المربع نت – كشفت شركة لوناز البريطانية المتخصصة في المركبات الكهربائية عن واحدة من أندر السيارات الكلاسيكية التي تم تحويلها بالكامل لتصبح سيارة كهربائية، حيث قامت بتحويل بنتلي S2 كونتيننتال موديل 1961 إلى سيارة كهربائية بقوة 400 حصان.

تعد بنتلي S2 كونتيننتال واحدة من أندر السيارات الكلاسيكية في العالم، وكانت تتميز بمحرك V8 بسعة 2.8 لتر، ولكن حصلت السيارة على عملية تجديد بالكامل لتعود للحالة الأصلية للمصنع مع منظومة كهربائية.

بنتلي S2 كونتيننتال موديل 1961 تتحول إلى سيارة كهربائية عصرية بقوة 400 حصان

بنتلي S2 كونتيننتال موديل 1961

بدأت عملية الترميم بإنشاء مجسم ثلاثي الأبعاد للسيارة للحفاظ على الأبعاد المثالية للسيارة قبل تجريدها من كافة القطع الخارجية، لتحصل السيارة في هذه المرحلة على عملية تجديد شاملة لكافة القطع الخارجية والداخلية مع استبدال القطع المتضررة للغاية.

ونشاهد السيارة بعد عملية التجديد الشاملة بالحالة الأصلية لها، حيث تظهر بطلاء باللون الأخضر الداكن، مع داخلية باللون البني من الجلد الفاخر مع العديد من القطع الخشبية في جميع أنحاء المقصورة.

بنتلي S2 كونتيننتال موديل 1961

حصلت بنتلي S2 كونتيننتال على أنظمة قيادة جديدة تشمل المكابح، والتوجيه، والتعليق، ومنظومة الحركة الكهربائية، لتقدم بمجموعة حركة كهربائية تولد مجتمعة قوة 400 حصان مع 719 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتمكن السيارة من التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 6.9 ثانية.

شاهد أيضاً:

المصدر: Lunaz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل