتمد على شاشة وسطية بقياس 12 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، ويمكننا أن شاهد لوحة العدادات الرقمية الجديدة، بالإضافة إلى شاشة أمام الراكب الأمامي، وسوف تحصل رام 1500 Rev على شاشة عرض على الزجاج الأمامي بتقنيات متقدمة، مع نظام الأوامر الصوتية.

رام 1500 Rev الكهربائية الجديدة كلياً تنكشف بالشكل الإنتاجي 2

لم يتم الكشف عن موصفات منظومة الحركة الكهربائية التي حصلت عليها شاحنة رام الجديدة، ولكن تشير التوقعات أن تقدم بمدى حركة كهربائية يصل إلى 800 كيلومتر بالشحنة الواحدة، ولكن كشفت رام عن فتح باب الحجوزات على الشاحنة الكهربائية الجديدة مع بدء الإنتاج في عام 2024.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: رام

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل