, المربع نت

المربع نت – كشفت لاند روفر عن سيارتها رنج روفر سبورت 2015 في السعودية والذي ياتي بتطويرات طفيفة, ويتباهى الشكل الخارجي لطراز لاند روفر رنج روفر سبورت بطلة رياضية هجومية تشبه إلى حد كبير طراز إفوك الصغير، حيث يتمتع هذا الطراز الرياضي بأضواء زينون أمامية متكيفة حادة الشكل مزودة بخاصة LED النهارية وبخاصية التحكم بمستوى الإضاءة العالية أوتوماتيكياً، بالإضافة إلى شبك تهوية مستطيل من الكروم المثقب وصادم أنيق يحتوي على أضواء ضباب مستطيلة على طرفيه.

كما وتتميز لاند روفر رنج روفر سبورت بجوانب ذات خطوط واضحة وديناميكية بالإضافة إلى فتحات صغيرة بجانب أقواس العجلات ومرايا كهربائية مزودة بأضواء كاشفة للأرض وخاصية الذاكرة بالإضافة إلى خاصية كشف الرصيف عند الرجوع إلى الخلف.

, المربع نت

أما من الخلف فتتميز بأضواء LED مثيرة، وباب صندوق أمتعة مدمج مزود بجناح بارز ممتد من السقف يحتوي على ضوء توقف رفيع، بالإضافة إلى الصادم الرياضي الذي يحتوي على ناشر هواء أسود اللون ومخرجيّ عادم دائريين على طرفيه.

أما المقصورة الداخلية فلا تختلف كثيراً عن مقصورة طراز رنج روفر الأساسي باستثناء بعض التفاصيل البسيطة، حيث تتمتع بلوحة عدادات رقمية واضحة الرؤية قياس 12.3 إنش يتوسطها شاشة صغيرة ملونة لعرض المعلومات للسائق أثناء القيادة، وبمقود من جلدي متعدد الوظائف مزود بخاصية التدفئة يمكّنك من التحكم بالنظام الصوتي ومثبت السرعة والمكالمات وبعض الأنظمة الأخرى، بالإضافة إلى مقاعد أمامية وخلفية من الجلد الفاخر مزودة بخاصية والتدفئة والتبريد مع خاصية الذاكرة والمساج للمقاعد الأمامية.

كما وتحتوي على كونسول وسطي مستوحى من طراز رنج روفر الجديد، مزين بشاشة LED كبيرة تعمل باللمس لعرض الأنظمة الترفيهية والمعلوماتية، أسفل منها أزرار التحكم بنظام التكييف الرباعي المناطق، ويحتوي الكونسول الوسطي أيضاً على أداة تغيير السرعات الدائرية التي تظهر عند تشغيل السيارة، وأداة Terrain Response للتحكم بطبيعة الطرقات والمسارات من وحول وجبال وثلوج، بالإضافة إلى حجرة تبريد بين المقعدين.

وتتوافر رنج روفر سبورت بخيارين من المحركات؛ الأول 5.0L سوبرتشارج، والمحرك الثاني 3.0L سوبرتشارجد يولد قوة 340 حصان لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 210 كم/س.

وتبدأ اسعار رنج روفر سبورت 2015 من 365,000 الف ريال سعودي الى 599,000 الف ريال سعودي.

فيديو تقرير عن رنج روفر سبورت 2015:

صور رنج روفر سبورت 2015:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً