, المربع نت

المربع نت – هذا الأسبوع يقام معرض سيما الدولي للسيارات المعدلة 2015 في لاس فيجاس، وقامت فورد كأول المتواجدين في المعرض بالكشف رسمياً عن اصدار موستنج أر تي أر 2015 “Ford Mustang RTR” الجديدة كلياً، والتي تم تطويرها والأشراف على بناءها بطل الدريفت العالمي فون غيتن جونيور “Vaughn Gittin Jr”.

الإصدار الخاص والجديد RTR جاء ليلبي الطلبات الفريدة لمن يرغب بسيارة أنانية بنفسها، وأكثر تميزاً عن غيرها وهي موستنج أر تي أر 2015, تأتي النسخة بحزمتين من التعديل ، الحزمة الأولى “Spec 1″ ستكون التغييرات بها للهيكل فقط دون المحرك ، لتضيف فورد مصدات امامية أكبر وأطول ، وفتحات تهوية على الشبك الأمامي حددت باللون الأبيض ، واضافة انفاق هواء جانبية ومشتت هواء خلفي ، ودمج جناح خلفي مع هيكل السيارة.

اما الحزمة الثانية “Spec 2″، التي ستأتي بنفس التعديلات الخارجية التي ذكرناها ، ولكن مع إضافة التعديلات على المحرك ، فمحرك فورد المكون من 8 أسطوانات سعة 5.0 لتر تم تعديله لينتج قوة 725 حصان وذلك بفضل منظومة سوبر تشارجر، و إضافة فلاتر هوائية أفضل. وأعلنت فورد أنها ستوفر أيضا حزمة تعديلات لموستنج بمحرك الأربع أسطوانات 2.3 إيكوبوست.

التعديلات للحزمة الثانية “Spec 2″ ستضيف أيضا للسيارة نظام تعليق اقل ارتفاعا لمستوى الأرض، واكثر حدة وقوة ونظام عادم صنع خصيصا لها من شركة “Magnaflow”.

فيديو تقرير عن موستنج ار تي ار 2015:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=OOh7bavBP2U[/youtube]

 

, المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2014 2015

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.