فورد برونكو موديل 1974

المربع نت – تحتفظ السيارات الكلاسيكية بطابع خاص ومميز لدى محبي السيارات حول العالم، خاصة مع السيارات التي تم تجديدها مؤخراً أو التي تحتفظ بالحالة الأصلية لها على مدار العديد من الأعوام، كما نشاهد الآن مع فورد برونكو موديل 1974 المعاد تجديدها بالكامل والتي ظهرت للبيع في مزاد أمريكي.

حققت طرازات فورد برونكو شهرة واسعة منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 1965 والتي غابت عن خطوط الإنتاج للعديد من الأعوام منذ 1996 لتعود مجدداً في عام 2021، ولكن بالرغم من إطلاق جيل جديد كلياً من برونكو لا تزال الطرازات الكلاسيكية تحتفظ بطابع خاص وفريد من نوعه مثل السيارة التي نشاهدها الآن في المزاد.

فورد برونكو موديل 1974 تعرض للبيع في مزاد بعد عملية تجديد شاملة بمحرك V8 حديث 1

 

فورد برونكو موديل 1974

عُرضت فورد برونكو موديل 1974 للبيع في مزاد ميكوم الأمريكية بعد حصولها على عملية تجديد شاملة لمدى عامين، وفي خلال عملية التجديد حصلت برونكو الكلاسيكية على محرك حديث من فورد، حيث تقدم بالمزاد بمحرك V8 Coyote ريسينج بسعة 5.0 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء.

يتصل محرك V8 المميز بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ينقل الحركة إلى منظومة الدفع الأمامي للعجلات، وحصلت السيارة على كافة التجهيزات المطلوبة للتمكن من مواجهة كافة الطرق الوعرة، حيث قدمت بنظام تعليق رياضي من شركة Bilstein، ونظام مكابح من Wilwood.

فورد برونكو موديل 1974

تظهر برونكو موديل 1974 بهيكل مرتفع عن الأرض بفضل نظام التعليق الرياضي والعجلات الرياضية المقدمة بقياس 17 إنش مع إطارات للطرق الوعرة بقياس 37 إنش، ونشاهد الهيكل الخارجي المعاد تجديده بالكامل باللون الأزرق السماوي مع العديد من القطع باللون الأبيض.

نشاهد داخلية برونكو بحالة فريدة من نوعها بعد عملية التجديد الشاملة حيث تظهر باللون الأزرق السماوي، مع مقاعد من الجلد باللون الأسود مع عجلة قيادة بتصميم كلاسيكي، وحصلت السيارة على نظام مكيف هواء جديد، وعدادات جديدة، بالإضافة إلى نظام صوتي جديد.

فورد برونكو موديل 1974

لم تكشف إدارة مزاد ميكوم الأمريكي عن السعر المتوقع لفورد برونكو موديل 1974 المجددة بالكامل، ولكن تشير التوقعات أن تتجاوز سعر فورد برونكو موديل عام 2023 بسبب الحالة الفريدة للسيارة الكلاسيكية.

شاهد أيضاً:

المصدر: Mecum

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة