المربع نت – كشفت شركة مانهارت الألمانية المتخصصة في التعديلات الحصرية للموديلات الفاخرة عن نسخة جديدة من بي ام دبليو M4 Competition، وأطلقت عليها الشركة الألمانية مانهارت MH4 600، وتختلف هذه النسخة عن باقي تعديلات مانهارت حيث تحتفظ بالتصميم الأصلي للعلامة البافارية مع بعض اللمسات الرياضية.

تشتهر سيارات مانهارت المعدلة بالعديد من قطع ألياف الكاربون والمصدات المعدلة مع مظهر خارجي ملفت للأنظار، ولكن قدمت مانهارت هذه النسخة من بي ام دبليو M4 بتعديلات خارجية أقل من باقي النسخ مع الإشارة إلى أن المظهر الخارجي اللافت للأنظار لا يناسب جميع الأذواق.

بي ام دبليو M4 تحصل على إصدار رياضي معدل من مانهارت بقوة 635 حصان

بي ام دبليو M4 مانهارت

عند النظر على التصميم الخارجي نشاهد بعض اللمسات البسيطة من ألياف الكاربون مع الحفاظ على المظهر العام للسيارة، حيث تبدأ التعديلات مع حصولها على قطع من ألياف الكاربون مثل مشتت الهواء الأمامي، والعتبات الجانبية، ومشتت الهواء الخلفي، والشبكة الأمامية.

قدمت نسخة مانهارت MH4 600 بدون العديد من القطع الخارجية الملفتة للأنظار، حيث تأتي أيضاً بالعجلات الرياضية المقدمة من شركة بي ام دبليو بقياس 20 إنش للمحور الأمامي و 21 إنش للمحور الخلفي باللون الذهبي غير اللامع.

بي ام دبليو M4 مانهارت

تقدم بي ام دبليو M4 Competition القياسية بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر توين تربو، يولد قوة 510 حصان مع 650 نيوتن متر من عزم الدوران، ولكن تتفوق نسخة مانهارت MH4 600 بتعديلات متعددة على منظومة الحركة، لتقدم السيارة بقوة 635 حصان مع 780 نيوتن متر من عزم الدوران.

تتمكن نسخة مانهارت من التسارع من السكون حتى 200 كم/ ساعة في 10.5 ثانية، والتسارع من 100 كم/ ساعة حتى 200 كم/ ساعة في 6.42 ثانية، وتقدم السيارة بنظام تعليق رياضي من مانهارت مع نظام عادم رياضي من الفولاذ المقاوم للصدأ مع صمام للتحكم في صوت السيارة.

بي ام دبليو M4 مانهارت

توفر مانهارت العديد من التجهيزات الاختيارية لمقصورة القيادة وفقاً للطلب، ولكن تظهر هذه النسخة بمقصورة القيادة الأصلية بدون تعديلات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد أيضاً:

المصدر: مانهارت

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل