المربع نت – يبحث البعض عن سيارة لكزس es350 للبيع خلال التخطيط للشراء من سوق المستعمل، وجاءت السيارة بموديلات مُختلفة بما جعل أسعارها تختلف أيضاً من موديل لآخر.

لكزس es350 للبيع

طرحت شركة لكزس هذه السيارة ضمن إنتاجها من تصنيف سيارات السيدان، وهذا الصانع الياباني يشتهر بالجودة الفاخرة بما يجعل مجموعة من الأشخاص تبحث عن لكزس es350 للبيع سواء بالتخطيط للحصول عليها بحالة جديدة أو مُستعملة، وتُتاح سيارات العلامة اليابانية لدى شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وهذا بكونها الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية.

لكزس es350 للبيع بالسعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

يُمكن الحصول على السيارة بموديلات مُختلفة وهذا ما يرتبط بمزايا سوق المستعمل، حيث إن هذا السوق يجمع بين السيارات بموديلات متنوعة تجعل كل فرد يتوجه ناحية السيارة التي يجدها مناسبة له، وظهرت الكثير من إعلانات لكزس ES للبيع من خلال المالكين للسيارة ولديهم الرغبة في بيعها، كما زاد الاعتماد على الإنترنت فيما يتعلق بجانب شراء السيارات بتواصل الشخص مع المُعلن عن السيارة واستكمال مراحل الشراء.

لكزس es350 للبيع بالسعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

هل تبحث عن لكزس es350 للبيع مستعملة؟

يرتبط سوق المستعمل لدى البعض بفكرة الحصول على السيارات بأسعار تقل عن نفس السيارات وهي بحالة غير مُستعملة، ويكون الانخفاض كنتيجة لاستخدام أخدهم للسيارة قبل إعادة بيعها، وفي هذه الحالة يُوجه الشخص جهوده ناحية انتقاء سيارة بمواصفات تتماشى مع طبيعة احتياجه وبنفس الوقت بسعر يتوافق مع الميزانية الخاصة به.

تُفضل فئة ليست بالقليلة إتمام عمليات بيع وشراء السيارات من خلال التطبيقات الإلكترونية، وعلى سبيل المثال فتتوفر لكزس es350 للبيع على تطبيق مستعمل وهذا مع إتاحة التطبيق لخدمة الإعلان المجاني على نحو مباشر، فيقوم كل مالك للسيارة بعرضها للبيع مع ذكر الموديل والمواصفات والسعر المطلوب للبيع.

لكزس es350 للبيع بالسعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

شراء سيارة لكزس بسعر رخيص في السعودية

تحظى الشركات الفاخرة العاملة في مجال السيارات بمكانة مرموقة في الصناعة بما يؤدي لرغبة الأفراد من الجمهور المستهدف بالحصول على سيارات من توقيعها، وبالنظر إلى أسعار السيارات فهي ترتفع مع إضافة المزايا التي من شأنها القيام بتحسين تجربة القيادة، وكلما تزودت السيارة بإمكانيات عالية فيرتفع سعرها.

يهدف البعض إلى شراء سيارة من شركة لكزس اليابانية ولكن مع مراعاة ألا يرتفع ثمنها، وبالنظر إلى إعلانات تطبيق مستعمل يتضح أن التطبيق يعرض أكثر من إعلان للسيارة بما يساعد كل الراغبين بإتمام عمليات الشراء، فالأسعار تختلف مع كل إعلان ويتم تحديدها من جانب المُعلنين، ومن المُلاحظ مع طرح العلامات التجارية لموديلات مُختلفة فيكون بالغالب الموديلات الأقدم بأسعار أقل من الموديلات الأحدث.

لكزس es350 للبيع بالسعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

لكزس ES مستعملة للبيع بسعر رخيص

قام أحد المُعلنين بعرض إعلانه على تطبيق مستعمل وهذا الإعلان يتعلق بسيارة لكزس ES موديل 2001، وهذا السيارة للبيع عن طريق المالك وبالدخول إليها فتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد، ويكون جانب عدد المقاعد من الأشياء الهامة في عرض السيارات للبيع فمن المُمكن بحث أحدهم عن سيارة ذات عدد مقاعد مُعين بما يتناسب مع عدد أفراد الأسرة، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد لكزس ES 2001 على محرك بنزين وهذا المحرك مُكون من 6 أسطوانات، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وبعد ذلك أشار المُعلن لبيانات ممشى سيارته كي تظهر ضمن تفاصيل إعلانه والسيارة بممشى 620,000 كم وسعرها 21,000 ريال سعودي، مع قابلية التفاوض حول السعر المذكور.

لكزس es350 للبيع بالسعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

لكزس es350 للبيع موديل 2017

تنضم السيارة لقائمة إعلانات سيارات لكزس على تطبيق مستعمل، ونرى التصميم الخارجي في السيارة بالشبك الأمامي مع توسط شعار الصانع الياباني لمُقدمة السيارة، كما أوضح المُعلن عن لكزس es350 للبيع كون هذه السيارة مزودة بفتحة سقف بانورامية من بين تجهيزاتها، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد مع خاصية ضبط المقاعد الأمامية بصورة كهربائية، ومع ذاكرة تخزين لكي يتم حفظ إعدادت مقعد السائق والراكب، ومن بين أنظمة السلامة والحماية فهناك نظام لتحديد المسار مع حساسات خلفية وحساسات أخرى أمامية، كما تعتمد السيارة على محرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وتكون لكزس es350 للبيع بممشى 121,000 كم وبسعر 115,000 بإمكانية التفاوض.

لكزس es350 للبيع بالسعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

لكزس es350 للبيع موديل 2019

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة وبالانتقال للجهة الجانبية فتكون المرآة الخارجية مع إشارات الانعطاف، وهذه السيارة بفتحة سقف بانورامية وتدعم الدخول الذكي بدون الحاجة للمُفتاح، وهي تتسع لعدد 4 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع خاصية التهوئة والتدفئة، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تحدث المُعلن عن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة، وتكون لكزس es350 للبيع 2019 بمحرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، والسيارة بممشى 54,000 كم وسعرها 209,000 ريال سعودي، وبعد تناول لكزس es350 للبيع في سوق المُستعمل نُشير في السطور التالية لفئات وأسعار لكزس ES 2023، والتي تكون مُتوفر للشراء لدى وكيل شركة لكزس وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

لكزس es350 للبيع بالسعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

فئات وأسعار لكزس ES 2023 في المملكة العربية السعودية

  • فئة 250 AA Elegant بسعر: 190,440 بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة 300h AH Hybrid بسعر: 195,822 بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة 300h BH Hybrid Plus بسعر: 237,636 بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة 250 BD Excellence Plus بسعر: 243,363 بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة CC Elite 350 بسعر: 249,343 بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة 300h HH Hybrid Executive بسعر: 263,442 بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة Exclusive 350  DD بسعر: 272,527 بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن لكزس 2022 مستعملة؟ إليك السيارة بأفضل سعر

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة لكزس بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل