المربع نت – تستعد شركة جينيسيس لإطلاق GV80 كوبيه الجديدة كلياً، حيث نشاهد السيارة الآن في صور تجسسية جديدة أثناء الاختبارات الشتوية في أوروبا، والتي تظهر المزيد من التفاصيل التصميمية عن سيارة الدفع الرباعي الجديدة من العلامة الكورية الفاخرة.

شهدنا مُنذ أسابيع أول صور تجسسية لسيارة جينيسيس GV80 كوبيه الجديد أثناء تواجدها في كوريا الجنوبية، ولم يطل الأمر كثيراً حتى تمكن بعض المصورين من التقاط صور تجسسية جديدة أثناء اختبار سيارة الدفع الرباعي في الأجواء الثلجية، وتشير التوقعات أن نشاهد النسخة الكوبيه من GV80 بوقت لاحق من العام الحالي.

جينيسيس GV80 كوبيه 2024 الجديدة كلياً تظهر بصور تجسسية

جينيسيس GV80 كوبيه

عند النظر على الصور التجسسية نشاهد السيارة بالعديد من الأغطية التمويهية المكثفة، ولكن يمكن التعرف على بعض التفاصيل الهامة حول السيارة الجديدة، حيث تظهر بمصابيح أمامية تتشابه مع G90 السيدان الفاخرة لدى العلامة، والتي تعتمد على زوج من مصابيح LED بتصميم أفقي، مع تصميم الشبكة الأمامية الكبيرة المعتاد من جينيسيس.

لا تظهر الأغطية التمويهية على باقي أجزاء السيارة العديد من التفاصيل، ولكن يسهل توقع أنها سوف تحصل على تصميم جديد للمقطع الخلفي مع سقف مائل، لتتشابه مع تصميم بي ام دبليو X6 أو مرسيدس GLE كوبيه، ومن المتوقع أن نشاهد الإطلاق الرسمي للسيارة في نهاية عام 2023 مع إطلاقها بالأسواق العالمية في عام 2024 بجانب جينيسيس GV80 فيس ليفت.

جينيسيس GV80 كوبيه

تشير التوقعات أن تحصل جينيسيس GV80 كوبيه على أنظمة الحركة المقدمة في GV80 SUV خاصة مع منظومة الحركة الأقوى، والتي تعتمد على محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لتر توين تربو بقوة 380 حصان مع 530 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ينقل الحركة إلى منظومة الدفع الكلي للعجلات.

جينيسيس GV80 كوبيه جينيسيس GV80 كوبيه جينيسيس GV80 كوبيه جينيسيس GV80 كوبيه جينيسيس GV80 كوبيه جينيسيس GV80 كوبيه جينيسيس GV80 كوبيه جينيسيس GV80 كوبيه

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل