رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 23

المربع نت – دشنت رولزرويس سيارة سبيكتر الكهربائية في أكتوبر 2022 بهيئتها الإنتاجية ولكن استمرت العلامة الفاخرة باختبار وتطوير السيارة منذ ذاك الحين، وإحدى الخطوات الأخيرة هي ترحالها إلى جنوب أفريقيا للخضوع لاختبارات الطقس الحار.

وتصل درجات الحرارة في صيف جنوب أفريقيا حالياً إلى 50 درجة مئوية، مع توافر طرق متنوعة بأسطح مختلفة مناسبة لاختبار معدن سبيكتر الجديدة، وتهتم رولزرويس هنا بقياس أداء نظام الثبات لأن الحرارة المرتفعة قد تؤثر على المكونات المطاطية.

رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 24

هل المقصورة مغلقة جيداً في الطقس الحار؟

سبيكتر

كما ستقوم رولزرويس بتغيير بعض المواد المستخدمة في إغلاق المقصورة لأن درجات الحرارة المرتفعة قد تؤثر على وظائف هذه المواد، مع العلم أن رولزرويس سبيكتر أكملت حوالي 2 مليون كيلومتر من الاختبارات حتى الآن مع إجراء تغييرات وتحديثات تدريجية للسيارة على مدار هذه الاختبارات الهامة.

ووضحت رولزرويس أنها أكملت 80% من اختبارات سبيكتر، والمتبقي هو تحليل الاستخدام اليومي للسيارة في المدن العالمية وضبط بعض الإعدادات التقنية الأخيرة.

مواصفات الأداء لأول سيارة كهربائية في تاريخ رولزرويس  

رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 25

وذكرت رولزرويس مسبقاً بعض المواصفات الأولية للكوبيه الفاخرة، مثل توليدها لقوة 577 حصان وعزم 664 نيوتن متر، وتسارعها من السكون إلى 96 كم\س في 4.4 ثانية، مع مدى كهربائي صافي 418 كيلومتر لكل شحنة.

وستبدأ رولزرويس بتسليم سيارات سبيكتر الجديدة في الربع الأخير من 2023، وبدأت بالفعل باستلام الطلبات عليها ولكن لم تكشف عن الأسعار حتى الآن.

رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 26 رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 27  رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 28 رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 29 رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 30 رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 31 رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 32 رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 33  رولزرويس سبيكتر الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس الحار في جنوب أفريقيا 34 سبيكتر

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

رولز رويس سبيكتر Rolls-Royce SPECTRE موديل 2024 (جديد)

قبل 3 أسابيع
2,350,000 ريال سعودي
الخبر

جمس يوكن 2015 في الطائف بسعر 95 ألف ريال سعودي

قبل 6 ساعات
90,000 ريال سعودي
الطائف

هيونداي سوناتا 2023 في الرياض

قبل 19 ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C300-Class 2020

قبل 19 ساعة
154,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة