المربع نت – كيا بيجاس 2023 لم تختلف بشكل كبير عن موديل 2022، وكانت السيدان الصغيرة أكثر سيارات العلامة مبيعا في السعودية خلال 2022، ونتعرف سويا في السطور التالية على أبر مواصفات وتجهيزات السيارة حيث تتوفر لدى كيا الجبر وكيل سيارات كيا في المملكة، مع العلم أن حديثنا هنا على الفل كامل من السيارة.

كيا بيجاس من الخارج

بيجاس 2023 فل كامل: أبرز مزايا سيارة كيا الأكثر مبيعا في 2022 وفيديو تجربة بيجاس ستاندرد 5

بيجاس 2023 فل كامل: أبرز مزايا سيارة كيا الأكثر مبيعا في 2022 وفيديو تجربة بيجاس ستاندرد

كيا بيجاس هي سيدان من الفئة تحت المدمجة، تأتي بطول 4.3 متر، تتميز من المقدمة بالشبك الواصل بين المصابيح الأمامية الكبيرة، وتجد فتحات تهوية سفلية مع كشافات ضباب أمامية. ومن الجانب تلاحظ جنوط عجلات من السبائك المعدنية مقاس 14 بوصة والمرايا الخارجية قابلة للتعديل كهربائيا مع مؤشرات انعطاف LED ومقابض الأبواب الخارجية من الكروم. ووصولا إلى الخلفية تجد حساسات الركن وكاميرا خلفية، وباب الأمتعة يوصل إلى مساحة تخزين 475 لتر.

كيا بيجاس من الداخل

يتميز داخل بيجاس بتنظيم لعناصر التحكم ومزايا عملية فيحصل مقعد السائق على مسند يد، كما يوجد حامل أكواب مزدوج بين مقعدا السائق والراكب الأمامي، وفتحات المكيف قابلة للإدارة 360 درجة، والنوافذ الكهربائية متاحة لكل الأبواب، وتجد منفذ الصوت AUX ومنفذ الشحن USB.

تحصل بيجاس على مقاعد جلد ومقعد السائق قابل للتعديل يدويا، كذلك التحكم في المقود يدوي، ومكيف الهواء من النوع العادي، والمرايا الداخلية بميزة التعتيم اليدوي.. وبالنسبة لنظام المعلومات والترفيه فتحصل على شاشة 7 بوصة تعمل باللمس مع دعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي ونظام الصوت مكون من 6 سماعات.

السلامة ومساعدة السائق

تحصل بيجاس على مزايا السلامة الأساسية في السيارات الحديثة والتي تشمل مكابح مانعة للانغلاق ونظام ثبات إلكتروني ونظام مساعد الصعود على المرتفعات وأقفال أبواب أوتوماتيكية ومساعد الركن الخلفي مع تقدير المسافة الخلفية المتاحة وعرض الرؤية الخلفية من الكاميرا، ويتمتع السائق والراكب الأمامي بوسائد هوائية أمامية. وفي الصف الثاني تجد ميزة مثبت مقعد الطفل ISOFIX.

المحرك

تستمد كيا بيجاس قوتها من محرك 4 سنلدر سعة 1.4 لتر بقوة 95 حصان وعزم دوران 132 نيوتن متر مقترن بناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام الجر الأمامي، ويتمتع بكفاءة استهلاك وقود 17.8 كم/ لتر من خزان وقود 43 لتر.

بيجاس 2023 فل كامل: أبرز مزايا سيارة كيا الأكثر مبيعا في 2022 وفيديو تجربة بيجاس ستاندرد 11

الأسعار

تتوفر كيا بيجاس 2023 بالمواصفات السابق سردها لدى كيا الجبر وكيل سيارات كيا في السعودية بسعر 58,303 ريال سعودي مع الضريبة، والضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلو متر أيهما أسبق، مع العلم أن فئة السيارة ستاندرد يبدأ سعرها اليوم من 54,393 ريال مع الضريبة، ويمكنك أن تطلع على مواصفاتها من خلال فيديو التجربة.

شاهد: جربنا كيا بيجاس تعال شوف مواصفاتها وسعرها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل