انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هيونداي عن الجيل السابع من النترا في عام 2020، والتي حققت شهرة واسعة على الصعيد العالمي، خاصة مع إطلاق النسخة الرياضية هيونداي النترا N، والتي نشاهدها الآن بتصميم تخيلي كطراز كوبية رياضي.

تميزت هيونداي النترا N الرياضية بالمظهر الهجومي مع العديد من التعديلات الخاصة والسعر الاقتصادي وسط المنافسين من السيارات الرياضية، ولكن تقدم النترا N على هيئة سيارة سيدان رياضية ليبدأ مصمم سيارات روسي بتخيل التصميم المتوقع إذا حصلت هيونداي النترا N على نسخة كوبية رياضية.

هيونداي النترا N كوبيه

هيونداي النترا N كوبيه

تم بناء الصورة التخيلية على صور تخيلية سابقة لنسخة فيس ليفت من هيونداي النترا، لنشاهد التصميم التخيلي للسيارة الكوبية بمقدمة تعتمد على مصابيح أمامية مدمجة بالمصد الأمامي وتختفي وسط الشبكة الهوائية الكبير مع وجود شريط LED مستوحى من هيونداي ستاريا الجديدة.

عند النظر على التصميم الجانبي نشاهد التصميم التخيلي بدون مقابض الأبواب التقليدية، حيث تعتمد على بابين مع مقابض أبواب مدمجة في هيكل السيارة مع الحفاظ على الخطوط التصميمة الحادة على جانبي السيارة، وصولاً للمقطع الخلفي من هيونداي النترا N كوبيه التخيلية، حيث نشاهد التصميم المتوقع للمصابيح الخلفي النحيفة مقارنة بالجيل الحالي من النترا مع جناح خلفي رياضي.

هيونداي النترا N كوبيه

لا توجد أي مؤشرات حول إمكانية إطلاق هذه النسخة الكوبية في الواقع لكن من الجيد أن نتخيل هيونداي النترا N كوبية بتصميم رياضي فريد، جدير بالذكر أن نسخة N الرياضية تتميز بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو يولد قوة 276 حصان مع 392 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش من 8 سرعات، ينقل الحركة إلى منظومة الدفع الأمامي للعجلات.

تصميم هيونداي النترا N سيدان الحالي

هيونداي النترا N هيونداي النترا N هيونداي النترا N هيونداي النترا N

شاهد أيضاً:

المصدر: kolesa

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل