المربع نت – تستعد بورش لإطلاق سيارة SUV كهربائية جديدة فاخرة بسبعة مقاعد بقدرات مميزة للطرق الوعرة، ومن المتوقع إطلاقها في عام 2027، وسوف تكون سيارة الدفع الرباعي الجديدة مختلفة عن أي طراز آخر من العلامة الألمانية الشهيرة.

وفقاً لتصريحات أحد المصادر المطلعة على الأمر لـ أوتو كار، تستعد العلامة الألمانية لإطلاق واحدة من أبرز سيارات الدفع الرباعي في تاريخ العلامة الحديث بطول إجمالي يتجاوز خمسة أمتار، مع داخلية فاخرة ومتقدمة.

كل ما نعرفه عن سيارة بورش SUV الكهربائية الجديدة كلياً الأفخم من كايين

بورش

قد ذكر أوليفر بلوم، الرئيس التنفيذي لشركة بورش أن العلامة الألمانية تعمل بالفعل على سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة حيث أشار إليها أنها ستكون ” المعنى الرياضي لسيارات الدفع الرباعي”، ويتم الإشارة للطراز الكهربائي القادم بالاسم الكودي K1 في الوقت الحالي.

عملت بورش بالفعل خلال الثلاث سنوات الماضية على تطوير سيارة K1، وتشير التوقعات أن تقدم السيارة بمنظومة كهربائية بالكامل ببطارية تزيد عن 100 كيلووات في الساعة لتوفير مدى حركة يتجاوز 700 كيلومتر بالشحنة الواحدة، وأن تحصل أيضاً على نظام التوجيه الرباعي للعجلات مع نظام تعليق هوائي قابل للتعديل وغيرها من التجهيزات التي تشتهر بها سيارات SUV الكهربائية.

بورش

سوف تأتي بورش K1 الجديدة كلياً بعد إطلاق العديد من الطرازات الكهربائية للعلامة، حيث تشير التقارير أننا سوف نشاهد إطلاق الأجيال الكهربائية الجديدة لبورش بوكستر وكايمان بالإضافة إلى ماكان الكهربائية قبل أن نشاهد إطلاق K1 الجديدة والتي سوف تصبح أغلى سيارة SUV مقدمة من العلامة الألمانية الشهيرة.

كل ما نعرفه عن سيارة بورش SUV الكهربائية الجديدة كلياً الأفخم من كايين 1

شاهد أيضاً:

المصدر: أوتوكار

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل