المربع نت – تهتم فئة من الأفراد بمتابعة أخبار سيارة مازدا 2021 مستعملة، وتكون المتابعة بغرض الكشف عن متوسط الأسعار ومعرفة التجهيزات والمواصفات الخاصة بكل سيارة.

مازدا 2021 مستعملة

تتنوع تفضيلات الأشخاص عند الحاجة لشراء سيارة من ضمن السيارات المعروضة للبيع، فهناك مَن يهتم بإتمام الحصول على إحدى السيارات وهي بحالة غير مُستعملة، وعلى الصعيد الآخر توجد مجموعة تجعل الأولوية لاقتناء سيارة من سوق المُستعمل، مع مُلاحظة الوفرة بالسيارات بما يساعد كل شخص للوصول إلى السيارة المنشودة، بما يتفق مع المواصفات المرغوب بها.

كم سعر مازدا 2021 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

احتفلت شركة مازدا بالذكرى المئوية خلال عام 2020، وتظهر مازدا 2021 مستعملة على الرغم من أن هناك موديلات أخرى سواء الأحدث أو الأقدم، ولكن من المُمكن تكثيف جهود البحث للعثور على موديل مُعين حسب رغبة المُخطط للشراء، وبعد التوصل لمَن يعرض السيارة مستعملة للبيع فيعمل الفرد على معرفة تجهيزاتها وبالغالب تحدث معاينة لرؤية السيارة بأرض الواقع قبل دفع المبلغ المطلوب بها.

كم سعر مازدا 2021 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

كيف تشتري مازدا 2021 مستعملة في السعودية؟

يسأل البعض عن كيفية الوصول إلى سيارات مستعملة للبيع، وبمتابعة أخبار سوق المستعمل فهناك الاعتماد الواضح على الأسواق الإلكترونية عبر تواجد مازدا 2021 مستعملة بإعلانات الإنترنت أو غيرها من السيارات التابعة لعلامات تجارية أخرى، ويكون الأمر بوضح أحد المالكين للسيارة المُراد بيعها مع توضيح مواصفاتها، كأن يذكر عدد المقاعد ونوع المحرك ومنظومة الدفع.

يُشار إلى تطبيق مستعمل من جانب الأشخاص المُهتمين بالحصول على سيارات مستعملة، حيث إنه يجمع بين العديد من الإعلانات بتقسيم التطبيق لأقسام تعرض كل علامة تجارية بشكل مُستقل، ومن هذا المُنطلق هناك إمكانية لشراء مازدا 2021 مستعملة بالاستناد لتواجدها بالتطبيق، وقبل الشراء سيكون الشخص على معرفة بالإمكانيات المُتوفرة مع السعر.

كم سعر مازدا 2021 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

سعر مازدا 2021 مستعملة

تشغل الجوانب المُتعلقة بالأسعار مساحة ليست بالقليلة من اهتمام أي شخص يُوجه الجهود ناحية اقتناء سيارة مستعملة، والكثير من الصفقات التجارية تتم وفقاً للسعر المطلوب، وكلما كانت السيارة بسعر جيد يتماشى مع تجهيزاتها تزداد احتمالية إتمام عملية البيع، وفيما يخص سعر مازدا 2021 مستعملة فهي تختلف وفقاً للسيارة المعروضة.

تختلف الأسعار في سوق المستعمل ومن ضمن الأشياء المُساهمة في الاختلاف عدم التشابه في الفئات، فقد تكون نفس السيارة للبيع ولكن بسعر أعلى نظراً لكونها من الفئات العُليا، كما أن حالة السيارة تشترك بدور جوهري فعندما تكون السيارة خالية من الأعطال يرتفع ثمنها، ولذلك يُقارن الفرد ما بين حالة السيارة ومواصفاتها وسعرها.

كم سعر مازدا 2021 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

مازدا CX-3 2021 للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة ضمن إعلانات مازدا 2021 مستعملة، وبرؤية التصميم الخارجي للسيارة فيُمكن ملاحظة توسط شعار العلامة اليابانية “مازدا” لمُقدمة السيارة، كما يتوفر بها كاميرا خلفية لتدعيم رؤية السائق للطريق مع مثبت للسرعة ضمن وسائل الحماية والسلامة، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تدعم مازدا CX-3 2021 خاصية البلوتوث والتي عن طريقها يتم توصيل الجوال مع السيارة، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 22,000 كم وسعرها 72,000 ريال سعودي، ولكن هذا ليس السعر النهائي فأشار مالكها لإمكانية التفاوض بما يعني احتمالية تخفيض السعر بالتواصل معه.

كم سعر مازدا 2021 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

سيارة مازدا 6 2021

جاءت السيارة عن طريق مالكها بوضعها على تطبيق مستعمل، وبالنظر لخارجية السيارة فهناك الشبك الأمامي وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية في سيارة مازدا 6 2021 تكون المرآة الخارجية بإشارات الانعطاف مع قابلية الطي على نحو أوتوماتيكي، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

أوضح المُعلن أن سيارته تحتوي على مكيف هواء بتحكم مُنفصل من ضمن التجهيزات، وهي بخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات وبمُلاحظة وجود منفذ “USB”، كما يتوفر المثبت الخاص بالسرعة من ضمن وسائل الأمن بالسيارة، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع فالسيارة بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهي بممشى 74,000 كم وبقائمة إعلانات مازدا 2021 مستعملة بسعر 85,000 ريال سعودي.

مازدا 6 2021 مستعملة بسعر 90,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى للبيع ولكن مع مواصفات تختلف عن الإعلان السابق، وبالنظر إلى خارجية مازدا 6 2021 فهي ترتكز على عجلات بمقاس 17 بوصة، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط بصورة كهربائية، وهي بحساسات خلفية وفرامل مانعة الانزلاق ضمن أنظمة الحماية، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

يتبيّن بالدخول إلى السيارة وجود مكيف الهواء الخلفي، مع دعم خاصية البلوتوث وبمنفذ “USB”، وهي بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر ويعمل على توليد قوة 188 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 54,930 كم وسعرها 90,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر مع مالكها.

كم سعر مازدا 2021 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

مازدا cx-9 2021 مستعملة للبيع

تنضم السيارة إلى إعلانات مازدا 2021 مستعملة، وهذا الإعلان عن مازدا cx-9 2021 وبالدخول إليها يتضح أن مقود السيارة بأزرار تُمكن الشخص من التحكم، وبالحديث حول وسائل الأمن فأشار المُعلن أن سيارته بكاميرا خلفية مع مثبت للسرعة وحساسات خلفية، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

يتوفر في مازدا cx-9 موديل 2021 مكيف هواء أمامي مع مكيف هواء آخر خلفي، وتعتمد على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، كما ذكر المُعلن البيانات المُرتبطة بممشى السيارة بالتفاصيل الواردة بالإعلان، والممشى 24,000 كم وسعرها 98,000 ريال سعودي مع إمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: كم سعر مازدا CX-90 الجديدة؟ مع اكتشاف مواصفات السيارة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة مازدا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل